بلينكن لشكري: الولايات المتحدة قلقة من حالة حقوق الإنسان في مصر وإمكانية شرائها مقاتلات روسية

ومصر برضه مش هي مصر السبعينات بل اقوى

خد لك لفه في الانتريفو الجميل اللي كانت عاملاه قناه nbc الامريكيه

ومصر برضه مش هي مصر السبعينات بل اقوى

خد لك لفه في الانتريفو الجميل اللي كانت عاملاه قناه nbc الامريكيه

انت قصفت جبهته وخرجته من عالم سمسم اليل عايش فيه :ROFLMAO:

دي كانت عينه لما زعلنا من امريكا في اشد فترات ضعف الدوله المصريه

جون كيري يتعرض للتفتيش قبل لقائه الرئيس المصري​

111شارك
نشرت في: 22/07/2014 - 16:10
130714-Iran-Kerry.webp

أرشيف - أ ف ب
نص :
2 دقائق
في سابقة هي الأولى من نوعها، فتش ضباط مصريون وزير الخارجية الأمريكي جون كيري ومعاونيه لدى وصولهم لقصر الرئاسة المصرية للالتقاء بالرئيس عبد الفتاح السيسي لمناقشة الأوضاع في غزة. ومن المعروف أن وزير الخارجية الأمريكي عادة ما يقابل بحفاوة أثناء زياراته الخارجية كما أن الخضوع للتفتيش يعد مخالفا للأعراف الدبلوماسية.
إعلان

قام ضباط أمن مصريون بتفتيش وزير الخارجية الأمريكي وكبار معاونيه مستخدمين جهازا محمولا للكشف عن المعادن لدى وصولهم للاجتماع مع الرئيس عبد الفتاح السيسي وهو شيء غير مألوف في التعامل مع مسؤول كبير في وزارة الخارجية الأمريكية.
ويحرص المسؤولون الأجانب عادة على الاحتفاء بوزير الخارجية الأمريكي. وأظهرت لقطات صورت في قصر الرئاسة في مسؤولا يرفع جهازا محمولا للكشف عن المعادن ويمرره حتى الجزء السفلي من سترة كيري قبل أن يسمح له بالمرور للاجتماع مع السيسي لبحث سبل وقف المعارك الدائرة بين حركة المقاومة الإسلامية (حماس) في قطاع غزة منذ أسبوعين.

فية ناس ياجماعة فاكرة أن أمريكا دية رب الكون هيا اقوي دولة ماشي أنما الاستقلال من التبعية اهم بكتير منهم

كان من الاجدر يا @هيرون ان لا تتسرع وتغلق موضوعي لانني كنت احس ان ثمة خطب ما مع سوخوي 35 المصرية
كنت اشك انها لا تزال في روسيا ...واعتقد ان ذلك صحيح
انت تاني طب قولي انت عايز ايه وانا اريحك طب حتي الان الجزائر لم تستلم الميج 29m/m2ومازالت في روسيا إذا ليست بالاراضي الجزائريه حينما تكون با الجزائر يبقي تم استلامها أو مصدر علي استلامها الجزائر حتي الان تسلمت مقاتلين سو 34 فقط من الصفقه 😁😁😁😁😁😁😁

لا يوجد شىء يجعل سكوت امريكا علي تخصيب اليورانيوم في مصر منطقيا

الأ

لو افترضنا امتلاك مصر قنابل نووية ، هنا لن يقلب التخصيب موازين القوى

اللقافه الأمريكية

مافيه دوله تقدر تعبر عن قلقها من تدخل أمريكا

في شعوب العالم لازم نتغير لسذاجتهم وعفنهم

ليش من نفرض عليهم هم يتغيرون ونعلمهم حميرتهم لو بالكلام بس تعبير عن قلق اللقافه

لا يوجد شىء يجعل سكوت امريكا علي تخصيب اليورانيوم في مصر منطقيا

الأ

لو افترضنا امتلاك مصر قنابل نووية ، هنا لن يقلب التخصيب موازين القوى
خلي اي دوله يحصل فيها تخصيب لليورانيوم هتشوف ايه اللي هيحصل

احمد سبيع الداعيه الداعشي الوسطي الجميل المحب للأقباط وراءحتهم 😂

اهلا باللي مش اخوان بس بيحترموهم 😁😁

داعشي من اي ناحية ؟ لم يقول اي شيء ومدام السلم المجتمعي مهم لماذا لا تقبض الحكومة المصرية على النصرى والملاحدة الذين يسؤون للاسلام ليل نهار

داعشي من اي ناحية ؟ لم يقول اي شيء ومدام السلم المجتمعي مهم لماذا لا تقبض الحكومة المصرية على النصرى والملاحدة الذين يسؤون للاسلام ليل نهار
عندما تتحدث عن رائحه فئة معينه من المجتمع فأنت تستهدف الفتنه ولا تستهدف غير ذلك وهذا أسلوب الدواعش القطبيين الاقذار ويتم القبض على اي انسان يزدري الأديان في مصر وهناك قانون في مصر اسمه ازدراء الأديان ..طبيعه المجتمع المصري مخالفه للمجتمع السعودي يا صديقي

عودة
أعلى