الدولة الكردية ولماذا يجب على العرب دعمها

فكرتك هي سايكس بيكو جديد .. تقسيم المقسم وهو تفتيت الدول العربيه حسب الطائفيه والقوميه .. تلك الفكره هناك من يدعو لها ويعمل لتحقيقها

اولا.... انت تناقض نفسك .....تقول الاكراد اخوة فى الدين و فى نفس الوقت تقول ان مناصرتهم خيانة ....
ثانيا....الاكراد يتمتعون بالحكم الذاتى بالفعل فى سوريا و العراق و الخريطة التى نشرتها تبين خطوط تماس عسكرى و ليس حدود دولة
وهذه حدودهم التاريخية التى سيتم التفاوض عليها
مشاهدة المرفق 277337

كما ترى معظم ارضهم فى ايران و تركيا

اما بالنسبة لى فلا اعتقد ان من يناصر الترك ضد شعبه و بلدة يمكن ان ينعت احد بالخيانة او يكون عندة شعور من الاصل
يعنى الاكراد هيوافقوا يقيموا دوله فى تركيا اللى حلف فى الناتو ودوله قويه ومناطقهم متداخله فيها مع الاتراك وهيسيبوا كردستان الغنيه بالنفط فى دوله على حافه التفكك
وبعدين انصار نظريتك واضحين فى انهم عايزين كردستان تنفصل عن العراق ودا اقصى امالهم فمتحاولش تجمل فكرتك بكلام مش منطقى

اولا.... انت تناقض نفسك .....تقول الاكراد اخوة فى الدين و فى نفس الوقت تقول ان مناصرتهم خيانة ....
ثانيا....الاكراد يتمتعون بالحكم الذاتى بالفعل فى سوريا و العراق و الخريطة التى نشرتها تبين خطوط تماس عسكرى و ليس حدود دولة
وهذه حدودهم التاريخية التى سيتم التفاوض عليها
مشاهدة المرفق 277337

كما ترى معظم ارضهم فى ايران و تركيا

اما بالنسبة لى فلا اعتقد ان من يناصر الترك ضد شعبه و بلدة يمكن ان ينعت احد بالخيانة او يكون عندة شعور من الاصل
اولا.... انت تناقض نفسك .....تقول الاكراد اخوة فى الدين و فى نفس الوقت تقول ان مناصرتهم خيانة

نعم مناصرتهم خيانه لا تصدر الا عن خائن او من تجري في دمائه بقايا استعمار او صهاينه

اناصرهم على احتلال بلد عربي ؟؟ و السيطره على خيراته ؟؟ههههههههه

يعني لو بدو سينا سوى مظاهره و حركات و شغبلات مطالبين بالانفصال هل توافق؟؟

نفس المبدء , سوف يكونون عازل بين مصر و الصهاينه

بل ان سكان سينا عرب اقحاح اولا في المناصره

اولا.... انت تناقض نفسك .....تقول الاكراد اخوة فى الدين و فى نفس الوقت تقول ان مناصرتهم خيانة

نعم مناصرتهم خيانه لا تصدر الا عن خائن او من تجري في دمائه بقايا استعمار او صهاينه

طيب ولو يريدون اراضيهم من تركيا وايران فقط ستناصرهم ؟

فكرتك هي سايكس بيكو جديد .. تقسيم المقسم وهو تفتيت الدول العربيه حسب الطائفيه والقوميه .. تلك الفكره هناك من يدعو لها ويعمل لتحقيقها
بالعكس هى تقسيم تركيا و ايران وحفظ ما للعرب مع بعض التعديلات الضرورية
ولو لم ينتبه العرب الان سوف يصحو على دولة كردية معادية على ثلث العراق و نصف سوريا

حاشا لله اخى الكريم انت استاذ الاساتذة لكن اعزرنى لم استطع ذكر كل اعضاء المنتدى الكريم
يشرفنى ردك
حبيبي ولا يهمك ..و موضوعك شديد الاهمية

اى احتلال تتحدث عنه هؤلا اصحاب الارض و يسكنون هنا من مئات السنين .....
ارجو التزام ادب الحوار فيمكننى ان انعتك انت و ابائك بما لم تسمع به .....
اما بالنسبة لسيناء فهم مصريون لم يريدو يوما الانفصال فسينا جزء من مصر منذ 5000 عام
يبدو ان التترك و الاخونة اثرو على النخوة و الوطنية و ربما الرجولة

طيب ولو يريدون اراضيهم من تركيا وايران فقط ستناصرهم ؟
هنا تدخل حسابات السياسه و المصالح القوميه

يعني اذا دعمتهم بتركيا او ايران سوف يتركون فكرة الاستيلاء على ارض عربيه ام لا؟؟

ولكن في اول رد لي في هذا الموضوع ارفقت 5 مصادر عن الانتهاكات الكرديه ضد العرب تهجير و تكريد قصري للمناطق و مناهج التدريس و تهديم قرى
و سيطرة الاكراد على ثلث مساحة سوريا

ما هوه ردكم يا مدعي القوميه العربيه على هذا و ماذا فعلتم

هنا تدخل حسابات السياسه و المصالح القوميه

يعني اذا دعمتهم بتركيا او ايران سوف يتركون فكرة الاستيلاء على ارض عربيه ام لا؟؟

ولكن في اول رد لي في هذا الموضوع ارفقت 5 مصادر عن الانتهاكات الكرديه ضد العرب تهجير و تكريد قصري للمناطق و مناهج التدريس و تهديم قرى
و سيطرة الاكراد على ثلث مساحة سوريا

ما هوه ردكم يا مدعي القوميه العربيه على هذا و ماذا فعلتم

الحين ليه تتهرب انا مالي بالقومية العربية لاني اشوفها فكر شيوعي انا سالتك سؤال وانت تتهرب وصلتني الاجابة هنا تدخل حسابات السياسة والمصالح القوميه مع انه انت سياستك كا عربي مصلحه لك اضعاف ايران وتركيا ولا اعتقد ان تجمعك معهم قومية

الحين ليه تتهرب انا مالي بالقومية العربية لاني اشوفها فكر شيوعي انا سالتك سؤال وانت تتهرب وصلتني الاجابة هنا تدخل حسابات السياسة والمصالح القوميه مع انه انت سياستك كا عربي مصلحه لك اضعاف ايران وتركيا ولا اعتقد ان تجمعك معهم قومية
هذا ما يجيدونه عندما يتم محاصرتهم ....الهروب للامام

خريطة أكراد سوريا أو ما يسمى بـ الإدارة الذاتية أو الحكم الذاتي يشمل كل سوريا الشمالية تصل إلى ساحل البحر الأبيض المتوسط و أيضا شمال العراق و شمال غرب إيران و جنوب شرق تركيا.

اى احتلال تتحدث عنه هؤلا اصحاب الارض و يسكنون هنا من مئات السنين .....
اما بالنسبة لسيناء فهم مصريون لم يريدو يوما الانفصال فسينا جزء من مصر منذ 5000 عام
ابائي لا تذكرهم في الموضوع , انا من احاورك , فاي ذكر لاهلي في الموضوع سوف اكون سعيدا بالحظر ولكنني سوف اترك تعليق يبقلى في ذاكرتك سنين طويله

هذه تهمه جاهزه لمن يرفض الخيانه و بيع الارض العربيه , كل منتقد لسياسه او خيانه تهربو منه مواجهته بجعله اخوانيا او عثمانيا ,ههه

المهم في تعليقي الاول
اكثر من خمس مصادر و خريطه توضح احتلال الاكراد لثلث مساحة سوريا و تهجير مئات العرب و تدمير مئات القرى العربيه و السيطره على حقول النفط في دوله عربيه بمساعدة دوله اجنبيه

سؤالي ولا تهرب من الاجابه , ماذا فعلت الدول العربيه و ماذا فعلت الجامعه العربيه ؟؟؟ و ما هي المواضيع التي قمت انت بوضعها في المنتدى التي تتعلق بهذا الامر ؟؟ كونه انك متابع لهذا الموضوع و على درايه كبيره

بالضبط يا اخى ....جواسيس ايران من الاخوان و من على شاكلتهم نعتو الاكراد بما قيل فى الخمر لكى يبعدونا عن الحقيقة الساطعة ان دولة كردية فى مصلحة العرب

غير صحيح

من نعت الاكراد كما تقول هم القوميين واتباعهم من المسوخ والا جميع الاسلاميين لهم علاقات وثيقة مع الاكراد ماعدى الملاحدة الشيوعيين

اضعف ايران و تركيا باعطاء الاكراد الموالين للصهوينه و الكارهين للعرب مساحة ربع العراق و ثلث سوريا لايجاد دوله تهدد امننا القومي مدعومه صهيونيا و غربيا ؟؟
انت صاحي ولا مأجور ولا سنو سالفتك؟؟

اضعف ايران و تركيا باعطاء الاكراد الموالين للصهوينه و الكارهين للعرب مساحة ربع العراق و ثلث سوريا ؟؟
انت صاحي ولا مأجور ولا سنو سالفتك؟؟

لا انا نايم واشوف كوابيس انك تصبح معلم مدرسة او دكتور جامعة تركيا صمام الاسلام اجل وايران ما تحتل دول عربية اكثر من اسرائيل الله يعين

الجزء مقطتع اصلا و لو لم تفاوض عليه سيكون اكبر .....العراق مقسم و سوريا فى حالة يرثى لها...
انت سوف تفاوضهم ...الدعم مقابل اجزاء معقولة من الارض و تقاسم الثروات

اما اخر جملة فلا اعرف كيف اصنفها ...هل هذا دعما للاتراك....ام انبطاح للمحتل.....ام اخونة مستترة
يعني اجزاء مين هو انت عراقي او سوري حتى تقسم هذه الدول حسب الاهواء
ماشي افترضنا قسمتهم كما تريد كيف ستقطع الاراضي الموجودة في تركيا وايران هل بالحرب ام بالعقوبات ام باي طريقة بالاضافة انو لو قمت بهذا حتى الشعبين العراقي والسوي راح يصبحون في صف التركي والايراني للحفاظ على ديمومة الدولة ومنذ ذلك اليوم انسهم وانسى العلاقة معاهم وحتى راح تصير عداوت اكثر والحكومات راح تنضم رسميا للحلف التركي الايراني من اجل ابطال هالقرار
اخر مرة حاول فيها اكراد العراق الاستقلال تحالف الترك والفرس والحكومة المركزية وقامو بمحاصرة كاملة لكردستان العراق واغلاق الحدود وحتى الحشد هدد بالحرب في ذلك الوقت والتحالف مع الجيش التركي

لا انا نايم واشوف كوابيس انك تصبح معلم مدرسة او دكتور جامعة تركيا صمام الاسلام اجل وايران ما تحتل دول عربية اكثر من اسرائيل الله يعين
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سبحان الله
تركيا قبل سنين قليله كان يطبل لها العرب , و الان اصبحت عدو لدود

النفوذ التركي حاليا هوه نتاج تخاذل عربي , جبن سياسي , و غباء في التقدير , حمرنه في معرفت التبعات

لو قام اردوغان بالانقلاب على جماعة الاخوان المسلمين لاصبح بطل قومي في نظركم ,ولاصبحت تركيا اقرب الدول لكم

و خلافكم مع الاخوان لا يهمني و رئي فيها معروف و واضح في تعليقاتي

فنقدي لكم لا يعني انني من جماعة الاخوان , هل الى هذا الحد سبب لكم الاخوان فوبيا ؟؟؟؟

غريب يا زمن , كل من يحارب اجتزاء اي تراب من بلد عربي اصبح اخوانيا؟؟؟؟ ههههههههههههههه

من وجهة نظري اننا كعرب يجب ان نبتعد عن العواطف في تقيمنا لمصالحنا كأمة عربية و ان نكون اكتر براغماتية.السؤال المحوري هل لدينا القدرة لانشاء هذا الكيان؟ اشك في ذلك.هل من مصالحنا ان ننشئ كيان جديد على حساب اقتطاع اراضي عربية من دول عربية ؟ هل ستقبل شعوب هذه الدول بهذا؟ لا أظن. الطرح صعب و لاارى له سبل النجاح.

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سبحان الله
تركيا قبل سنين قليله كان يطبل لها العرب , و الان اصبحت عدو لدود

النفوذ التركي حاليا هوه نتاج تخاذل عربي , جبن سياسي , و غباء في التقدير , حمرنه في معرفت التبعات

لو قام اردوغان بالانقلاب على جماعة الاخوان المسلمين لاصبح بطل قومي في نظركم ,ولاصبحت تركيا اقرب الدول لكم

و خلافكم مع الاخوان لا يهمني و رئي فيها معروف و واضح في تعليقاتي

فنقدي لكم لا يعني انني من جماعة الاخوان , هل الى هذا الحد سبب لكم الاخوان فوبيا ؟؟؟؟

غريب يا زمن , كل من يحارب اجتزاء اي تراب من بلد عربي اصبح اخوانيا؟؟؟؟ ههههههههههههههه

مو سبحان الله وقت تطبيل العرب لها كان اكثر السعودين يذكرونهم بكل مواقع التواصل الاجتماعي باجدادهم وقبورهم لا تحط انهزام بعض المنهزمين من العرب والفرحين باي مغولي بكل العرب واذا انقلب لا يمنع ان له مطامع مثله مثل ايران لان الاثنين مرضى يعتقدون ان كل الدول ملك حضاراتهم تركيا عندما كانت تريد الاقتراب من اوروبا كانت تصرح عرب جرب وبعد طردهم من اوروبا اصبحت تريد موطىء قدم لها في الشرق الاوسط لخطط لقبولهم في الاتحاد الاوروبي

غير صحيح

من نعت الاكراد كما تقول هم القوميين واتباعهم من المسوخ والا جميع الاسلاميين لهم علاقات وثيقة مع الاكراد ماعدى الملاحدة الشيوعيين
الاكراد اخوه لنا في الدين و العقيده و الجوار , ولكن هذا لا يعني تقسيم دول عربيه لانشاء وطن لهم , وكذلك الاحزاب المسيطره و المدعومه غربيا و عربيا هيه احزاب ملحده ,يكرهون الاسلام و العرب

عودة
أعلى