وزير المالية السعودي:سنتخذ اجراءات صارمة وربما مؤلمة

أعماق المحيط @أعماق المحيط

يكفي رفع الرسوم على العماله الوافده والشاحنات العابره والمسافرين وتخصيص الخدمات والوضع بكون طيب خلال سنه واحده فقط ولن يتأثر المواطن .. بل سيرتفع معدل دخله وسترتاح الدوله

ما ادري صراحة من وين جاتك ال٤٠٠٠ لانه توقفت ٧ شهور المفروض لو بأثر رجعي تجي اكثر ، ممكن انك على الجبهة ولك شي

لكن بدون اثر رجعي نزلت
مشاهدة المرفق 261923
بالنسبة لي تم ايقاف بدل خطر ٦٠٠ ريال اضربها في ٧ وراح تجد انها ٤٢٠٠ ريال .

على مخالفات بقيمة ١٧ الف وكنت مخطط اسددها هاليومين عشان اجدد جوازي ومهيء نفسي من فتره.. فجأه طلع هالقرار حق وزير الماليه وخربط مخي وحساباتي.. الحين اسددها ولا احتفظ بالمبلغ واشد الحزام واستعد؟

على مخالفات بقيمة ١٧ الف وكنت مخطط اسددها هاليومين عشان اجدد جوازي ومهيء نفسي من فتره.. فجأه طلع هالقرار حق وزير الماليه وخربط مخي وحساباتي.. الحين اسددها ولا احتفظ بالمبلغ واشد الحزام واستعد؟
حط المبلغ على جنب ، لاتسدد مخالفات ولا تستعمله بشئ بالفترة ذي
ماتدري ايش يصير
الاحتياط واجب

التصريح مريب نوعا ما ?

الله يستر

استدانه من 57 الى 60 مليار دولار تقريبا لماذا لا يتم سحبهم من الاحتياطى السعودى اظن الاحتياط السعودى تجاوز 600 مليار دولار او اقل بشئ بسيط

استدانه من 57 الى 60 مليار دولار تقريبا لماذا لا يتم سحبهم من الاحتياطى السعودى اظن الاحتياط السعودى تجاوز 600 مليار دولار او اقل بشئ بسيط

اتوقع من بنوك محلية وغير محلية
ولا اعتقد انها جديدة

الاحتياطي دون 500

عودة
أعلى