اسرائيل تقول أن دول عربية جديدة تقترب من التطبيع معها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
لو كان في التطبيع خير عظيم لتمنيته،لاكن مايطبع الان الا الغبي ،دوله محتله هامشيه فاشله ومعتمده على المساعدات الامريكيه سرطان بخاصرة العرب ومصيرها الزوال لا اعتقد ان السعوديه ستطبع معها ولا اتمنى،الدوله القريبه للتطبيع موريتانيا الصومال عمان وممكن قطر وتونس

لو كان في التطبيع خير عظيم لتمنيته،لاكن مايطبع الان الا الغبي ،دوله محتله هامشيه فاشله ومعتمده على المساعدات الامريكيه سرطان بخاصرة العرب ومصيرها الزوال لا اعتقد ان السعوديه ستطبع معها ولا اتمنى،الدوله القريبه للتطبيع موريتانيا الصومال عمان وممكن قطر وتونس
مع احترامي ليك لكن جزء من كلامك خطأ جمله وتفصيلا.. الكيان ليس مهمش الكيان له مركزه ومعمول له حسابات عند الغرب والشرق.. المساعدات الامريكيه حاضره لكن علي مستوي الاقتصاد 9مليون مواطن والاقتصاد يساوي الافتصاد الاماراتي... مصيرها الزوال ده لما نتحد ان شاء الله غير كده مفيش اي حد هيقدر يشيل السرطان ده لان وجوده مصلحه للشرق والغرب للتخلص من اليهود المنبوذين اجتماعيا

اللي لبلده مصلحه في العلاقات مع اسرائيل الله يوفقهم

المصلحه العليا هي الحاكم في هذا الموضوع

الجزائر الجزائر الجزائر هههه انا جد فخور بكوني جزائري و انا ضد النظام إلا أنني على يقين انهم لن يطبعوا مع إسرائيل ابدا

الوضع الان ليس كما كان في القرن الماضي اسرائيل هي العدو الاول بل اتضح للجميع ان اسرائيل يمكن قتلها نهائياً باتفاق سلام
والان ايران وتركيا اخطر ١٠٠ مرة من اسرائيل
ناهيك عن شعب "فلسطين" المؤدلج الذي يكره الخليج بدون سبب مماسبب رد فعل عنيفة في الخليج من الناحية الشعبية اصبح التعاطف مع "كضيتهم" قليل انا صراحة مااتمنى من الحكومة السعودية التطبيع حالياً كل ماتاخرنا في التطبيع كل ماكان استعداد اسرائيل لتقديم تنازلات
افضل اتفاق هو وصاية سعودية على الاقصى الشريف فقط اما باقي الاراضي الفلسطينية نتخلى عنها ونغض الطرف عن اسرائيل تبي تظمها كيفها تبي تتركها على وضعها كيفها

على بعض الدول الاهتمام بشئونها...

هناك دول قطعت الارحام و رمت الضيوف عند الحدود و افتعلت الحروب و حاولت تقسيم الجار و نفقت مالها لتدميره و في الاخير تتغنى بمعادات اسرائيل و اسرائيل تستحي من افعالها....

بدون الحديث عن دول اخرى خربت الشام و جزء من الجزيرة العربية بكلابها هي و امريكا و تتغنى بنفس الاسطوانة

تونس وسلطنة عمان.

ان شاء الله نرى مملكتنا الحبيبة مطبعة في اقرب وقت
اعطيني فائده بالارقام 😁 المهم يرحم والديك لا تقول بنلقى من وراها قطعتين امريكيه وقطعتين اوروبيه عشان القطع اللي تحت (الابتزاز) ماهي مكاسب دائمه مثل مكاسب ضم الاراضي الفلسطينيه خاصة يعيش في السعودية نص مليون فلسطيني ولا اظن النصف مليون فلسطيني بالسعوديه ماعندهم مانع يحكمون بلدهم كحكم ذاتي داخل السعوديه

انت بتقول ايه؟ غاز وقمح وسلطات انت بتتكلم بحد ولا بتهزر القدس تحت سيطره اليهود الي ان تقوم الساعه او يتم تحريرها فقط انتهي

ليه ياعسل ماتدري ان الاردن يستورد المياه من اراضي فلسطينيه محتله + مصر تعالج وتصدر لتل ابيب غاز فلسطيني مسروق + ماتدري ان انهار سوريا ولبنان تغذي الاراضي المحتله وان حول خط مرور الانهار الشاميه يوجد مستعمرات اسرائيليه 😬 تعيش على هذه المياه

اما القدس محتله ولن تتحرر والله انا وضعت اقتراحات لتعديل اتفاقية السلام مهو لازم اعلان دوله فلسطينيه مستقله ممكن تعديل اتفاقية اوسلو الفلسطينيه ليحكم الفلسطيني نفسه وهو تحت حكم سعودي بدل الحكم الاسرائيلي اللي اختار ياسر عرفات 😗 ولا حلاوه تحكم تل ابيب وكخه تحكم السعوديه !

اما نظرية ان فلسطين لن تتحرر الى يوم الميعاد ولذلك الدول تطبع هذا الكلام مايلزمني (لانه نوع من الانبطاح) 👔

دول الخليج كلها ستطبع
😬 ولا راح يؤثر استراتيجيا خليهم يطبعون لان الرقم اللي له فاعليه السعوديه وفقط اما البقيه هم يعرفون ان اراضيهم ليست بقدسية الاقصى اساسا ولا عندهم كعبه ولا بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم

اما السعوديه لا تحلمون ولو بالغلط قاعدتنا خذ وهات ونحن عايشين في المنطقة بكل الصراعات والازمات الاقتصاديه

الموضوع في وادي وردود ابو قطبه في وادي آخر

بس يلا الحمدلله للحين ما وصل لفكرة نقل تقنية التطبيع من اسرائيل للسعودية

الجزائر والسعوديه وتونس وموريتانيا والعراق وسوريا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى