المغرب يتعاقد على فرقاطة بيرجاميني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
التروبيك هو رقم واحد للمستقبل + غاز حقل تندرارة + غاز الاطلسي + الفوسفاط ;)
النفط فالسواحل و الصحراء بالإضافة للمعادن الموجود فالأقاليم الجنوبية
كنت دائما أتسائل لماذا الجزائر مستمرة في معاداة المغرب في قضية الصحراء دبا فهمت إلا بدينا نخرجو ثروات الصحراء غادي نهربو على لافريك

اسبانيا
angry family guy GIF by HULU

ايطاليا مع الفلوس ما عندهاش ياما ارحميني و لا وحدة اوروبية ههههههههههههه

المفاوض الاسباني للايطالي : لا يجوز بيع سلاح ثقيل لدولة لديها مشاكل مع عضو الاتحاد الاوروبي

الايطالي :

المفاوض الاسباني للايطالي : لا يجوز بيع سلاح ثقيل لدولة لديها مشاكل مع عضو الاتحاد الاوروبي

الايطالي :

فرنسا و المانيا و اسبانيا سيظغطون الى اقصى درجة لعرقلة الصفقة

الف مبروك يا مغاربه..... وايه حكايتكم معانا بقي...!! بتقلدونا وله ايه.
وناقص كمان نلاقي صفقه رافال وكده بقي تيجو تقعدو جنبنا... ههههه
مبروك يا شباب. وربنا يتمها علي خير. لان الاسبان سيحتجو اكيد للطليان علي هذه الصفقه بذات اذا تمت.... ستكسر تفوقهم البحري ان شاء الله.
اخي اذا استثنينا الجانب الشرقي و البحرية المصرية فهناك العديد من الأسلحة التي يستخدمها الجيشين ( الميراج، الاف16، الاباتشي، دبابات الابراهامز، دبابات م60، حاملات الجنود المدرعة م113.....) فرقاطة الفريم و الان أن تمت الصفقة ينشغل كذلك نفس الفرقاطات الايطالية دون ان ننسا الأقمار الصناعية التجسسية الفرنسية

بعد مصر .. جاء الدور على المغرب لامتلاك بطش المتوسط
:love: :love:

المعروف ان المفاوضات متقدمة مع الطاليان .. التوقيع على الصفقة الله اعلم

فيما يخص الفرقاطة المستعملة هل سيتم تعديها و تخفيض قدراتها كما تم مع البيرغاميني المصرية؟

فيما يخص الفرقاطة المستعملة هل سيتم تعديها و تخفيض قدراتها كما تم مع البيرغاميني المصرية؟
ضروري هناك تقنيات خاصة بحلف الناتو ممنوع ان يتم تصديرها الى بلد خارج الحلف

اخي اذا استثنينا الجانب الشرقي و البحرية المصرية فهناك العديد من الأسلحة التي يستخدمها الجيشين ( الميراج، الاف16، الاباتشي، دبابات الابراهامز، دبابات م60، حاملات الجنود المدرعة م113.....) فرقاطة الفريم و الان أن تمت الصفقة ينشغل كذلك نفس الفرقاطات الايطالية دون ان ننسا الأقمار الصناعية التجسسية الفرنسية
والله فعلا عندك حق.... تشابه في معظم الاسلحه ..!! بري وبحري وجوي.
ومن ايام الميراج ايضا...!!
تشابه كبير جدا بين الاسلحه الغربيه ال في مصر مع اسلحه المغرب.
طيب نتمني بقي الرافال لكم ايضا ونبقي كده في ضهر بعض. واذا نقصت عندك ذخيره امدك بيها. واذا نقصت عندي انا تمدني انت بما احتاجه....
كان لابد وان يكون التعاون العربي علي هذا الاساس والله. لذلك لم يكن ليؤثر فينا اي حظر.

فرنسا و المانيا و اسبانيا سيظغطون الى اقصى درجة لعرقلة الصفقة

لا اظن صراحة

السوق حر الآن رفضك ذالك هنالك غيره حتى لو اقل تقنية لكن افضل من الابتزاز

علاقة فرنسا مع المغرب مزالت جيدة نوعا ما

اسبانيا العلاقة سيئة و تتجه للاسوأ

المانيا التي لم افهم لماذا تشتري في المشاكل ههههههههه صحيح انها اقوى اقتصاد في اوروبا بس وضعها العسكري المزري يحتم عليها ان تبقى في حياد مع الجميع افضل لها

ذهبت لغوغل للبحث في مسألة تعاقد المغرب على الفريم فوجدت نفسي في موقع الرأى الواحد الذي تحدث عنه الإخوة و بالمناسبة أول مرة ادخل إليه صدمت من حجم الحقد اللي كاين فشي ناس علينا ماكنتش تانتصور بلي كارهيننا لهاد الدرجة ندمت علاش دخل ليه من الأساس

لا اظن صراحة

السوق حر الآن رفضك ذالك هنالك غيره حتى لو اقل تقنية لكن افضل من الابتزاز

علاقة فرنسا مع المغرب مزالت جيدة نوعا ما

اسبانيا العلاقة سيئة و تتجه للاسوأ

المانيا التي لم افهم لماذا تشتري في المشاكل ههههههههه صحيح انها اقوى اقتصاد في اوروبا بس وضعها العسكري المزري يحتم عليه ان تبقى في حياد مع الجميع افضل لها
أتفق معك و متفاجئ من ألمانيا علما أن العلاقات معهم كانت جيدة و التعاون في مجال الطاقة المتجددة كان يسير على مايرام لم أفهم لماذا هذا الإنقلاب الألماني

والله فعلا عندك حق.... تشابه في معظم الاسلحه ..!! بري وبحري وجوي.
ومن ايام الميراج ايضا...!!
تشابه كبير جدا بين الاسلحه الغربيه ال في مصر مع اسلحه المغرب.
طيب نتمني بقي الرافال لكم ايضا ونبقي كده في ضهر بعض. واذا نقصت عندك ذخيره امدك بيها. واذا نقصت عندي انا تمدني انت بما احتاجه....
كان لابد وان يكون التعاون العربي علي هذا الاساس والله. لذلك لم يكن ليؤثر فينا اي حظر.
لا الرافال ابعدت عن المنافسة المغرب الان يوجه نظره الى الاف 15

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى