إعادة التفاعلات ( تصويت )

هل تؤيد اعادة التفاعلات؟

• مجموع المصوتين
    200
  • الاستطلاع مغلق .
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بدال الاعجاب قصدك؟ والا في نفس القائمة؟ والا تقصد خاصية سؤال وجواب اللي سبق اعلنا عنها.

سبق وطرحت فكره بس قوبلت بالرفض, نفس النظام سهم فوق وتحت بس المشاركه ذات اعلى نسبه سهم فوق تاخذ موقع اول مشاركه في الموضوع. يعني تتغير اماكن المشاركات حسب نسبه ال upvote. بعض المبرارات انها سوف تخلق جوء حزبي في المنتدى علاوه على الوضع الحالي.
نعم اقصد بدل الاعجاب والتفاعلات , لتفادي قمع الراي.
واذا كانت خاصية الupvote/downvote بكامل خصاءصها (الافضل يكون في الاول) ، يكون اضهار الترتيب اختياري

‏لا على العكس تماما
انا ضد اعادتها ‏بكل صراحة لاننا نرى اراء لا تعجب البعض وتحصل على ضحكات رغم انه لا يوجد بالامر ما يصير الضحك.

‏بل من يعاني من اضطراب انفعالي هو ذلك الغبي الاحمق الذي لا تعجبه الاراء لدرجة انه يريد تخريب المشاركة بوضع ضحكات رغم عدم مناسبة التفعل مع محتوى المشاركة.

‏وللاسف بصراحة معظم من يسيء استخدام التفاعلات هم اعضاء من دول معينة.

‏ترا كل الاعضاء يستطيعون اساءة استعمال التفاعلات وجعل كل مشاركة تخرج من هؤلاء الحزينين على اختفاء التفاعلات مشاركات مضحكة

بالعكس
والله ان الخاصية حقت التفاعلات هذه اكثر خاصية تم اساءة استعمالها.
لو كنت متابع معنا في الفترة الماضية خاصة بمواضيع مثل اخماد الدفاعات الجوية وغيرها كنت سترى بعينك كيف تم اساءة استعمال التفاعلات خاصة ايموجي الضحك تجاه اي مشاركة جدية فقط كنوع من التخريب.

يعني الواحد يضحك بصراحة من خيبة بعض الاعضاء باساءة استعمال ايموجيز كنوع من التخريب على كل محتوى لا يرضي توجهاتهم
بالعكس اخي تابعت الموضوع و قرأت باهتمام ردودك و الاخ K @khalaf و الاخ Road Runner @Road Runner

المفترض تفرح لمثل هذا التفاعل, لانه يعني انك محق و خصمك لا يملك الرد.

القارئ ليس غبي و يعلم هذا جيدا

بالعكس اخي تابعت الموضوع و قرأت باهتمام ردودك و الاخ K @khalaf و الاخ Road Runner @Road Runner

المفترض تفرح لمثل هذا التفاعل, لانه يعني انك محق و خصمك لا يملك الرد.

الفئة التي اساءت استعمال التفاعلات هم انفسهم الذين كانوا يغضبون عندما يقوم احد المشرفين باستخدام التفاعلات. يعني اصبحت وسيلة لمصادرة الاراء ايضا.

في اعضاء داخلين المنتدى اساسا وهم مستفزين ومنتهيين ويتلككوا عشان يزعلوا ويغلطوا....يعني مو معقول اخترت ضحك على رد معين يروح يشتكيني!!! مواضيع المنتدى متنوعة وبعضها سياسي فطبيعي يكون في اختلاف في الآراء فخليك ريلاكس وفكر في رد بدون ما تفقد اعصابك!!
المنتدى عسكري يفترض فيه ضبط كبير للنفس مو اي رد مخالف يستفزك ويطلعك عن طورك!!

والله ليس الامر غباء او ذكاء بالنسبة للقارئ. بل معظم القراء هم فعليا من زوار المنتدى يعني معرفتهم شبه محدودة بمعظم ما تتم مناقشته بالمنتدى. يعني اساءة استعمالها يؤدي الى تضليل القارئ وايهامه بأن ما يقوله ماتب المشاركة محل سخرية او رأي غير جدي او اي شيء اخر

ماذا لو لي رأي اعرف انه لايعجب كثير من الشخاص
وفي نفس الوقت انا مقتنع به
ولا ااهتم ان تكون قناعاتي محل تصويت .او ان يقبلها المجتمع من عدمه
اقتراح جيد ولاكن يرسخ لفكره وجود رأي واحد مقبول وحقيقه واحده ثابته
ففي النهايه سيتم اساءه استخدامه من الجماعات علي حسب اعدادها
واي طرح اخر مختلف سيصبخ بصبغة اللا مقبول
وبدون ادراك سيتم تجاهله مهما كان مفيد

وتفاعلات خاصة ايموجي الضحك يعطي نفس المفعول.

التفاعلات هي كانت تختصر الردود المكتوبه ممايزيد المشاركه والتفاعل في المواضيع ممايجعل التعبير في موضوع معين كافي دون هدر الوقت ارى رجوع خطوه للوراء غير موفقه بالغاء التفاعلات

صدقني هذا يحدث مع اللايك//ضحك ايضا
انا مثلا اكون اناقش شخص يقول شيء غلط ، وبعد يرد علي باغبى طريقة فارغة من اي منطق اجد في رده كثير من الاعجابات ، بعدها ابسط اقصى قدر ممكن, اقول ربما يفهمون لمذا غلط يستمرون في نفس الشيء واستسلم ههههههه

وتفاعلات خاصة ايموجي الضحك يعطي نفس المفعول.
من حق كل شخص ان يسخر من اي رأي لايعجبه او لايقبل به والحقيقه ان هناك اراء تستحق السخريه
او علي الاقل التجاهل وعدم الرد عليها
لكن فكره وجود رأي واحد مقبول من خلال التصويت
بقصد او بدون لن تأتي سوي بنمطيه مفروضه علي الجميع اي شخص يحيد عنها يعتبر ضال خارج عن الجماعه 😂

صدقني هذا يحدث مع اللايك//ضحك ايضا
انا مثلا اكون اناقش شخص يقول شيء غلط ، وبعد يرد علي باغبى طريقة فارغة من اي منطق اجد في رده كثير من الاعجابات ، بعدها ابسط اقصى قدر ممكن, اقول ربما يفهمون لمذا غلط يستمرون في نفس الشيء واستسلم ههههههه
فيه اختلاف هنا
اللايك في هذه الحالة يعني تأييد.
لكن المزعج عندكا تجد ضحكات في نقاش جدي

من حق كل شخص ان يسخر من اي رأي لايعجبه او لايقبل به والحقيقه ان هناك اراء تستحق السخريه
او علي الاقل التجاهل وعدم الرد عليها
لكن فكره وجود رأي واحد مقبول من خلال التصويت
بقصد او بدون لن تأتي سوي بنمطيه مفروضه علي الجميع اي شخص يحيد عنها يعتبر ضال خارج عن الجماعه 😂
هل reddit فيها راي واحد ؟ 🤨

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى