النحال السعودي يتفوق عربياً

مبروك عليهم

عن نفسي انا اشتري هذا بدل الاسعار المبالغة عند بعض النحالين

تعال رٍسِـــلآنٍ @رٍسِـــلآنٍ نتفق على هذا بدل اتفاق الحيوان هههههههههههه

%D8%B9%D8%B3%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%BA%D8%A7%D8%A8%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D8%A1.jpg

مبروك عليهم

%D8%B9%D8%B3%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%BA%D8%A7%D8%A8%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D8%A1.jpg

يازينه الالماني...

رخيص ونظيف وان كان مخلوط من انتاج اكثر من نحّال لكن تضمن ماهو سكر وقلة حيا....

مبرووووك
من هي الدولة العربية رقم 1 في انتاج العسل

لو انا من التوانسة كان سحبت منهم كل السعوديين الجوائز. باختصار نصابين كلهم ولا اخشى ان اضعها في ذمتي.
فلا يوجد اوسع من ذمة بائع العسل في السعودية.

اشتري لي عسل من جنوب المانيا واي مكان في العالم خير لي من ان ينصب علي من باعة نصابين يستخدمون اللحية كستار وديكور لتمرير غشهم

مبروك عليهم

مدري اذا تقصد مشاركتي اللي قلت فيها ما اثق الا بهذا العسل والباقي اشوفهم نصابين ولا جات صدفه معك 🤭😂

أفضل أنواع العسل هو عسل الدغموس وعسل السدر وعسل خليط الأعشاب

لو انا من التوانسة كان سحبت منهم كل السعوديين الجوائز. باختصار نصابين كلهم ولا اخشى ان اضعها في ذمتي.

اشتري لي عسل من جنوب المانيا واي مكان في العالم خير لي من ان ينصب علي من باعة نصابين يستخدمون اللحية كستار وديكور لتمرير غشهم

هد اعصابك يا مودير..... اذا نصب عليك واحد في عسل مهو معناه كل النحالين نصابين

التعميم شين

انت كذا خصيت خمسة بأنهم غشاشين مثلهم مثل غيرهم وربك حسيبك

وللأسف أكثر الغش عندنا من جنسية انت تعرفها

هد اعصابك يا مودير..... اذا نصب عليك واحد في عسل مهو معناه كل النحالين نصابين
والله كلهم نصابين الى ان يتضح خلاف ذلك. اذا ما تعرف كيف نصبهم روح اي منطقة زراعية وشوف البلاوي. سكر وموية بوسط المزارع يغذي النحل عليها ويقول لك هذا عسل اصلي ويتغذى على ازهار التوليب والخراط ماللي ما يخلص

التعميم شين

انت كذا خصيت خمسة بأنهم غشاشين مثلهم مثل غيرهم وربك حسيبك

وللأسف أكثر الغش عندنا من جنسية انت تعرفها
البلا مب بالاجانب بس
للاسف فيه سعوديين كثر نصابين.

المهم والزبدة ان ما دام الغش منتشر في تجارة العسل فالأسلم الابتعاد عنه. وش زينه الالماني مفيد وموثوقية عالية

عودة
أعلى