قطر تسعى لتوسيع مجالها الجوي

اللي كانوا مصدعين رؤوسنا بمستوى التعليم في البلد الفلاني والعلاني،
دراسة حديثة صدرت عن "برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP" عن أقوى تعليم في الشرق الأوسط والأكثر تعليماً في الشرق الأوسط،

باستثناء إسرائيل، 3 دول خليجية حصدت المراكز الأولى وجاءوا في المقدمة: دولة الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، مملكة البحرين

E66BOwAVkA8K8Ks

اقسم بالله ثلاثا تقرير مضروب ... اتكلم من الميدان

اللي كانوا مصدعين رؤوسنا بمستوى التعليم في البلد الفلاني والعلاني،
دراسة حديثة صدرت عن "برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP" عن أقوى تعليم في الشرق الأوسط والأكثر تعليماً في الشرق الأوسط،

باستثناء إسرائيل، 3 دول خليجية حصدت المراكز الأولى وجاءوا في المقدمة: دولة الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، مملكة البحرين

E66BOwAVkA8K8Ks

قطر ؟

تصنيف وفق معايير "برنامج الامم المتحده لتنميه المستدامه 2030" اللي ماله علاقه بجودة التعليم وقوته 🤭

اجل الامارات متقدمه على السعوديه 🤣🤣🤣🤣🤣
فعليا غير مستغرب الامارات اكثر من يوظف ابنائها بوظائف قياديه

لا صعبه جدا واللي يبي يكملها محليا او يبتعث غالبا يستقيل ، لهذا البحرين افضل خيار لهم بمرونه اوقات وايام الحضور حتى عبور الجسر لهم مسار خاص ماينشب بالزحمه

المسار الخاص بالجسر بفلوس تدفع لمؤسسة الجسر

مادخل التوظيف بمستوى التعليم ؟!
نحن نتكلم عن قوة الجامعات وتصنيفها ياعزيزي
ما هو انعكاس التعليم على الوظائف
لمن يكون عندي تعليم راح اعتمد عليهم ببناء البلد
عكس خهنا موظف مسؤول يستلم خمس وظائف وتلقى نصهم غير تخصصه

المسار الخاص بالجسر بفلوس تدفع لمؤسسة الجسر

فيه باشتراك لكافه الناس ولهم خصم
وفيه للمعاقين خصم اكبر ، الطلاب تقريبا الغو خصمهم اللي يعادل خصم المعاقين مو متأكد

ما هو انعكاس التعليم على الوظائف
لمن يكون عندي تعليم راح اعتمد عليهم ببناء البلد
عكس خهنا موظف مسؤول يستلم خمس وظائف وتلقى نصهم غير تخصصه

عزيزي اذا بتاخذها من هذا الجانب
كم نسبه الاطباء السعوديين في المستشفيات وكم نسبته الاطباء الاماراتيين
نفس الامر قيس عليه المهندسيين والرؤساء التنفيذيين الخ < الوظايف الحكوميه القياديه طبعا كلها سعوديين خلنا بالقطاع الخاص

طبعا فيه مجالات كثيره وكلها تتفوق فيها السعوديه بمخرجاتها لكن هذي امثله رئيسيه

طريقه قياسك غلط في غلط وحتى لو اعتبرناها طريقه سليمه ايضا كلامك غير صحيح أغلب الوظايف القياديه في الامارات بالقطاع الخاص للاجانب اصلا ليس لضعف التعليم بل للفارق المهول في نسبه السكان للاجانب
لان التعليم وجودته مالها علاقه بمسألة التوظيف

لا تخلط الامور ببعضها

كيف اشترك ؟

اعتقد بمكتب مؤسسه الجسر ، الافراد العاديين تقريبا بهم خصم ١٥٪؜
تشحن البطاقه وتستخدمها وان ماخاب ضني اقل شحنه ب ٥٠٠ ريال
لو ناوي تشترك خلها بعدين لان حاليا مافيه زحمه

نصف الموضوع هوشه

نصف الموضوع قلة حياء.
صدقت عبير إذا كان رب البيت بالدف ضارب...
كان رسلان ، ولا زال ، يتنمر على الأعضاء ، وهو دوما يغطي فجوات خطابه بهذا الأسلوب الفاشل ، ولا أحد من الإدارة يتبرع من وقته اليسير و"يضبط فيوزاته" ، ويذكره بأن التنمر دليل ضعف ، ويحكي للعالم أنك فاشل وتغطي فشلك باسلوب مراهقين ، والآن يشاركه بكل قوة هيرون ، والمشكلة أن رد هيرون مخجل بكل مافي كلمة خجل من معن ، إذا لا يلام الآخرين في تتبع اسلوبهما!!.
أتساءل ، هل المطلوب من هؤلاء المتنمرين أن يساهموا في دعم المنتدى بطبقة راقية من الأعضاء يستهويهم هذا الأسلوب ويطبلون له؟!.

الله المستعان.

نصف الموضوع قلة حياء.
صدقت عبير إذا كان رب البيت بالدف ضارب...
كان رسلان ، ولا زال ، يتنمر على الأعضاء ، وهو دوما يغطي فجوات خطابه بهذا الأسلوب الفاشل ، ولا أحد من الإدارة يتبرع من وقته اليسير و"يضبط فيوزاته" ، ويذكره بأن التنمر دليل ضعف ، ويحكي للعالم أنك فاشل وتغطي فشلك باسلوب مراهقين ، والآن يشاركه بكل قوة هيرون ، والمشكلة أن رد هيرون مخجل بكل مافي كلمة خجل من معن ، إذا لا يلام الآخرين في تتبع اسلوبهما!!.
أتساءل ، هل المطلوب من هؤلاء المتنمرين أن يساهموا في دعم المنتدى بطبقة راقية من الأعضاء يستهويهم هذا الأسلوب ويطبلون له؟!.

الله المستعان.

ليس دفاعا عن راسلان , لاكن كل شخص حر برأيه , من انت عشان تمنع اراء الناس !!!
يجب عليك , وواجب عليك تقبل الاراء المختلفه , ولا لاتشارك بمنتدى اذا ماتقدر تشد الاراء المختلفه عنك .

دام مافيها سب وكلام خارج عن القانون او اهانه شخصيه مثل مايسوون بعض العضوات والاعضاء , فمالك اي حق تتهم اي عضو انه اساء .

من كثر الخروج عن الموضوع نسينا الموضوع عن شو يتكلم .. هههه

يجب عليك , وواجب عليك تقبل الاراء المختلفه , ولا لاتشارك بمنتدى اذا ماتقدر تشد الاراء المختلفه عنك .

دام مافيها سب وكلام خارج عن القانون او اهانه شخصيه مثل مايسوون بعض العضوات والاعضاء , فمالك اي حق تتهم اي عضو انه اساء .
بس رسلان لو يترك تعليقات العناد احيانا بس يعلق عناد وخصوصا لمن يكون الامر بالبحرين

عزيزي اذا بتاخذها من هذا الجانب
كم نسبه الاطباء السعوديين في المستشفيات وكم نسبته الاطباء الاماراتيين
نفس الامر قيس عليه المهندسيين والرؤساء التنفيذيين الخ < الوظايف الحكوميه القياديه طبعا كلها سعوديين خلنا بالقطاع الخاص

طبعا فيه مجالات كثيره وكلها تتفوق فيها السعوديه بمخرجاتها لكن هذي امثله رئيسيه

طريقه قياسك غلط في غلط وحتى لو اعتبرناها طريقه سليمه ايضا كلامك غير صحيح أغلب الوظايف القياديه في الامارات بالقطاع الخاص للاجانب اصلا ليس لضعف التعليم بل للفارق المهول في نسبه السكان للاجانب
لان التعليم وجودته مالها علاقه بمسألة التوظيف

لا تخلط الامور ببعضها
كيف العدد الواحد اذا بياخذها كا عدد قلة السكان اكيد راح يتشتت العدد عندك بكل الوظائف

وانا ما قلت انا ما في وظائف فيها سعوديين بس شوف المخرجات وين وكيف يا رجل مثل ما ننتقد الامارات لازم نثني اذا وجب الثناء

المشكلة أنك حجبت رأيي ومن ثم دافعت عن حرية الرأي!! ، فهل قرأت وفهمت ردود رسلان بسياقها الحقيقي والشامل؟!.
الرأي الحقيقي يقدر الرأي المقابل ، ويقابله برد عقلاني وموضوعي وفي صلب الموضوع ، أما التنمر فهذا ليس برأي ، وإنما تعد على حقوق الأخرين ، فعندما يرد الآخر على رأيي بسخرية أو قلة أحترام ، فهذا ليس رأي بارك الله فيك ، وإنما تعد على المحاور بصورة مباشرة ، ويدل بشكل كامل أن الساخر لا يملك رداً حقيقياً غير هذا الرد المعيب والتافه ، ثم يجب أن تنتبه أن التنمر ليس محصوراً بالسب فقط ، وإنما يشمل السخرية والحط من رأي الآخر بأي شكل من الأشكال ، وثق أن الجميع يستطيع أن يرد بهذا الشكل البسيط ، واكبر حججه هي تنمره وسخريته ، ولولا الضوابط والقيم لتربع الوضيع الجاهل على قمة الهرم بلسانه.​

كيف العدد الواحد اذا بياخذها كا عدد قلة السكان اكيد راح يتشتت العدد عندك بكل الوظائف

وانا ما قلت انا ما في وظائف فيها سعوديين بس شوف المخرجات وين وكيف يا رجل مثل ما ننتقد الامارات لازم نثني اذا وجب الثناء

انت ذكرت الوظائف القياديه وقلت لك هذا مو مقياس لجوده التعليم لان مالها شغل بالموضوع ابدا ومع ذلك قلت لك الوظائف القياديه في الامارات اغلبها اجانب والعكس بالسعوديه

انا ما اعيب تعليم الامارات بل هو متطور وممتاز ولكن اقول ان السعوديه متفوقه بمراحل كبيره بالكم والكيف
لهذا هذي الاحصائيه مجرد هرطقه لان الاساس اللي مبنيه عليه هو برنامج رؤيه الامم المتحده لتنميه المستدامه ٢٠٣٠

انت ذكرت الوظائف القياديه وقلت لك هذا مو مقياس لجوده التعليم لان مالها شغل بالموضوع ابدا ومع ذلك قلت لك الوظائف القياديه في الامارات اغلبها اجانب والعكس بالسعوديه

انا ما اعيب تعليم الامارات بل هو متطور وممتاز ولكن اقول ان السعوديه متفوقه بمراحل كبيره بالكم والكيف
لهذا هذي الاحصائيه مجرد هرطقه لان الاساس اللي مبنيه عليه هو برنامج رؤيه الامم المتحده لتنميه المستدامه ٢٠٣٠
مع الوقت ما راح تلقى اجنبي الان الاجنبي تحته اكثر من شخص اماراتي مع الوقت راح يتم الاحلال
انا اكلمك عن الاداء والنتائج
غريب امرك لمن يذكر عن الموضوع عن السعوديه لحالها تنزل في الموضوع نزله كانها بيوت خاويه ولمن تتم المقارنه مع الامارات يصير العكس
يا رجل اثني شوي
عجل التعليم بقطر ليه تفتخر وتناقش فيه كله اجانب بالعكس جيب نسخ ولصق

مع الوقت ما راح تلقى اجنبي الان الاجنبي تحته اكثر من شخص اماراتي مع الوقت راح يتم الاحلال
انا اكلمك عن الاداء والنتائج
غريب امرك لمن يذكر عن الموضوع عن السعوديه لحالها تنزل في الموضوع نزله كانها بيوت خاويه ولمن تتم المقارنه مع الامارات يصير العكس
يا رجل اثني شوي
عجل التعليم بقطر ليه تفتخر وتناقش فيه كله اجانب بالعكس جيب نسخ ولصق

حتى التعليم بقطر ولا شيء عند التعليم بالسعوديه
يارجل انت مستوعب عدد الجامعات السعوديه وحجمها ومخرجاتها
جامعه البترول والمعادن لوحدها تغطي على جامعات الخليج مجتمعه

سالفه الاحلال في الامارات شبه مستحيله لان نسبه الاجانب مقابل السكان كارثيه ، المواطنين في الامارات اغلبهم يعملون بمجالات حكوميه سواء عسكريه او نفطيه او تعليميه وطبعا موجودين ببقيه القطاعات ولكن بنسبه ضعيفه مقارنه بالاجانب سواء بالوظائف القياديه او العاديه

وارجع اكرر لك انا لا اعيب على منظومه التعليم بالامارات لانها ممتازه ومتطوره ولكن اتكلم عن الفرق الشاسع بينها وبين السعوديه من جميع النواحي

عودة
أعلى