الرئيس الفلسطيني يعلن فلسطين في حل من جميع الاتفاقات مع أمريكا وإسرائيل

يازلمه لا يكون بتعتبر اللي مايهتم بالكضية عقيدته ناقصه كمان ؟
إهتمامك بالقضية الفلسطينية بعيداً عن الفلسطينيين أنفسهم و الإهتمام بقدسية الأرض و كما قال رسلان الولاء و البراء للمسلمين ، و الأهم هو قدسية المسجد الأقصى المبارك ، و الذي باركه الله و بارك حوله ، و هذا أمر من كتاب الله و من صلب عقيدتنا الاسلامية ولا يجوز التشكيك فيها ، و كلنا نعرف أن من يشكك في كلام الله و كلام نبيه هو خارج عن الملة بإتفاق العلماء

لذا ، قد تكره الفلسطينيين ، و قد أتفهم هذا نوعاً ما لأنه تم تسييسهم و تمت أدلجتهم ضد السعودية ، لكن هذا لا يعطي لك الحق أبداً في الطعن في هذه القضية و قدسيتها لدى المسلمين

ولا تنسى كلام رسولنا صلى الله عليه و سلم : مثل المؤمنين في توادّهم وتراحمهم كمثل الجسد الواحد ، إن اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالحمى و السهر

نحن جميعنا مسلمين ، و لو حصل تعدي على أي أرض أو دم مسلم ، يجب أن نكون معه و ننصره باليد ، و إن لم نستطع فبلقلب ، و ان لم نستطع فباللسان ، يا حيف على هذا الزمان صرنا نقول فيه : كفوا ألسنة قومكم عن إخوانكم ! لا أتخيل لو كان رسول الله بيننا و يرى حالنا ماذا سيقول ! الله المستعان ، اللهم ردنا إلى دينك رداً جميلاً

لدي موضوع أحضر له عن القضية الفلسطينية ، و المسجد الأقصى و قدسيته ، لكن توقفت عنه بسبب الإمتحانات ، بعد العيد أكمله و نبدد أباطيل المنافقين بإذن الله

صباح الخير كيف حالكم يا الربع.
في الطريق إلى الدوام الان.
مع السلامه.

اقراء عن عقيدتك
عقيدتي كسعودي قرأت عنها و تعلمتها في بلد التوحيد من صف اول ابتدائي لله الحمد خادم الحرمين الشريفين لم يقصر احد فيهم على مر تاريخ توحيد دولتنا في هذا الأمر ، الرابط حقك يمكن يحتاجه من يسمع بلفسطين و الجهاد في القناة الوطنية تبع بلده و بعد مايخرج من منزله لا تبعد عنه سفارة المحتل ١٠ متر . او الحمساويه تعطينهم الرابط و فوقها كتاب عن ماجاء في الاستشراف و النفاق

عقيدتي كسعودي قرأت عنها و تعلمتها في بلد التوحيد من صف اول ابتدائي لله الحمد خادم الحرمين الشريفين لم يقصر احد فيهم على مر تاريخ توحيد دولتنا في هذا الأمر ، الرابط حقك يمكن يحتاجه من يسمع بلفسطين و الجهاد في القناة الوطنية تبع بلده و بعد مايخرج من منزله لا تبعد عنه سفارة المحتل ١٠ متر . او الحمساويه تعطينهم الرابط و فوقها كتاب عن ماجاء في الاستشراف و النفاق
لا تأخذ الأمر بمسخرة ، ترا والله هالأمر خطير جداً ، هذه عقيدة المسلم !! يعني إذا إختل أحد أركانها تختل كلها !!

إهتمامك بالقضية الفلسطينية بعيداً عن الفلسطينيين أنفسهم و الإهتمام بقدسية الأرض و كما قال رسلان الولاء و البراء للمسلمين ، و الأهم هو قدسية المسجد الأقصى المبارك ، و الذي باركه الله و بارك حوله ، و هذا أمر من كتاب الله و من صلب عقيدتنا الاسلامية ولا يجوز التشكيك فيها ، و كلنا نعرف أن من يشكك في كلام الله و كلام نبيه هو خارج عن الملة بإتفاق العلماء

لذا ، قد تكره الفلسطينيين ، و قد أتفهم هذا نوعاً ما لأنه تم تسييسهم و تمت أدلجتهم ضد السعودية ، لكن هذا لا يعطي لك الحق أبداً في الطعن في هذه القضية و قدسيتها لدى المسلمين

ولا تنسى كلام رسولنا صلى الله عليه و سلم : مثل المؤمنين في توادّهم وتراحمهم كمثل الجسد الواحد ، إن اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالحمى و السهر

نحن جميعنا مسلمين ، و لو حصل تعدي على أي أرض أو دم مسلم ، يجب أن نكون معه و ننصره باليد ، و إن لم نستطع فبلقلب ، و ان لم نستطع فباللسان ، يا حيف على هذا الزمان صرنا نقول فيه : كفوا ألسنة قومكم عن إخوانكم ! لا أتخيل لو كان رسول الله بيننا و يرى حالنا ماذا سيقول ! الله المستعان ، اللهم ردنا إلى دينك رداً جميلاً

لدي موضوع أحضر له عن القضية الفلسطينية ، و المسجد الأقصى و قدسيته ، لكن توقفت عنه بسبب الإمتحانات ، بعد العيد أكمله و نبدد أباطيل المنافقين بإذن الله
كيف اخدم القضية الفلسطينية داخل فلسطين و لا توجد أدوات تساعد على ذلك ؟
ارض الجهاد المزعومة خليط من يهود و مسلمين و مسيحيين هذا أولا عن نقطة " الولاء للمسلمين " . ثانيا الكضية نعم لم تعد تهمنا بسبب ضياعها على يد من يتاجر بها . فصيلهم المسلح يسمي من قتل ابناء المسلمين في الشرق الأوسط بشهيد القدس ! لماذا تعتقد انت وغيرك من الحمساويه ان دم الفلسطيني اغلى من اليمني السوري العراقي ؟ اسرائيل امر واقع بسبب امثالك انت وغيرك و لم يعد ينفع شي غير الحل السياسي و هذا بيد دولنا و لا يخفى على احد دعم السعودية للقضية و تحملها الهجوم و الضغط الصهيوني رغم قذاره نفس و لسان اصحاب الكضية .
انا كمواطن سعودي الان اهتم بنهضة بلدي انتج و اعمل و اكون شريك بنجاح و نهضة الوطن بالنسبه للداخل . بالنسبه للخارج انا كمواطن سعودي اهتم في الدفاع عن صورة الإسلام الصحيحة و الدفاع عن السعودية ضد الإعلام اليساري و اليهودي ليس الدفاع عن قضية ابنائها في اَي حدث ومناسبته يتهجمون على السعودية ! و صل الأمر بهم الى العمل في البلد اللي يدعم من احتل فلسطين و دخول الكونغرس بسبب الحقد ومحاوله شيطنه السعودية و تخريب العلاقات الأمريكية . كثير من أمثال رشا طليب الفلسطينين في امريكا لم يتركو صحيفة الا وتكلم عن حرب اليمن و خاشقجي آلاف المقالات عنهم و مقال واحد عن قضية بلدهم

لا تأخذ الأمر بمسخرة ، ترا والله هالأمر خطير جداً ، هذه عقيدة المسلم !! يعني إذا إختل أحد أركانها تختل كلها !!
لا يعلمني عقيدتي من حكومته تطبع بارك الله فيه و اصلح حال حكومتك

اسلوبك فاضح جداً واشبه بأسلوب النسوان اللي تبتز زوجها باولادها وانه اذا ماوفر لها المصاري فراح بتستخدم اولادها ضده، بينما انت عشان قضيتك (المنتهية اصلا بغباء وقذارة مناضليها امثال ابو مازن وابوعمار وابونضال ) تقوم بربطها بعقيدة الاسلام .. بمعنى انت يالسعودي او ايا كنت لو لم تدافع عن فلسطين فعقيدتك وايمانك ناقص على اساس ان تحرير فلسطين هو الركن السادس في الاسلام !

والله انك مثير للشفقة حتى ملككم الملك حسين سحب يده من هالقضية تماماً وتنازل عن الوصاية .. ع الاقل روح انت كلم المناضلين الكبار في فلسطين الحين يشوفوا بلد يشتري كضيتهم، زي تركيا وايران.
احنا كشعب سعودي غاسلين ايدنا من قضيتهم من قذارتهم، حتى اليهود مافعلوا ربع مافعلوه الفلسطن من قذارة وجحود.

انه جبريل اتاكم يعلمكم دينكم. ?

هل هناك من ضرب عش النحل على قبته حتى يثور هذه الثورة ؟

هل هناك من ضرب عش النحل على قبته حتى يثور هذه الثورة ؟

ماقلت لك بطل ارهاب؟ اذا انحشرت لجأت الى الاوصاف التي لا تليق مثل ذباب، نحل، وطنجينه...الخ.
إذا كان يجهل عقيدته و دينه ، نعم أعلمه إياها و ليش لا ؟

يارجل لو لا اجداده لمازلت تقرع جرس الكنسية :تمام:

[/QUOTE]
اللي يحترم بلدي أضعه في عيني و أحطه فوق راسي و اخليه عقالي ، أما اللي يتقصد بلدي بالإساءة الدائمة ، فهو خصمي و خصيمي و أنا وراه و الزمن طويل خلينا نشوف مين اللي راح يوقع أول

كثير من الأخوة أختلف معهم ، و أحتد معهم و يحتدون معي أحياناً ، لكني أناقشهم و يناقشوني للوصول لنتيجة مفيدة لكلينا ، وليس للنقاش البيزنطي اللي يقوم به أصدقائك من تدافع عنهم الذي هدفه الإساءة و التحريض و التشويه فقط ، و أغلب شباب المنتدى يعرفونني بقول الحق حتى على نفسي و بلدي ، فمن ماذا سأخاف ؟!
كلامك عني يعكس عدم معرفتك و جهلك بي للآن ! هناك إخوة أفاضل و محترمين يعرفونني حق المعرفة و بتقدر تسألهم عني ، مش أصدقائك اللي جاي تدافع عنهم الآن

والله لأظل قاعد على قلوب هؤلاء بإذن الله ، و لن أغير طريقة نقاشي معهم حتى يغيروها هم ، و هناك بعض الأعضاء تغيرت معهم لأنهم تغيروا
كلام ذلك ذلك الوطنجي ، وربي ما يغبر علي ، و أسلوبه التطفيشي والهجومي علي دائماً أخطأ به و بالتالي محسوبك بلّم خلص و بطلت تفرق معي ، و أتحداك و أتحداهم و ليشهد كل عضو على كلامي هذا ، 20 صفحة حذف منها 10 صفحات من نقاشهم التافه ذاك في الموضوع و الذي كانوا حريصين على تحريفه و ما زالوا ، برغم دخولك أنت و مشرفين آخرين لذلك الموضوع و لم تقوموا بتنظيفه حتى من ذلك التحريف
أصدقائك السحيجة هؤلاء لا يضيفون أي قيمة للمنتدى ، أقسم بالله صار نفسي أشوف رد أو مشاركة واحدة لهم عليها العين أو مفيدة تفيد من يقرأها ! كلها درعمات و مهايطة و فشخرة فاظية غبية ، و جاي تلومني أنا ؟ ههههههههههههه مخربط بالعنوان معلم

و أخيراً ، أنا شخص لست إقصائياً ، و أتقبل الرأي الآخر برحابة الصدر إن كان محترماً ، و هذا يشهد عليه الكثيرين ، و لست كما تظن (أسحج كل من أختلف معه) فهذا كلام غير صحيح ، بل أصدقائك هؤلاء من يصفون أي شخص يختلف معهم بأسوء الأوصاف : مرة داعشي و مرة إخواني و مرة تكفيري و مرة عثماني و مرة (عزمي مدري شو) ،،، لم يبقى وصف سيء إلا و تم وصفي به ، و الحمد لله لم و لن يؤثر ذلك علي لأنني أعرف من أنا و أعرف لماذا أنا متواجد هنا .

إذا إنت ما تعرف تميز بين الوطني و الوطنجي و الذباب ، معلش أنا بعرفك عليهم ، جروب واتساب المنتدى والله أعرفهم واحد واحد

هذا آخر رد لي بخصوص هذا الموضوع ، و هناك أشخاص جدد سيضافون لقائمة التجاهل الآن ، و السلام على من إتبع الهدى

اول من بدأ بالاساءة والتقصد الدائم للسعودية هو حضرتك قبل اكثر من سنتين وبدعم من مشرف من بني جلدتك ، اي رد عليك كان يمسح بثواني وتبقى ردودك وكنت ماخذ راحتك على الاخر وقتها ، يبدو لي بينكم تنسيق قوي بالواتساب لذلك كلن يرى الناس بعين طبعه ، ايضا ذهبت لمنتدى اخر بوجه ثاني تشتم فيه المملكة وقادتها

وهون على نفسك ابدأ انت بتغيير اسلوبك ستجد الاعضاء سيغيرون من طريقتهم معك ، اما قضية قاعد على قلوبهم ف والله حنا في منتدى اذا شفناك تجاوزت راح نرد عليك فقط ، الامر لا يتجاوز ذلك بالنسبة لنا بينما انت تشعر انك داخل حرب حرب عالميه ثالثه ، هدئ من روعك !

موضوع الملك عبدالله الثاني مافيه تحريف والمشرفين جاملوك بحذفهم للمشاركات والمفروض تشكرهم بدل ماتجحدهم ، انت تريد سياق الموضوع يمشي بمزاجك ، واللي يتحدث بواقعيه يعتبر حاقد ! ياخي في عقلك ان الاردن راح يحرر فلسطين والملك عبدالله الثاني راح يكون في مقدمة الجيش لتسليم القدس للمسلمين ، هالامور اللي تتخيلها مو لازم نشاركك فيها.

وليش تزعل اذا قالك احد عزمي بشاره ؟ مو انت تاخذ نفس مصطلحاتهم وتسقطها هنا ؟

شوف يانشاب انت تتخيل اشياء مالها واقع وتعتقد نفسك شي كبير وانك مسبب ازمه ولابد نعمل واتساب عشان ننسق ضدك ، هذا ممكن اسلوبك انت ونشامى الاردن يوم كنت تنسق انت وياه ضد السعودية ، لكن بالنسبة لنا لاوتساب ولا يحزنون لكن انت تجاوزاتك كثيره واي احد مايعجبك تعتقد انه ينسق معنا

ماقلت لك بطل ارهاب؟ اذا انحشرت لجأت الى الاوصاف التي لا تليق مثل ذباب، نحل، وطنجينه...الخ.
يارجل لو لا اجداده لمازلت تقرع جرس الكنسية :تمام:
قلب الموضوع إلى شخصنة هو بسبب الإفلاس فقط
و بالله لا تفتح موضوع الفتوحات ، ترا والله بسمعك كلام يزعجك جداً

قلب الموضوع إلى شخصنة هو بسبب الإفلاس فقط
و بالله لا تفتح موضوع الفتوحات ، ترا والله بسمعك كلام يزعجك جداً

الذي يمارس ارهاب الشخصنه معروف جيدا. من بداية الموضوع وهو طايح في الاعضاء وطنجية وسحيجه وذباب ونحل وبعدين يقول انا مش اقصائي يامتوحشين اتركو الشخصنه وخذو عني مناسككم.?

اول انتهاك لاتفاقية اوسلو كان احتلال اسرائيل للضفه عبر المستوطنات ماذا فعل عامة الفلسطينيين بالخارج وداخل لاشيء
لاشي فقط الاف الشهداء والاف الجرحى واكثر من 10.000 اسير سنويا . لا شيء -_-

السحيجة ، الطبالين ، الذين لا يملكون المبدأ و كل يوم يكون لهم رأي ، المهم يكون رأيهم موافق لرأي التوجه الحكومي حتى لو تناقض لاحقاً المهم يكون مؤيد في كل شيء ، و إذا الريح مالت مال حيث تميل (تعددت الأسماء و المقصد واحد)

أضف إلى ذلك ، إنتشارهم في مواقع التواصل الإجتماعي ، و لا يعرفون شيئاً ولا غاية إلا الإساءة لغيرهم (عأساس هيك يعني يقدم معروفاً لبلده و يظهر بمظهر الوطني الشرس و المخلص و المدافع عن بلده و كذا) طبعاً على العكس تماماً هو يسيء لبلده أكثر ما يقدم لها معروفاً

طبعاً ممكن يكون ذلك عن جهل منهم بهذه الأمور و يدفعه حماسه لهذا ، و منهم من يكون موجهاً بشكل منظم لهذه الغاية (و هذا يطلق عليه الذباب)

هل عرفت من هو الوطنجي و السحيج ؟ و يا ريت لا تمسح المشاركة دامك تعرف جواب السؤال و تسأله بنفس الوقت

برأي أنت ممارساتك تسحيجية بإمتياز

تكره إسرائيل وتجعل تهمة الصهيونية سيف مسلط على كل من يعطي رأي منطقي بموضوع يخص اسرائيل وفلسطين أو معلومة ومنها علاقة بلدك بإسرائيل

بينما تنافح عن بلدك وتهاجم الأشخاص وتتهمهم بالصهيونية وتحاول عبثاً نفي المثبت وهو علاقة بلدك بإسرائيل السياسية والأمنية والعسكرية والإقتصادية

تسحيج وتطبيل ولا مش تسحيج وتطبيل با متعلمين يابتوع المدارس

عودة
أعلى