اقتحام المسجد الاقصى والتطورات في قطاع غزة ( متابعة مستمرة)

فلسطين قضية الشرفاء
‏اللهم احفظ غزة
اللهم احفظ أهل غزة
اللهم اجعل نيران المحتل
بردًا وسلامًا يا الله
اللهم اقلب دائرة السوء عليهم
ياا الله انهم لا يعجزونك
اللهم انهم قد طغوا في البلاد يا الله
اخرجهم مقتولين مهزومين اذلاء
اللهم اقذف الرعب في قلوبهم
اللهم دمرهم فيما بينهم واشغلهم ببعضهم
 
انتقد وزير الدفاع الإسرائيلي الأسبق أفيغدور ليبرمان، ما وصفه سياسيون إسرائيليون بـ”الاتفاق المحرج” الذي أفضى لوقف إطلاق النار وأنهى 11 يوما من العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وذلك بعد أيام من إقراره بهزيمة الاحتلال أمام المقاومة الفلسطينية سلفا. وكتب وزير الدفاع الأسبق وزعيم حزب “إسرائيل بيتنا” اليميني المعارض أفيغدور ليبرمان -في تغريدة عقب الإعلان عن اتفاق وقف إطلاق النار- “ستطلق حماس النار مرة أخرى في سنوات قليلة، وسنجري عملية جراحية”. وقبل أيام أدلى ليبرمان بتصريحات حادة انتقد فيها فعالية الهجوم الإسرائيلي على قطاع غزة وقيادة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو له، معترفا بالهزيمة التي تعرضت لها إسرائيل حتى دون الاعتراف رسميا بذلك. وقال ليبرمان -في مقابلة مع القناة 12 الإسرائيلية “أنا هنا لأقول ما هو ضروري للحديث عنه الآن، وهو أمن إسرائيل من وجهة نظر أمنية، هذه العملية برمتها غير ضرورية تماما، وحماس هي من ستخرج منتصرة”. وأضاف أن حماس “نجحت في خلق جبهة داخلية لها داخل إسرائيل ونجحت بالسيطرة على الشارع الفلسطيني”. وأكد وزير الدفاع الأسبق أنه “إذا قامت إسرائيل بتنفيذ عملية عسكرية أخرى بعد 3 سنوات إذن ما الذي فعلناه؟.. نحن قمنا بشل دولة متطورة (يقصد دولة الاحتلال)، وأريد أن أسال كيف ستكون صورتنا أمام العالم العربي؟ جميعهم سيقولون إذا كان وضع إسرائيل هكذا أمام حماس فكيف سيكون وضعها أمام حزب الله وإيران؟”. واعتبر مراقبون حديث ليبرمان أنه أول اعتراف بالهزيمة أمام المقاومة الفلسطينية في تاريخ دولة الاحتلال :

إقرأ المزيد على العمق المغربي :
 
موقع القناة 7 العبرية:
ردا على مطالبة زعيم يهدوت هتوراة موشيه غافني بإغلاق الأقصـ ـى غدا أمام المستوطنين - - القيادي في حزب الصهيونية الدينية "إيتمار بن غفير":
يبدو أن غافني على علم باتفاقية استسلام من رئيس الوزراء حول القـ ـدس، ولم يتبق الكثير من الوقت لمعرفة الإجابة - غــــدا في السابعة صباحا يجب أن تكون باحات المسجد الأقصـ ـى مفتوحة "لاقتحام" المستوطنين - وإذا كانت مغلقة فهذا يعني أن "إسرائيل" استسلمت لحمـ،،،

 
في 1962 اعلن جمال عبد الناصر الاحتفال بانتصار الثورة الجزائرية واستقلالها متى ياتي الدور على فلسطين ويعلن زعيم عربي الاحتفال باستقلالها متى تتحقق هده الامنية .
 
للعلم في عملية إستهداف الحافله قتل ١٣ جنديا صهيونا وأصيب ١٧ الحافلة كانت تقل ٣٠ جنديا نشر الخبر وحذف من الرقابة العسكرية
هل الخبر موثق ؟ ..عندما تم النشر واعادة الحذف ؟؟
 
في 1962 اعلن جمال عبد الناصر الاحتفال بانتصار الثورة الجزائرية واستقلالها متى ياتي الدور على فلسطين ويعلن زعيم عربي الاحتفال باستقلالها متى تتحقق هده الامنية .


مصر متمثله في زعيمها عبد الناصر
دفعت ثمن مقابل هذا

وهو دخول فرنسا في عدوان مباشر عليها سنة ١٩٥٦

هل الان في ٢٠٢١
هناك دولة عربية "بما فيها مصر" مستعدة للتعرض لعدوان من دولة عظمي عليها من اجل فلسطين ؟
 
هنيه اطلب ايران المال وليس العرب
خلاص يا عدو الله
 
مصر متمثله في زعيمها عبد الناصر
دفعت ثمن مقابل هذا

وهو دخول فرنسا في عدوان مباشر عليها سنة ١٩٥٦

هل الان في ٢٠٢١
هناك دولة عربية "بما فيها مصر" مستعدة للتعرض لعدوان من دولة عظمي عليها من اجل فلسطين ؟
المرجو من مصر غض النضر عن السلاح للمقاومة وفتح معبر رفح فقط
 
لن يتم سحب حماس من البساط الايراني الا عندما يقدم لهم العرب ما تقدمه ايران

فتسليحهم هو حق مشروع لهم ومن حق حماس\فلسطين التحالف مع الشيطان نفسه لو سيعطيهم سلاح للدفاع به عن انفسهم


بالأساس قرائتك خاطئة

ميليشيات حماس الارهابية غير متحالفة مع ايران هي تنتمي للفكرة الخمينية وهي مرتبطة بإيران عقائدياً وليس ارتباط مصالح

كما قال الإرهابي خالد مشعل عندما وصف حماس في 2006 حيث وصفها بالنطفة الروحية للخميني أو الإبنة الروحية للخميني
 
ما هو الوضع في معبر رفح من يقف على التفتيش والحواجز؟ هل يستطيع أحد الشرح
 
قالك سلاح ردع قال 🤣🤣

لو موفرينها لشبكة الصرف الصحي كان عمل أكثر استدامة وفائدة

 
بعد تهشيم الذراع العسكرية والأمنية للميليشيات الإرهابية في غزة يجري حالياً تنسيق أمني عالي بين جمهورية مصر واسرائيل لضمان إعادة تأهيل سلوك هذا القطاع أمنياً وعسكرياً
 
بالأساس قرائتك خاطئة

ميليشيات حماس الارهابية غير متحالفة مع ايران هي تنتمي للفكرة الخمينية وهي مرتبطة بإيران عقائدياً وليس ارتباط مصالح

كما قال الإرهابي خالد مشعل عندما وصف حماس في 2006 حيث وصفها بالنطفة الروحية للخميني أو الإبنة الروحية للخميني


غير صحيح

1-حماس عقائديا من السنة

2-الثورة الايرانية منذ السبعينات ولم تتطور علاقات حماس بايران الا اخر 15 عام فقط

3-ايران ما هي الا مورد عسكري ومالي لحماس ........لو وجدت افضل او اقرب منهم سيتجهوا له
وهو حق مشروع لهم
 
دائمأ مَا نسمع أنَّ السِّياسةَ بِلَا عواطِفْ - بَلْ هِىَ فَنُّ المُمْكن - فأيْنَما وُجدَت مصلحةُ بلدِكَ فاسْعى إليها.. هَذا جَيِّد حقَّاً ومقْبول علَى مُستوى الدَّولة ومَا يحدثُ بداخلِ أرْوقةِ مؤسَّساتِها؛ فلكلِّ قرار مُسبِّبَاته وتوابعهُ السِّياسيَّة والعسْكريَّة تبعاً للحاجة التى يدعوا إليها هذا القرار مِنْ صُناَّعه..

ولكن حقاً مَا لَا أفْهمُه هُو ظُهور بعض شُذَّاذ الآفاقِ مِنْ شُعوب أُمَّتِنا مِمَّن يُساندونَ عدوٌّ غاشم.. يُهاجم بوَحشيَّة أخوةٌ لنا فى الدِّين واللُّغة والذمَّة؛ نِكاية فى جماعات لنَا عليْها جميعاً مائة علامة استفهام..

إنَّ من يمُوتون هُمْ أطفالُنا؛ آبائُنا وأمَّهاتُنا؛ شيوخنا وعلماؤنا؛ لا من تصبُّون غضبكُم عليهم بدافع الحساب.. فلا تكونوا كمَنْ حاولَ قتْل فأر فى منزله فأشعل النَّار فيه ليحرقَه..

لقد انخلع قلبى بين ضلوعى؛ لحظة مشاهدتى طفلاً رضيعاً يُحْمَل فى الهواء بعد أن أخرجه الناس مِنْ تحت أنقاضِ مسْكنهِ المُهدَّم مفارقاً للحياة؛ وجسده مُغطَّى بتُرابٍ وَددتُّ لو أرسل إلىَّ أحدُهم حِفنةً منه لأحفظها فى وعاءٍ مكتوبٌ عليه "هَذا ترابٌ اختلطَتْ بهِ عَبراتُ طفلٌ رضيعٌ صَرخَ باكياً قبل أَنْ يُدفنَ فيهِ حيَّاً بسبَبِ غدْرِ الجُبَناء"..

أعداءٌ لا يْرقُبونَ فينا إلَّا ولا ذمَّة؛ لا يعرفون الرَّحْمة ولا يُحبُّونها؛ تَقْسو قلوبُهم على الضُّعفاءِ منَّا لخوفهم مِنْ مواجهةِ أقْويائنَا.. يَهْرعون كالفئرانِ إلى ملاجئهم خوفاً مِنْ صوت الإنذارِ تحتَ حمايةِ قُبَّتهِم المزْعومة الَّتى انكشفَ زيفُها وضعفُها وجَرحَت كبرياء قادتهم؛ فأبَواْ إلَّا أنْ ينتقِموا مِنْ صغارنا.. فهُم يُعرفون جيِّداً أنَّهُم هُمْ مَنْ سيَحملون الرَّاية غداً لِلقائهم وهزيمتهِم..

تحيَّةُ تقديرٍ واحترام لِهَؤلاء الأبطالِ؛ مِمَّن انتفضُوا فى جميعِ الأنْحاء علَى تلك الأرضِ المُباركة؛ مُعلنين بقاءَ هويَّتهِم وصُمود تاريخِهم أمَام فَاقِدى الأوْطان، ومُخنَّثِى الأجْساد، وقَاتِلى الأنْبياء..
 
التعديل الأخير:
عودة
أعلى