اعتراض وتدمير 3 درونات انتحارية أطلقها الحوثيون باتجاه السعودية

لا دخل للعاطفة وعدم تفعيل السكاي غارد غير مبرر مطلقا
الحرب خدعة وعندما بدأت عملية عاصفة الحزم ام يتم ارسال اشعار لليمن قبلها
الحرب مع اليمن وليس مع ايران والعراق شمالا هذا غدر

الحرب مع اليمن وليس مع ايران والعراق شمالا هذا غدر

حسنا المرة المقبلة ستقوم ايران بارسال اشعار للجيش السعودي قبل ثلاثة ايام من شن الهجوم مع تحديد الموقع بدقة حتى يتم الاستعداد له !

لا دخل للعاطفة وعدم تفعيل السكاي غارد غير مبرر مطلقا
الحرب خدعة وعندما بدأت عملية عاصفة الحزم ام يتم ارسال اشعار لليمن قبلها
يعني انت زعلان عاى اليمن
افهم من كلامك

ياحبيبي انت بس تبي تفسرها على كيفك
عشان تطلعنا فاشلين
من شدة كرهك للسعودية فقط
هذا هو السبب الوحيد

ضربة بقيق لاتعيب نجاحنا
هل تتوقع معارك وحروب بدون خساره ؟

مئات الصواريخ الايرانية ومئات الدرونات تصدينا لها
من الدفاعات الجوية ومن المقاتلات ايضا

واسقطنا مقاتلات ايرانيه في السابق

والرازق في السماء والحساد في الارض
وهذه ماتثبته تعليقاتكم دائما الحقد والحسد
تغيبون في النجاحات
وتحضرون وتفرحون بالزلات

لم يخوضوا حروب من نصف قرن ..

أما الخسائر ,,, هههههههههه هم فخرهم الوحيد بعدد قتلاهم و خسائرهم .. فرحانين أنه قتل منهم مليون و نص !!!

لم يخوضوا حروب من نصف قرن ..

أما الخسائر ,,, هههههههههه هم فخرهم الوحيد بعدد قتلاهم و خسائرهم .. فرحانين أنه قتل منهم مليون و نص !!!

الحروب التي تدوم سنوات في عصر حروب تحسم في سويعات وايام كلا ... لم نخضها منذ مدة.

حسنا المرة المقبلة ستقوم ايران بارسال اشعار للجيش السعودي قبل ثلاثة ايام من شن الهجوم مع تحديد الموقع بدقة حتى يتم الاستعداد له !
يأخي لا اعلم انت تعلم اللي تكتبه نحن لسنا في حرب مع ايران مباشره ولو كنا في حرب لما كنت اليوم تتكلم عن دوله اسمها ايران كانت تذكر في دوله اسمها ايران انا قلت لك واعيدها عاطفة القلب تغطي على العقل لاتهبد اراء يمين يسار للمجرد الكتابه لابد ان تعلم ماتكتب

لا انا زعلان لان العضو قال ان الامر غدر والمعروف ان الحرب خدعة وايران ليست دولة مسالمة وجارة ودودة حتى يقال ان الامر غدر
لا انت زعلان علشان قلت معركه جويه وانت غلطان وانا صصحت لك عادي لاتشيل هم الخطاء وارد بس ركز شوي علشان نعرف نتناقش مو كل شوي نصحح لك مفاهيم عسكريه

التسجيل الذي نشره التحالف يظهر الأعتراض لثلاث درونات انتحارية جميعها بالمقاتلات
ويقال ان اعتراضين منهما تم بمدفع vulcan الخاص بالـ F-15 السعودية
جميعها بصواريخ ولم يتم استخدام المدفع حسب الفيديو المنشور

يأخي لا اعلم انت تعلم اللي تكتبه نحن لسنا في حرب مع ايران مباشره ولو كنا في حرب لما كنت اليوم تتكلم عن دوله اسمها ايران كانت تذكر في دوله اسمها ايران انا قلت لك واعيدها عاطفة القلب تغطي على العقل لاتهبد اراء يمين يسار للمجرد الكتابه لابد ان تعلم ماتكتب
دعه يعبر عن مشاعره

دعه يعبر عن مشاعره
لا بس بمااننا نتناقش نريد ان نتناقش ونستفيد وليس للتصحيح مفاهيم عسكريه بدائيه من واجبنا ان نقول له المصطلحات الأساسيه في الحروب ومسمياتها 😎😎😎

لم تخوضوا لا سويعات ولا أيام .. خلك على جنب
ولا يستطيعو ان ي يخوضو دقائق بأسلحه روسيه كلها عيوب فنيه تم الإعلان عنها بعد استلامها من قبلهم

مجددا نحن في عصر تغيرت مفاهيم الحروب ولم تعد تنحصر في اطارها الكلاسيكي اعلان الحرب وسحب السفراء وحشد الجيوش ورص الجبهات بالقوات
كما ترى في سوريا الروس يقصفون الاتراك في جهة ويسيرون معهم دوريات مشتركة في جهة اخرى والامريكيون يقصفون سوريا ويقولون في نفس الوقت انهم لا يعلنون الحرب ولا ينوون التصعيد
لهذا نعم انت في حالة حرب مع ايران علمت ام لم تعلم.

لا بس بمااننا نتناقش نريد ان نتناقش ونستفيد وليس للتصحيح مفاهيم عسكريه بدائيه من واجبنا ان نقول له المصطلحات الأساسيه في الحروب ومسمياتها 😎😎😎
ماراح تستفيد شي من مناقشة امثاله هو مجرد مطبل للسلاح الروسي الفاشل

ولا يستطيعو ان ي يخوضو دقائق بأسلحه روسيه كلها عيوب فنيه تم الإعلان عنها بعد استلامها من قبلهم

روسيا لما قامت بتأديب جورجيا وقامت بضم شبه جزيرة القرم استعملت اسلحة روسية ولم تستورد اسلحة امريكية او صينية ..

لا أتفق مع هذا الطرح
المعركة الجوية الوحيدة التي حدثت مؤخرا بين ايران والسعودية هي عملية قصف منشآت ارامكو والتي اسفرت عن تفوق كاسح للقدرات الهجومية الايرانية واخفاق ذريع للقدرات الدفاعية السعودية هذا ما يقوله الواقع وليس انا
اما ما يطلقه الحوثيون من صواريخ ودرونات فهدفه ليس عسكريا بقدر ماهو يهدف الى الاستنزاف واطالة امد المعركة وخلق جو من عدم الاستقرار في المنطقة عموما اضافة الى اهداف اخرى منها ماهو اختباري تقني وتكنلوجي ومنها ماهو سياسي
ثم انه في اي مواجهة مع ايران لن تتاح لقوات الدفاع الجوي والقوات الجوية الملكية السعودية تركيز امكانياتها ضمن نطاق جغرافي محدد وجبهة قدوم تهديد واضحة في مواجهة عدو محدود الامكانيات هجوميا ودفاعيا كما ونوعا
ولا يهمك يا عسل رح نخلي ايران يرمون علينا أشكال و أنواع المتفجرات و الصواريخ و احنا رح نرمي عليهم الورود فقط

مجددا نحن في عصر تغيرت مفاهيم الحروب ولم تعد تنحصر في اطارها الكلاسيكي اعلان الحرب وسحب السفراء وحشد الجيوش ورص الجبهات بالقوات
كما ترى في سوريا الروس يقصفون الاتراك في جهة ويسيرون معهم دوريات مشتركة في جهة اخرى والامريكيون يقصفون سوريا ويقولون في نفس الوقت انهم لا يعلنون الحرب ولا ينوون التصعيد
لهذا نعم انت في حالة حرب مع ايران علمت ام لم تعلم.
لايوجد مقارنه بين ماحصل في سوريا ويحصل وبين الحرب مع الحوثيين سوريا الحرب في وسط بلادهم ونحن نحارب وكلاء ايران في اليمن الحوثيين في وسط بلادهم

كيف جت معك المقارنه لا اعلم تناقش بكلام مفهوم وواقعي حتى نتناقش بكل ود واحترام انا مت طبعي لا اناكف احد ولكن ردودك غريبه لا اعلم تربط الأمور وتخلطها وتخلي الخلاصه في كلامك الواحد يتعجب كل تعليق لك يحتاج كتاب للتفسيره وشرحه نحن نتكلم عن الصواريخ الحوثيه وانت تقول ايران نقول نحن في حرب بالوكاله مع ايران في اليمن وانت تقول الحرب خدعه ونحن في حرب مع ايران انا اسئلك اي لغه تتكلم انت الان

عودة
أعلى