إعادة التفاعلات ( تصويت )

هل تؤيد اعادة التفاعلات؟

• مجموع المصوتين
    200
  • الاستطلاع مغلق .
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣
هههههههههه هههههههههه هههههههههه هههههههههه هههههههههه هههههههههه هههههههههه هههههههههه هههههههههه هههههههههه

جيب الايقونه، والله لاخليها تصف جنبهم في قائمة التفاعلات
39D55A1A-EECA-4D1F-810F-C73E971FB4CD-removebg-preview (1).png

السلام عليكم أخي الكريم ميدك،
حقيقة ليس عندي إضافة على ما تفضلت به،
لكن بما أنكم فتحتم موضوع حول "التفاعلات"، وأضفتم تصويت لمعرفة رأي الأعضاء، عندي فقط تعليق بسيط،
خلال الشهور الثلاثة الماضية كنتُ أجد التفاعل "المضحك" في مشاركاتي الجادة التي فيها تحليل أو رؤية تستند إلى مصدر، لا وبل حتى في مواضيعي القديمة التي بقسم "تقارير المنتدى الحصرية" وتلك المواضيع جلها إما ترجمات أو تقارير ودراسات،
لم أبلغ عن تلك التفاعلات المسيئة، ولم أقدم أي شكوى للادارة، واحتسبتها عند الله.
والمضحك والمثير للشفقة أن من كان يضع التفاعل المضحك على مواضيعي بقسم "تقارير المنتدى الحصرية" في السابق قبل أن يوجود التفاعل المضحك لم يكن يتفاعل ولو بربع تفاعل مع أي مشاركة لي أو أي موضوع من مواضيعي بقسم "تقارير المنتدى الحصرية"، وعندما أضفتم التفاعل المضحك صار مثل المجنون يضع التفاعل المضحك يومياً.

هؤلاء الأطفال من يجب منعهم من إستخدام هذه الخاصية،

صوتي هو لحصر منع الإستخدام على المخالفين وليس على جميع الأعضاء Medic @Medic

بالأخير حنا المتصدرين 🤓

Screenshot_20201023-000402_Samsung Internet.jpg

ترك الاعجاب فقط لوحده جعل المنتدى ساحة اكثر احترافية و اكثر نضج للنقاش و طرح الافكار
بدون تطفل و تخريب المواضيع , بتلك الايموجيات المستفزة بدون سبب و بالاخص الايموجي الضاحك في مواضيع جدية بالاخص .
على ما اعتقد اعادة اضافة باقي الايموجيات في منتدى مختص في الشؤون العسكري سيجعل منه منتدى طفولي و البهرجة لا غير

فكرة جيدة كما تقدم بعض الاخوة اضافة لم يعجبني (n) و الاكتفاء بها الى جانب اعجبني هذا كاف

السلام عليكم أخي الكريم ميدك،
حقيقة ليس عندي إضافة على ما تفضلت به،
لكن بما أنكم فتحتم موضوع حول "التفاعلات"، وأضفتم تصويت لمعرفة رأي الأعضاء، عندي فقط تعليق بسيط،
خلال الشهور الثلاثة الماضية كنتُ أجد التفاعل "المضحك" في مشاركاتي الجادة التي فيها تحليل أو رؤية تستند إلى مصدر، لا وبل حتى في مواضيعي القديمة التي بقسم "تقارير المنتدى الحصرية" وتلك المواضيع جلها إما ترجمات أو تقارير ودراسات،
لم أبلغ عن تلك التفاعلات المسيئة، ولم أقدم أي شكوى للادارة، واحتسبتها عند الله.
والمضحك والمثير للشفقة أن من كان يضع التفاعل المضحك على مواضيعي بقسم "تقارير المنتدى الحصرية" في السابق قبل أن يوجود التفاعل المضحك لم يكن يتفاعل ولو بربع تفاعل مع أي مشاركة لي أو أي موضوع من مواضيعي بقسم "تقارير المنتدى الحصرية"، وعندما أضفتم التفاعل المضحك صار مثل المجنون يضع التفاعل المضحك يومياً.

من هو؟ عشان نضع كلنا له ايموجي ضحك و نأخذ بثأرك!

عيب اختي, انتي اكبر من هذا بكثير. و محتواك جاد و ممتاز. و يقرأه الجاد و المحترم و هذا المهم. لا اعتقد انك تكتبين لمن وظيفته في الحياه توزيع ايموجيز فلماذا تكترثين اصلا له؟

ترك الاعجاب فقط لوحده جعل المنتدى ساحة اكثر احترافية و اكثر نضج للنقاش و طرح الافكار
بدون تطفل و تخريب المواضيع , بتلك الايموجيات المستفزة بدون سبب و بالاخص الايموجي الضاحك في مواضيع جدية بالاخص .
على ما اعتقد اعادة اضافة باقي الايموجيات في منتدى مختص في الشؤون العسكري سيجعل منه منتدى طفولي و البهرجة لا غير
غير صحيح, المحتوى ما زال كما هو. يوجد مواضيع مكانها سله القمامه تكرم و القارئين.

الفرق ان الادارة ارتاحت من الاطفال الذين يشكون بسبب ايموجي. و نلتمس لهم العذر في حذف الخاصيه لانهم في النهايه منبر يهمه ارضاء الكل.

المفترض من يشتكي من ايموجي بدعوى انه استفزه يعطى حلاوة بونبون و ملصق نجمه ذهبيه و يرسل عند ماما. حل افضل للمشكله.

Medic @Medic

اقترح على الادارة وضع خاصيه جديده بجانب التقييم لبيان ان المشاركه تم الشكوى عليها مع ذكر عضوية الشاكي. سموها خاصيه "مقروع".

احيانا افضل طريقه للتعقيم هي قليل من الضوء الساطع :)

و الله و انا اخوك شيء يفشل.

سألتك بالله فيه اعضاء يشتكون من ايموجي؟
:&:

وصلنا عدة شكاوي. السالفه موب هنا, يعني موضوع عبارة عن خبر وفاة شخص مثلا, تحط ايموجي مضحك ليه؟ وين الضحك في الموضوع؟ عشانه مات! فعلا فيه ناس غريبة.

غير صحيح, المحتوى ما زال كما هو. يوجد مواضيع مكانها سله القمامه تكرم و القارئين.

الفرق ان الادارة ارتاحت من الاطفال الذين يشكون بسبب ايموجي. و نلتمس لهم العذر في حذف الخاصيه لانهم في النهايه منبر يهمه ارضاء الكل.

المفترض من يشتكي من ايموجي بدعوى انه استفزه يعطى حلاوة بونبون و ملصق نجمه ذهبيه و يرسل عند ماما. حل افضل للمشكله.
بالعكس
والله ان الخاصية حقت التفاعلات هذه اكثر خاصية تم اساءة استعمالها.
لو كنت متابع معنا في الفترة الماضية خاصة بمواضيع مثل اخماد الدفاعات الجوية وغيرها كنت سترى بعينك كيف تم اساءة استعمال التفاعلات خاصة ايموجي الضحك تجاه اي مشاركة جدية فقط كنوع من التخريب.

يعني الواحد يضحك بصراحة من خيبة بعض الاعضاء باساءة استعمال ايموجيز كنوع من التخريب على كل محتوى لا يرضي توجهاتهم

Medic @Medic

اقترح على الادارة وضع خاصيه جديده بجانب التقييم لبيان ان المشاركه تم الشكوى عليها مع ذكر عضوية الشاكي. سموها خاصيه "مقروع".

احيانا افضل طريقه للتعقيم هي قليل من الضوء الساطع :)

مقروع 😂😂

وصلنا عدة شكاوي. السالفه موب هنا, يعني موضوع عبارة عن خبر وفاة شخص مثلا, تحط ايموجي مضحك ليه؟ وين الضحك في الموضوع؟ عشانه مات! فعلا فيه ناس غريبة.
لا خلاف, المعاتيه في كل مكان.

ومتأكد ان من يكلف نفسه عناء الشكوى للادارة على هكذا تصرف ينتمى لنفس فئه المعاتيه. ممكن ببساطه يكتب رد مثل "ترحم على الموتى, او اذكروا محاسن موتاكم" و يوصل الفكره بطريقه صحيه و اكثر اقناع و ربما يخجل المعتوه الاول و يبدأ يتصرف كرجل بالغ.

اذا راح تديرون المنتدى بعقليه القاسم المشترك الادنى مصيره -اى المنتدى- غير مبشر. احيانا يجب ان تقول للشاكي معليش طلبك مرفوض و لا تضيع وقتنا

بدال الاعجاب قصدك؟ والا في نفس القائمة؟ والا تقصد خاصية سؤال وجواب اللي سبق اعلنا عنها.

سبق وطرحت فكره بس قوبلت بالرفض, نفس النظام سهم فوق وتحت بس المشاركه ذات اعلى نسبه سهم فوق تاخذ موقع اول مشاركه في الموضوع. يعني تتغير اماكن المشاركات حسب نسبه ال upvote. بعض المبرارات انها سوف تخلق جوء حزبي في المنتدى علاوه على الوضع الحالي.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى