إعادة التفاعلات ( تصويت )

هل تؤيد اعادة التفاعلات؟

• مجموع المصوتين
    200
  • الاستطلاع مغلق .
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
من حق كل شخص ان يسخر من اي رأي لايعجبه او لايقبل به والحقيقه ان هناك اراء تستحق السخريه
او علي الاقل التجاهل وعدم الرد عليها
لكن فكره وجود رأي واحد مقبول من خلال التصويت
بقصد او بدون لن تأتي سوي بنمطيه مفروضه علي الجميع اي شخص يحيد عنها يعتبر ضال خارج عن الجماعه 😂
لا غير صحيح، ليس حقا ان يسخر الشخص من نقاش او معلومات فقط لانها لا تناسب هواه.
الامر اصبح مثير للشفقة فعلا ويلجأ الاغبياء والحمقى الى توزيع الضحكات رغم انهم في قرارة انفسهم غاضبين وليسوا ضاحكين. يعني (يداري على خيبته)

طلع طلع الفيتو من الدرج
لاتسوي دمقراطي :sot4:

الصراحة ما افكر فيها لكن كنت استغرب جدا استخدامها كذخيرة من بعض الاعضاء لتخريب الردود. كنت اكتب موضوع واجتهد فيه واحقق الوثائق بيدي القى عشرة تفاعلات ضاحكة. السبب كان اعتراضهم على المحتوى لاختلافه مع البروباجاندا التي ينشرونها ولا يسمحون لاحد ان ينشر غيرها.

استخدام التفاعلات كذخيرة موجهة هو الذي افسدها. غير كذا لا اعتقد ان احدا ينظر لها اصلا.

صدقني هذا يحدث مع اللايك//ضحك ايضا
انا مثلا اكون اناقش شخص يقول شيء غلط ، وبعد يرد علي باغبى طريقة فارغة من اي منطق اجد في رده كثير من الاعجابات ، بعدها ابسط اقصى قدر ممكن, اقول ربما يفهمون لمذا غلط يستمرون في نفس الشيء واستسلم ههههههه
مش مهم خالص ان كلامك يعجب كل الناس
فالحقيقه مش مهم انه يعجب اي حد
لو شخص واحد تفاعل معاك ب like او اغضبني او حتي ضحك او حتي الناس تجاهلته
بتحس ان فكرتك وصلت هي مش حرب والفائز فيها الاكثر اعجاب
اما انك تحدد بقي الرأي دا اهم من دا لان دا الناس موافقين عليه اكثر من دا
هو ما ارفضه

هل reddit فيها راي واحد ؟
انا بنيت موقفي بناء علي تجربتي مع reddit اصلا
معنديش فيه خبره كافيه فصححلي لو انا غلطان
من واقع زياراتي القليله له بشوف ان الاراء الاكثر اعجاب بتصعد للاعلي وبتكون اول ما اراءه
حاجه تانيه برضو ان بدون قصد اجد نفسي اتجاهل الاقل تفاعل وكأن تكون لدي تصور ان الاقل تصويت مش مهم ومضيعه للوقت

الصراحة ما افكر فيها لكن كنت استغرب جدا استخدامها كذخيرة من بعض الاعضاء لتخريب الردود. كنت اكتب موضوع واجتهد فيه واحقق الوثائق بيدي القى عشرة تفاعلات ضاحكة. السبب كان اعتراضهم على المحتوى لاختلافه مع البروباجاندا التي ينشرونها ولا يسمحون لاحد ان ينشر غيرها.

استخدام التفاعلات كذخيرة موجهة هو الذي افسدها. غير كذا لا اعتقد ان احدا ينظر لها اصلا.
ماهو عشان كذا..
اذا كلامك خالف كلام الـ**جيه الـ**نوي يابتلقى تضاحيك او downvote
+ 600 اقتباس اعراض جانبية 😂😂
سجل دخولك أو قم بالتسجيل الآن. لمشاهدة المحتوى المخفي

طبعا كل ابوها حسابات وهمية🤷‍♂️

انا بنيت موقفي بناء علي تجربتي مع reddit اصلا
معنديش فيه خبره كافيه فصححلي لو انا غلطان
من واقع زياراتي القليله له بشوف ان الاراء الاكثر اعجاب بتصعد للاعلي وبتكون اول ما اراءه
حاجه تانيه برضو ان بدون قصد اجد نفسي اتجاهل الاقل تفاعل وكأن تكون لدي تصور ان الاقل تصويت مش مهم ومضيعه للوقت
بيئة Reddit مختلفة عن المنتدى وهي مثالية لنوعية المشاركات هناك. لكن بالنسبة للمنتدى هنا سيتم اساءة استعمالها وسنرى الاراء التافهة او الكاذبة فب الاعلى لانها تناسب اهواء المطبلاتية او اتباع الشؤ&$ن المعن@&#٪؜ية

بيئة Reddit مختلفة عن المنتدى وهي مثالية لنوعية المشاركات هناك. لكن بالنسبة للمنتدى هنا سيتم اساءة استعمالها وسنرى الاراء التافهة او الكاذبة فب الاعلى لانها تناسب اهواء المطبلاتية او اتباع الشؤ&$ن المعن@&#٪؜ية

👇
نعم اقصد بدل الاعجاب والتفاعلات , لتفادي قمع الراي.

OR

واذا كانت خاصية الupvote/downvote بكامل خصاءصها (الافضل يكون في الاول) ، يكون اضهار الترتيب اختياري

التعديل الأخير:
رجعوها والله فيه مشاركات تستاهل الطقطقه وما نحصل تعبير الطقطقه

ضد وبكل شدة .. وقتها كانت الشكاوى تكاد لا تنقطع ، هذا ضحك علي وهذاك ضحكت عليه وحنا نلاحق وراهم :)

كما ان كثير من الاعضاء يستعملها بشكل خاطىء ، وارى انه لا داعي لها ونكتفي بالاعجاب والتقييم الايجابي.
يا خلف ، اللي يضايقه ايموجي اضحكني :ROFLMAO: يعني بصراحة هذا حساس زيادة عن اللزوم ، طبعاً يكون تفاعل على مشاركة تحتوي رأي شخصي و ان كان راي شخصي مضحكك ، و ليش خبر يكون لا علاقة له بالضحك أصلاً فهذه هناك تضبح قلة أدب و يجب حرمانه منها ، انا عن نفسي لم يسبق لي ان إشتكيت من احد ضحك على مشاركاتي حتى لو كانت لا تستدعي الضحك ، بإستثناء ان يكون التفاعل بالضحك على خبر معين او اهانة واضحة و هنا يستدعي تدخل الاخوة في الاشراف

و أود أن أذكرك اخي خلف أنه بعض مشرفين المنتدى يقومون بإستخدام (التقييم الإيجابي) بشكل مخالف بشكل قاطع !! بل وصل الأمر ببعضهم بأن يضع تقييم إيجابي على مشاركات تم شتمي و الإساءة لي و لبلدي و بلاد عربية وأخوة عرب آخرين بدلاً من التعامل معها ضمن الواجبات الاشرافية و حذفها !! أليس هؤلاء أولى بأن يتم مصادرة صلاحيات التقييم الإيجابي منهم ؟؟

سؤال بإنتظار الإجابة

و أنا أطلب من الإدارة و الدعم الفني أن يكون التقييم الإيجابي هو حق للجميع ، و ليس لعضويات الإشراف و الإدارة و العضويات المميزة الحمراء و الزرقاء فقط !!

غير صحيح, المحتوى ما زال كما هو. يوجد مواضيع مكانها سله القمامه تكرم و القارئين.

الفرق ان الادارة ارتاحت من الاطفال الذين يشكون بسبب ايموجي. و نلتمس لهم العذر في حذف الخاصيه لانهم في النهايه منبر يهمه ارضاء الكل.

المفترض من يشتكي من ايموجي بدعوى انه استفزه يعطى حلاوة بونبون و ملصق نجمه ذهبيه و يرسل عند ماما. حل افضل للمشكله.
غير صحيح, المحتوى اصبح اكثر جدية بعد ازالة تلك الاموجيات الطفولية المراهقة التي تعجب اصحاب ماما جابلي بلون يا عيني

. يوجد مواضيع مكانها سله القمامه تكرم و القارئين. ( نعم دالك عمل الادارة في تنقية الطفيليات و اصحاب الرد السريع و التفلسف و الفقه في كل شئ و تخريب المواضيع بايموجيات التي لا علاق لها بسياق الموضوع و جر الموضوع الى انقاش السلبي الطفولي كالعادة )

انا اتحدث بمندور انه بعض الاطفال محبي الايموجيات الكيوت يخربون المواضيع بتلك الاموجيات الطفولية , نحن لسنا في غرفة دردشة, بل منتدى عسكري من الاحسن ان يكون الحوار عقلاني , و رد ان يكون ايضا مقبول حتى ادا اختلفة الاطراف في النقاش .

أنا ضد ارجاع استعمال التفاعلات خصوصا المضحك ..
تكتب مشاركة وبجيك اشعار مضحك كإستهزاء الصراحة فادتني في شيئ واحد صرت مستحيل اتفاعل مع هذا العضو السخيف .

لا انسى في احد مواضيع التعزية وفي مشاركات التعزية تجد من يضع ايموجي ضحك !!

مع ارجعاها بشرط من تكثر عليه الشكاوي بأستخدام الاميوجيز بطريقة غير لائقه يتم سحبها منه

مش مهم خالص ان كلامك يعجب كل الناس
فالحقيقه مش مهم انه يعجب اي حد
لو شخص واحد تفاعل معاك ب like او اغضبني او حتي ضحك او حتي الناس تجاهلته
بتحس ان فكرتك وصلت هي مش حرب والفائز فيها الاكثر اعجاب
هو ما ارفضه
اتفق انه غير مهم
انا لا اتحدث عني وانما عن الامور من منظورهم فانا اتكلم عن نسبة كبيرة تؤيد الاراء بشكل قبلي

و أنا أطلب من الإدارة و الدعم الفني أن يكون التقييم الإيجابي هو حق للجميع ، و ليس لعضويات الإشراف و الإدارة و العضويات المميزة الحمراء و الزرقاء فقط !!

شد حيلك طيب واحصل على العضوية الزرقاء وخذ التقييم الايجابي.

سهلة جدا

1- نشاط دائم
2- مواضيع عسكرية
3- الابتعاد عن المخالفات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى