جامعة عين شمس تحصل على 5 نجوم في تقييم «QS Stars»

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مش هبل بس انت ماتعرفش ومستحيل تقولون مانعرفش هههههههههههه
ياراجل فعلا انا ماعرفش ان الجيش الامريكي بيتعلم يستخدم الباتريوت من السعوديين
ونعن العلوم بصراحه 😂😂😂😂😂😂😂

وهو جعفر قال الاعراب كانو كذا وكذا ولا قال نحن قوم كنا كذا وكذا
ياريت بس بلاش ترقيع الكلام نص مكتوب وواضح
اولا هو يتكلم عن الجاهلية يابابا على اساس الفراعنة كانو يصلون و يحجون ويعتمرون يابابا فرعون كان يقتل الأطفال وغيرها من الجرائم الفظيعة. طبيعي نكون قبل الأسلام اهل جاهلية هذا حال كل الأمم يابابا حدث العاقل بما يعقل!... نحن نتكلم بعد الأسلام وهل جعفر اصدق من الرسول اصلا؟

قال الرسول صلى الله عليه وسلم إنَّ اللَّهَ اصطفى مِن ولدِ إبراهيمَ ، إسماعيلَ ، واصطَفى من ولدِ إسماعيلَ بَني كنانةَ ، واصطَفى من بَني كنانةَ قُرَيْشًا ، واصطفى من قُرَيْشٍ بَني هاشمٍ ، واصطَفاني من بَني هاشمٍ

فقال النبي صلى الله عليه وسلم : ( إن الله خلق الخلق فجعلني من خير فرقهم ، ثم خير القبائل فجعلني في خير قبيلة ، ثم خير البيوت فجعلني في خير بيوتهم ، فأنا خيرهم نفسا ، وخيرهم بيتا )

جاء العباس إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فكأنه سمع شيئا ، فقام النبي صلى الله عليه وسلم على المنبر فقال :
من أنا ؟ فقالوا : أنت رسول الله صلى الله عليك وسلم . قال : أنا محمد ، بن عبد الله ، بن عبد المطلب ، ثم قال : إن الله خلق الخلق فجعلني في خيرهم ، ثم جعلهم فرقتين فجعلني في خير فرقة ، ثم جعلهم قبائل فجعلني في خيرهم قبيلة ، ثم جعلهم بيوتا فجعلني في خيرهم بيتا ، وخيرهم نفسا )

هل راح تكذب النبي صلى الله عليه وسلم. ولا كالعادة بتلف وتدور عشانك ماتقدر تقول شي على كلام النبي

وهذا اخر كلامي . جعفر لم يناقض الرسول فهو يتكلم قبل الأسلام موب بعده و الأسلام اتى ليتمم مكارم الأخلاق . و الرسول قالها بالسانه وهذا يكفي

تعرف بيتقال ايه علي الاعراب بمصر والصعيد 😂😂😂😂😂

قولي يا يابني ألف قصه هههههههه

كثير من الصعايدة اصلهم اعرابي
والكلمات ( او المفردات ) تعرفنا على الاعراب منهم ( ادسها .. لابد .. الخ
كلها مفردات اعرابية

وعلى فكره الاعراب مش حاجة وحشة هم عرب اكثر منك
بس انتم ماسكين على آيه متأكد مليون بالمية انت ماتعرفش قصتها
لحادثة حصلت من اعراب عند الرسول

وَمِنَ ٱلْأَعْرَابِ مَن يُؤْمِنُ بِٱللَّهِ وَٱلْيَوْمِ ٱلْءَاخِرِ وَيَتَّخِذُ مَا يُنفِقُ قُرُبَٰتٍ عِندَ ٱللَّهِ وَصَلَوَٰتِ ٱلرَّسُولِ ۚ أَلَآ إِنَّهَا قُرْبَةٌ لَّهُمْ ۚ سَيُدْخِلُهُمُ ٱللَّهُ فِى رَحْمَتِهِۦٓ ۗ إِنَّ ٱللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ

انت توظف كلام الله على حاجة في نفسك والله يعرف نيتك ومطلع عليك وانت توظف
يعني صاحب هوى

خلاص اخي..
ياعم كبر والله مافارقه بس فيه ناس بيزعلو اوي اوي ودماغهم (مشيهادماغهم ) بتاكلهم اول ماحد يقول مصر فيها حاجه حلوه ماتفهمش ليه ده الاسرائيليين مش بيزعلو زيهم كده 😂😂😂😂

الموضوع كالعادة اتحول لمناوشات جانبية لا علاقة لها باصل الموضوع
وكله من الي عمل البمبه وخلع...والشباب كالعادة ما يصدقوا
اه اللي جده كان كاميكازي في نصر بيرل هاربر العظيم.. الله يرحمه مات منتحر.
يارب يقرع

قولي يا يابني ألف قصه هههههههه

كثير من الصعايدة اصلهم اعرابي
والكلمات ( او المفردات ) تعرفنا على الاعراب منهم ( ادسها .. لابد .. الخ
كلها مفردات اعرابية

وعلى فكره الاعراب مش حاجة وحشة هم عرب اكثر منك
بس انتم ماسكين على آيه متأكد مليون بالمية انت ماتعرفش قصتها
لحادثة حصلت من اعراب عند الرسول

وَمِنَ ٱلْأَعْرَابِ مَن يُؤْمِنُ بِٱللَّهِ وَٱلْيَوْمِ ٱلْءَاخِرِ وَيَتَّخِذُ مَا يُنفِقُ قُرُبَٰتٍ عِندَ ٱللَّهِ وَصَلَوَٰتِ ٱلرَّسُولِ ۚ أَلَآ إِنَّهَا قُرْبَةٌ لَّهُمْ ۚ سَيُدْخِلُهُمُ ٱللَّهُ فِى رَحْمَتِهِۦٓ ۗ إِنَّ ٱللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ

انت توظف كلام الله على حاجة في نفسك والله يعرف نيتك ومطلع عليك وانت توظف
يعني صاحب هوى
انا مش عربي اصلا فاي عربي هو عربي اكتر مني عادي يعني وعلي فكره انا صعيدي من قنا مركز قوص فانا عارف بيتقال ايه عالاعراب عندنا بدايه من بدو سينا وبني علي في مطروح

ياعم كبر والله مافارقه بس فيه ناس بيزعلو اوي اوي ودماغهم (مشيهادماغهم ) بتاكلهم اول ماحد يقول مصر فيها حاجه حلوه ماتفهمش ليه ده الاسرائيليين مش بيزعلو زيهم كده 😂😂😂😂
هو كله من بيرل هاربر

غير صحيح من بداية الموضوع و انا امدح في مصر بس الحاقد لا يرى الا الحقد

انا مش عربي اصلا فاي عربي هو عربي اكتر مني عادي يعني وعلي فكره انا صعيدي من قنا مركز قوص فانا عارف بيتقال ايه عالاعراب عندنا بدايه من بدو سينا وبني علي في مطروح

ماليش دعوة ببدو سينا
كلامي عن الصعايدة اللي اصولهم اعرابي وهم كثر عجبك ولا كيفك ههههههه

مادام من قنا الحجرات كلهم من بني حجر
تقدر تقول فيهم شي !؟ 🤭

ماليش دعوة ببدو سينا
كلامي عن الصعايدة اللي اصولهم اعرابي وهم كثر عجبك ولا كيفك ههههههه

مادام من قنا الحجرات كلهم من بني حجر
تقدر تقول فيهم شي !؟ 🤭
خلاص اخي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة