الاعلان عن اتفاق سلام بين البحرين و اسرائيل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
انت جاي تطبل لإسرائيل هنا واحه وما واحه والديمقراطية المنشودة وملك اورشليم يا ايزاك لا يصح مكشوف يا بن عميتاي وبمناسبه الديمقراطيه هل ستحاكمون نتنياهو السارق اللص هو وزوجته الساديه التي تعشق تعذيب الحيوانات وأبنائه المرتشين ولا تعليمات الشاباك الصمت عن الموضوع
شالوم يا ايزاك اخبر سيدك نتنياهو حرامي الغسيل
العرب بيشتغلوه لن ياخد اي شي من التطبيع هياخد خازوق ومغري
هععع ايزك حلوه منك .
اخي مع انك لا تحترمني وحسب كتابتك للأسف أنت انسان حاقد وجاهل ...لاكن خذ مني هلكلام نتنياهو شخصيه غير مرغوب بها بأسرأيل وزوجته خاصتا ولاكن نجاح نتنياهو هو بسبب خوف اليهود من العرب.. ولو كان العرب أذكياء لقامو بتقوية اليسار والوسط الأسرأيلي من أحزاب كحزب العمال وميرتس وأبيض أزرق وغيرهم من الاحزاب المشابها
أولاده ليس شواذ جنسيا وزوجته لا تعذب الحيوانات ولاكن عألته غير مرغوبون بأسرأيل كعأله حاكمه لفسادهم وتعلقهم بكرسي الحكومه وحبهم لعيشة الثراء ابنه البكر يأير نتنياهو غير محبوب بتاتا لدى الشعب وللعم فقط أنا أستطيع ألكلام بحريه وأنتقاد الحكومه وشتم رأيسها وشتم اليهود ولا أحد يستطيع مضايقتي وأنا عربي اخي ...
مع كل الاحترام لكل زوار وخبراء وأعضاء المنتدى كم منكم يستطيع أن يفعل بملكه أو رأيسه كل ما ذكرته أعلاه ؟؟؟
لا أحد على ما أعتقد ... ولك جاي تقلي الشباك وأبو أيزك يا جاهل ؟؟؟؟؟
اخي أتمنى عدم الشخصنه رجاء.
أسرأيل معجزه بحد ذاته حبينا أم أبينا
ونعم انتظر بفارغ الصبر لأنتهاء محكمته وسجنه لتمثل صفحه جديده بالعلاقات الأسرأيليه العربيه

أخي صحيح هي وطن لكل يهود العالم ولاكن دوله حقوقيه تعطي حقوق متوازيه لكل سكانها فلا عندي مشكله اذا غدا صباحا جميع ال ١٤ مليون يهودي يهاجرو لأسرأيل فهذا لن يغير وضعي كأحد سكان أسرأيل ولن يمس بحقوقي ولا بمكان عملي
قانون القوميه لا يعني سياسة ألأفترهيد والتميز العنصري ولا غيرو .....
لمن يتابع أخبار أسرأيل قبل عدة أيام نتنياهو تأسف لعأله من البدو بسبب قتل وتهم أحد أفرادها بالأرهاب قبل أقل من عام وبعد أنتهاء التحقيقات الجنأيه أتضح ان الشرطيون تسرعو بأطلاق النيران على الشاب المشبوه به ومن ثم سارع الجميع بتهمه بالأرهاب لاكن بعد كشف الحقيقه قام رءيس الحكومه بالتأسف وسوف تتم معاقبة كل من قصر .........
اليهود يعلمون أن العرب هم جزء لا يتجزء من الدوله وأسرأيل كدوله متعددت الجنسيات والقوميات والمعتقدات الخخخخ لا تملك خيار غير ان تكون دوله بجميع سكانها وأطيافها......
أسرأيل تتعامل مع متهمي الأرهاب اليهود بأكثر صرامه من المتهمين العرب....
قانون القوميه لا يغير شيء بأرض الواقع واتى فقط ليثبت أسرأيل كوطن اليهود ولا غير.
هذا شيء معروف منذ الأستقلال ولم يأتي بجديد .....
أصلا أفضل البقاء هنا تحت حكم ديمقراطي محترم للحريات بدل وطن تحكمه مليشيا كحزب الله أو حماس أو فتح أو بشار وغيرهم من تجار المواقف نحن نعيش أيام مواقع التواصل الاجتماعي والميديه المرءيه والمسموعه لا شيء يخفى ولا حق يضيع ولم تبقى أسرار لم تكشف ....
اصلا العرب اليوم متغلغلون بجميع المراتب الحكوميه والجامعيه والامنيه و و و و .....
قل لي انت أخي اي اختيار كنت ستختر ؟؟؟
المصدر يذكر أن الدروز يرون القانون يصفتهم كمواطنين درجة ثانية؟
ونعم الديموقراطية

التعديل الأخير:
هععع ايزك حلوه منك .
اخي مع انك لا تحترمني وحسب كتابتك للأسف أنت انسان حاقد وجاهل ...لاكن خذ مني هلكلام نتنياهو شخصيه غير مرغوب بها بأسرأيل وزوجته خاصتا ولاكن نجاح نتنياهو هو بسبب خوف اليهود من العرب.. ولو كان العرب أذكياء لقامو بتقوية اليسار والوسط الأسرأيلي من أحزاب كحزب العمال وميرتس وأبيض أزرق وغيرهم من الاحزاب المشابها
أولاده ليس شواذ جنسيا وزوجته لا تعذب الحيوانات ولاكن عألته غير مرغوبون بأسرأيل كعأله حاكمه لفسادهم وتعلقهم بكرسي الحكومه وحبهم لعيشة الثراء ابنه البكر يأير نتنياهو غير محبوب بتاتا لدى الشعب وللعم فقط أنا أستطيع ألكلام بحريه وأنتقاد الحكومه وشتم رأيسها وشتم اليهود ولا أحد يستطيع مضايقتي وأنا عربي اخي ...
مع كل الاحترام لكل زوار وخبراء وأعضاء المنتدى كم منكم يستطيع أن يفعل بملكه أو رأيسه كل ما ذكرته أعلاه ؟؟؟
لا أحد على ما أعتقد ... ولك جاي تقلي الشباك وأبو أيزك يا جاهل ؟؟؟؟؟
اخي أتمنى عدم الشخصنه رجاء.
أسرأيل معجزه بحد ذاته حبينا أم أبينا
ونعم انتظر بفارغ الصبر لأنتهاء محكمته وسجنه لتمثل صفحه جديده بالعلاقات الأسرأيليه العربيه
رئيسكم فاسد هو وأسرته ومازال بالحكم ثم تتغنون بالديموقراطية؟بلادنا لم تصنفنا كمواطنين الي درجة اولي و ثانية هذه ليست صفات الدكتاتورية بل الابارتيد.تحياتي

المصدر يذكر أن الدروز يرون القانون بصفتهم كمواطنين درجة ثانية؟
ونعم الديموقراطية
أخي القانون اتى لرفع شعبية نتنياهو قبل الانتخابات لا أكثر ولا أقل ولم يغير بأرض الواقع شيأ كل ما نصه القانون بأختصار أن أسرأيل دوله يهوديه وهذا شيء معروف منذ ٤٨ ....
الدروز من أسس اللبنان الحديث منذ حكم أمارت الامير فخر الدين المعني الثاني واين هم دروز لبنان بعد الحرب الأهليه ؟؟ هاجرو ولا يملكون حقوق تحت رحمة حزبالله ....
الدروز من حرر سوريه من الفرنسين اين هم اليوم داخل سوريه ؟؟؟ قام الأسد بتصفيت جميع زعمأهم حتى العماد زهر الدين الموالي له قام بقتله خوفا منه وأبقى من يسهل السيطره بهم.
دروز أسرأيل اقليه صغيره ١٥٠ ألف فرد ماذا اتوقع منهم أنشاء دوله داخل أسرأيل ؟؟ مع انه كان مشروع كهذا مع أحتلال لبنان سنوات الثمنينات والدروز أول من عارض هذا المشروع .......
كما قلت سابقا قانون القوميه لا يقدم ولا يأخر
رجاء عدم الخروج عن الموضوع والشخصنه والتخوين والعماله من الجميع والله يكفي

اعظم رد سياسي بالتاريخ

سئل الشيخ احمد ياسين
(رحمه الله)

هل يجوز الانبطاح والعماله لإيران والتبعيه للحرس الثوري الايراني الارهابي وتبويس اقدام الفاطس سليماني بعذر عدم حصولنا على دعم عربي ؟

فأجاب بأعظم رد سياسي قائلا:

"لا .. لأن من لا يستطيع الزواج لا يباح له الزنا"

رحم الله الحاج قاسم سليماني

رئيسكم فاسد هو وأسرته ومازال بالحكم ثم تتغنون بالديموقراطية؟بلادنا لم تصنفنا كمواطنين الي درجة اولي و ثانية هذه ليست صفات الدكتاتورية بل الابارتيد.تحياتي
أخي دولة قانون ومنظمات حقوقيه ومحكمة عدل نتنياهو لا يزال متهم ولولا الكرونا لكانت تمت انتهاء محاكمته زمان لكان كما قلت سابقا المتهم بريء حتا تتم ادانته لذا يحق له بالترشح والمحكمه لا تزال جاريه ....
القصه منها من ايام الجاهليه والقانون يأخذ مجراه ...
أسرأيل سجنت رأيس الوزراء الأسبق أولمرط بتهمة فساد لا تتجاوز ١٥٠ ألف دولار
والرأيس الأسبق مشه كتسڤ بأعتداء جنسي بتقبيله لاحد العاملات بمكتبه

أخي القانون اتى لرفع شعبية نتنياهو قبل الانتخابات لا أكثر ولا أقل ولم يغير بأرض الواقع شيأ كل ما نصه القانون بأختصار أن أسرأيل دوله يهوديه وهذا شيء معروف منذ ٤٨ ....
الدروز من أسس اللبنان الحديث منذ حكم أمارت الامير فخر الدين المعني الثاني واين هم دروز لبنان بعد الحرب الأهليه ؟؟ هاجرو ولا يملكون حقوق تحت رحمة حزبالله ....
الدروز من حرر سوريه من الفرنسين اين هم اليوم داخل سوريه ؟؟؟ قام الأسد بتصفيت جميع زعمأهم حتى العماد زهر الدين الموالي له قام بقتله خوفا منه وأبقى من يسهل السيطره بهم.
دروز أسرأيل اقليه صغيره ١٥٠ ألف فرد ماذا اتوقع منهم أنشاء دوله داخل أسرأيل ؟؟ مع انه كان مشروع كهذا مع أحتلال لبنان سنوات الثمنينات والدروز أول من عارض هذا المشروع .......
كما قلت سابقا قانون القوميه لا يقدم ولا يأخر
رجاء عدم الخروج عن الموضوع والشخصنه والتخوين والعماله من الجميع والله يكفي
اين الشخصنة من كلامي؟انت درزي فخور بوطنك إسرائيل فتردها لك بمواطن درجة ثانية انت رمز بلادك هنا فطبيعي اسألك ثم متي ذكرت انا كلمات الخيانة والعمالة انت إسرائيلي اساسا

أخي دولة قانون ومنظمات حقوقيه ومحكمة عدل نتنياهو لا يزال متهم ولولا الكرونا لكانت تمت انتهاء محاكمته زمان لكان كما قلت سابقا المتهم بريء حتا تتم ادانته لذا يحق له بالترشح والمحكمه لا تزال جاريه ....
القصه منها من ايام الجاهليه والقانون يأخذ مجراه ...
أسرأيل سجنت رأيس الوزراء الأسبق أولمرط بتهمة فساد لا تتجاوز ١٥٠ ألف دولار
والرأيس الأسبق مشه كتسڤ بأعتداء جنسي بتقبيله لاحد العاملات بمكتبه
كل الطرق تؤدي الي روما ،رجل فاسد هو وأسرته ومازال فى الحكم بل هو اطول رئيس وزراء في الحكم منذ اعلان اسرائيل يبدو أن فترة الحكم عندكم تقاس حسب الفساد

اين الشخصنة من كلامي؟انت درزي فخور بوطنك إسرائيل فتردها لك بمواطن درجة ثانية انت رمز بلادك هنا فطبيعي اسألك ثم متي ذكرت انا كلمات الخيانة والعمالة انت إسرائيلي اساسا
الكلام كان للباقي أخي وليس لك فقط كما ترى يتهمني كعميل شباك
وكما قلة بخصوص نتنياهو وفساده فهناك تحقيقات جاريه ضده وانشالله راح ينسجن إذا تورط زيو زي غيرو .....
ولاكن أنت ليش مظغوط لسجنو لهصبي ؟؟؟؟
وأنا بأكدلك أنو اليهود إذا أثبت تورط نتنياهو راح يجلس بسجن هدريم بغرفة أهود الولمرت أخي
وفقط لتبرأت ذمتي أنت برضو بترمي كلامك بالهواء رغم شرحي لك أنو قانون اليوميه قانون لا يقدم ولا يأخر وأكيد فخور بأسرأيل اخي
تحياتي وحاول خراف غير هلخراف الي دون طعمه مواطن درجه ثنيه وربعه وخمسه
أسرأيل دوله يهوديه أفهم والعدل موجود شأت أم أبية اخي

التعديل الأخير:
وكما قلة بخصوص نتنياهو وفساده فهناك تحقيقاتجاريه ضده وانشالله راح ينسجن إذا تورط زيو زي غيرو .....
وأنا بأكدلك أنو اليهود إذا أثبت تورط نتنياهو راح يجلس بسجن هدريم بغرفة أهود الولمرت أخي
غريب لماذا تعصبت من نعت الاخ M @Moamen لك بعميل للشابك ألست بإسرايلي هذا فخر لك.انا اذا نعتوني بعميل لمخابرات بلدي سأجول الشوارع ضربا بالطبول فرحا انت تخدم بلادك

من عجائب قدرة التأثير لذباب الالكتروني الصهيوني بتويتر ان في ناس صدقت روايه ان محمد الدرة لم يمت وان المشهد تمثيلي

يارجل صحصح شوي

الحمد لله إني موجود بالمنتدى

هذا مصدر من ڤكيبيدا عن الحادث اخي أتمنى ان يكون ڤيكيبدا مصدر مسموح بالمنتدى ..... ارجوك أقرأ قبل ان تتهم .... كما كان محمد مرسي يتهم شمعون بيرس بشرب دماء أطفال غزه وغيرها من ألاتهمات التافها .. .
اتمنا ان تنجرو للشخصنه والتخوين أنا لا أخفي كوني من سكان أسرأيل بلعكس أعتقد أن هنالك خير إذا سمعتم حقأق ولا خزعبلات من عرب أسرأيل ........ أتمنى فتح السماء مع جميع دول الخليج ليشهد العالم لجنة العيش المشترك بين اليهود والعرب بعيد عن القضيه الفلسطنية وكلنا نعلم صراحه انه لولا اليهود صراحتا لكانت فلسطين صحراء .... هذا كلام تسمعه من أنسان قضى 1 و 3أشهر بالسجون العسكرية الأسرأليه أخي
من أي منطقة أنت !

وكما قلة بخصوص نتنياهو وفساده فهناك تحقيقات جاريه ضده وانشالله راح ينسجن إذا تورط زيو زي غيرو .....
وفقط لتبرأت ذمتي أنت برضو بترمي كلامك بالهواء رغم شرحي لك أنو قانون اليوميه قانون لا يقدم ولا يأخر وأكيد فخور بأسرأيل اخي
إنت بلسانك بتقول إسرائيل دولة يهودية وإنت إيش ديانتك!

هذا مصدر من ڤكيبيدا عن الحادث اخي أتمنى ان يكون ڤيكيبدا مصدر مسموح بالمنتدى ..... ارجوك أقرأ قبل ان تتهم .... كما كان محمد مرسي يتهم شمعون بيرس بشرب دماء أطفال غزه وغيرها من ألاتهمات التافها .. .
اتمنا ان تنجرو للشخصنه والتخوين أنا لا أخفي كوني من سكان أسرأيل بلعكس أعتقد أن هنالك خير إذا سمعتم حقأق ولا خزعبلات من عرب أسرأيل ........ أتمنى فتح السماء مع جميع دول الخليج ليشهد العالم لجنة العيش المشترك بين اليهود والعرب بعيد عن القضيه الفلسطنية وكلنا نعلم صراحه انه لولا اليهود صراحتا لكانت فلسطين صحراء .... هذا كلام تسمعه من أنسان قضى 1 و 3أشهر بالسجون العسكرية الأسرأليه أخي

الطيب .. ارجع الى مكانك ووفر كلامك .. لولا اليهود لما تحارب العرب فيما بينهم .. لولا اليهود لكانت فلسطين ولبنان احد ابرز روافد العرب واوروبا الجزيرة ..

تاريخكم اسود ومليء بالدماء والخيانة اينما وجدتم سواء بالازمنة الغابرة او الحالية وهذا واقع .. بمعنى انني لست اتهمك .. بل اذكرك ..

هعع اخي صحيح مع ألتطبيع سجلة حسابي بالمنتدى وهذا أمر طبيعي كنت أتابع الأخبار والتحاليل العسكريه لمدى سنتين أو ثلاثه ولاكن اليوم فرق انه هنالك سلام وليس لأحد حق بأنتقادي إذا قلت اني أسرأيلي ولست فلسطني ....
أنا شخصيا لا أمانع أثبات شخصيتي املك حساب فيسبوك منذ سنة 2008 إذا أردت ان نتعرف تشرفت بك اخي ....... أنا لا أتبع لأي جهة حكوميه لاكن أعتقد انه بأيام تقوم به الحكومات المنفتحه بأحلال السلام بين الدول بالشرق الأوسط لا بد من ايضاح الصوره لباقي أشقأونا العرب الذين لا يزالون يعيشون بالماضي ويصدقون تفهات لا مكان لها .....
عكلا بڤيكيبيدا شرح لكل قصة الطفل درنه ولكن لا يعلم أسرأيل أكثر دوله مراقبه من قبل منظمات حقوق ألأنسان ألأمميه وغيره ... الدوله الوحيده التي تخرج الاسرى ألأمنين بشهدات تعليم جامعيهمن السجون ألأمنيه لأنهم "اليهود" يعلمون أن الجهل هو العدو ألأول واذا كان ممكن تثقيف الفلسطنيون بالسجون فيوما ما سوف ينزعو الجهل والمتاجره بقضيتهم ليبنوا دوله

ههههه نعرف واقع خريجي السجون وعندك امثلة عديدة منها تخرج بن لادن والزرقاوي والبغدادي من سجون امريكا ..

أخي أنا شخصيا درزي أغلب الدروز يخدمون بالخدمه العسكرية الاجباريه .....
البدو أغلبهم يخدمون كتبرع
باقي المسلمين يخدم منهم بأجهزة الأمن أكثر من الدروز والبدو لأسباب عده ..... اولها كقبولك لأماكن شغل محترمه وقطع أراضي لبناء بينهم والخخخخ
لاكن بالنهاية نحن نعيش هنا ونرى الفرق بين أسرأيل وباقي الدول المحاوره خاصتا منذ الربيع العربي بات العرب أكثر تمسك بأسرأيل وتقدير لما حققوه اليهود من أنجازات ....
أخواني صراحتا لو لم تكن أسرأيل موجوده ماذا كان بنا هنا الفلسطنيون ؟؟؟؟
أسرأيل بضعف مواردها الطبعيه وعدم وجود عمق أستراتيجي وببيأه عدأيه من جميع جرانها استطاعت ان تبني واحه بصحراء قاحطه لتصبح قوه أقلميه تعاند أمريكا اذا لزم الأمر ...
قولولي أخواني ماذا أخترع أسماعيل هنيه ودولته ؟! ومحمود عباس وسلطته ؟؟؟؟ لا شيء سوى زرع الفتنه ...
عدا عن ذالك الأرض ملك لله ولا لأحد منا حكر عليها وأسرأيل دوله موجوده بأمر الواقع رغم النزاع المتواصل إذا ماذا تفضلون ؟؟؟ العيش بأحترام متبادل للأنسانيه والمعتقدات أم حرب فناء ليس بها رابح ؟؟؟

اسرائيل لا قيمة لها ولا وزن بدون امريكا وانتهى ..
عجيب امرك .. جاي تطبل عن معجزة اسرائيل وكل اعلامكم وصحفكم يبكون لامريكا حتى لا تفقد اسرائيل تفوقها ببيع الاف35

ملاحظة.. هذا اسمه المنتدى العربي للدفاع .. عندما يكون باسم الشرق الاوسط طبل لاسرائيل ..

لكن بالوقت الحالي.. الزم حدودك عند الحديث عن اي دولة عربية وفلسطين منها .. دافع عن بلدك .. لكن لا تتعدى على فلسطين .. اما مواضيع سياحة وتجارة واقتصاد وتطوير وبناء ما نختلف بالنقاش فيه ..

تطبيع لا يعني صلة نسب ..

أنا فلسطيني وما بتشرف بيك يا حذاء اليهود ..أحذية العرب أشرف منك ومن أفكارك إرجع الٱن لسيدك الصهيوني ما نتشرف بيك هنا.

واذا بتحب تيجي تعتقلني بالليل بعطيك إسمي الكامل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى