4473.jpg


 


شاهد توغل فريق اعلام الشرعية الى قريب مواقع الحوثيين ومحاولة المليشيات استهداف الفريق بالقنص والعيارات ..






هؤلاء جرحى مليشيات الحوثي في مكان ما بيننا وبين متارس الحوثي ..
حاولنا عدة مرات ندخل نسعفهم ومليشيات الحوثي يضربوا بجميع أنواع العيارات مانعين ذلك من الساعه 9 صباحا وهم يتحركون الى العصر فارقوا الحياة ولم يخرجوهم الا اليوم الثاني بسبب معاهم واحد قنديل..



 

شاهد بالفيديو | لقطات ل معركة يوم أمس الاثنين و التى توثق انتصارات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ب ضد مليشيات الحوثي والوصول إلى باتجاه إلى



 



تحاول المليشيات الحوثية المدعومة إيرانيًا اختراق الخطوط الأمامية لجبهة القتال في الحديدة، منذ انطلاق الهدنة الأممية في أواخر العام 2018م، ولكن يقظة وصلابة القوات المشتركة كانت لها بالمرصاد؛ إذ أحبطت كل محاولات المليشيات البائسة، التي تحاول فيها السيطرة على المواقع التي خسرتها قبل التوقيع على الهدنة.

هجمات وتسللات المليشيات وتصعيدها العسكري تَحطم أمام صمود وبسالة أبطال القوات المشتركة في جبهات القتال، وكانت جبهتي كيلو 16، ومدينة الصالح؛ إحدى الجبهات التي تلقت فيها المليشيات الحوثية دروسًا قاسية ومريرة.

وفي هذا الاستطلاع الميداني نرصد رسائل للمقاتلين المرابطين في جبهتي كيلو 16، ومدينة الصالح شرق مدينة الحديدة، بعثوها بكثير من الحماس والروح المعنوية التي لا تضاهى؛ تعبيرًا عن أعلى الجاهزية القتالية القصوى للإجهاز على العدو.

 


الفريق بن عزيز يشيد ببسالة الأبطال وتضحياتهم الغالية في سبيل دحر مليشيا الحوثي الكهنوتية المدعومة من إيران من كل شبر في الأراضي اليمنية.

رئيس هيئة الأركان يؤكد اهتمام القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتوفير كل متطلبات المعركة لتخليص الشعب اليمني من ظلم المليشيات.

الفريق بن عزيز، يعبر عن شكره للدعم الأخوي المستمر لتحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودورهم الكبير في مساندة الشرعية وإسناد القوات المسلحة في المعركة الوجودية المشتركة.

رئيس هيئة الاركان يزور جبهات القتال في نهم ويجتمع بقيادة المنطقة العسكرية السابعة

 
عودة
أعلى