وصف قبائل يافع ورجالها با البلاطجة نكران وجحود كبير تعودنا عليه هنا لحجم الشهداء والتضحيات التي قدموها طوال السنين الماضية .
لم اقل يافع ولاتحرف كلامي وتعرف من اوقف رتل الإسناد
 



EVEurYNXgAALEfC
 
التعديل الأخير:


مصدر عسكري أكد في تصريح للمركز الاعلامي للقوات المسلحة أن قوات الجيش الوطني تمكنت من استعادة معسكر اللبنات الإستراتيجي بشكل كامل وتطهير عدد من المواقع والجبال في مناطق اللبنات العليا والسفلى إضافة إلى إحراز تقدم كبير في سلسلة جبال الندر وصولاً إلى جبال الجدفر والأقشع والبرش.

المعركة لاتزال مستمرة حتى اللحظة وسط تقدم قوات جيشنا الوطني مسنودة بالمقاومة وطيران تحالف دعم الشرعية باتجاه شرق مدينة الحزم عاصمة محافظة الجوف، وانيهار كبير في صفوف المليشيات وفرار جماعي لعناصرها مخلفة العشرات من جثث قتلاها في جبال وشعاب المنطقة.



الجيش الوطني يستعيد أجزاء من معسكر اللبنات ومواقع أخرى في الجوف

 
وصف قبائل يافع ورجالها با البلاطجة نكران وجحود كبير تعودنا عليه هنا لحجم الشهداء والتضحيات التي قدموها طوال السنين الماضية .
لاتحرف الرد عن محتواه هذا شي وهذاك شي
مافعلوه بنهب اسلحة رجال يقاتلون هو اعلى درجات البلطجة والنذالة عاد روح شوف من اللي قطع طريقها ونهبها
 



اللواء الوائلي في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة: الأبطال استعادوا معسكر اللبنات والمناطق المحيطة به بدءً من الاقشع إلى الندر وإلى اللبنات.. مؤكداً أن المعارك ما تزال مستمرة وسط تقدم ثابت لأبطال الجيش.

اللواء الوائلي: هذه العملية ما هي إلا بداية لسلسلة عمليات سيتم تنفيذها في الأيام القادمة لاستعادة محافظة الجوف بالكامل وصولاً إلى صعدة وصنعاء.. مشيراً إلى الخسائر الكبيرة التي تكبّدتها المليشيات الحوثية على يد الأبطال في أولى جولات المعركة.

اللواء الوائلي: معنويات المقاتلين مرتفعة والجاهزية القتالية التي يتمتع بها أبطال الجيش الوطني.. مؤكداً: "العدو منكسر والأيام القادمة مبشرة وسيكون النصر حليف أبطال الجيش".

 

4311.jpg


قوات الحكومة الشرعية اليمنية تستعيد سيطرتها على جبال الأقشع والبرش وتعسكر اللبنات شرقي محافظة الجوف

عملية عسكرية نوعية نفذتها قوات الجيش الوطني اليوم ضد عناصر المليشيات الانقلابية في محافظة الجوف

4312.jpg

4313.jpg


 
قالت مصادر لوكالة "رويترز" اليوم الأربعاء، إن التحالف العربي بقيادة السعودية سيعلن وقف إطلاق النار على مستوى البلاد عند منتصف الليل على أن يبدأ يوم الخميس 9 أبريل 2020.
وأكدت ثلاثة مصادر أنالتحالف بقيادة السعودية سيعلن وقف العمليات العسكرية في اليمن لدعم مبادرة الأمم المتحدة لوقف إطلاق النار.


 
باعتقاد شخصي ان الحوثيين كل ما شعرو بالهزايم يطلبون من الامم المتحده التدخل لهدنه او وقف اطلاق نار

ومن ثم يعودون لخرق الهدنه عندما يجمعون قواتهم من جديد

لولا الامم المتحده من زمان انتهى الحوثي
 
عودة
أعلى