العمليات العسكرية التركية - شمال سوريا -موحد

والله اتمنى لو الاكراد والنظام يطحنوا الاتراك،في النهاية التركي محتل اجنبي طامع في الاراضي السوريه

يا اخي ياريت يطحنوا بعض فخار يكسر بعضه اتراك و نظام و إيرانيين و أكراد و أميركان

جميعهم احقر من بعض

المهم عندي انتهاء أي مشروع تقسيمي لسوريا

تركيا تعلمت الخبث من إسرائيل التي بدورها تعلمته من أمريكا وهو ان الحروب تنمي الاقتصاد وتطور الصناعات الدفاعية

يا اخي ياريت يطحنوا بعض فخار يكسر بعضه اتراك و نظام و إيرانيين و أكراد و أميركان

جميعهم احقر من بعض

الخطر الحقيقي من تركيا ومليشياتها الارهابيه،تركيا المستفيدة من داعش ،ومن تمرد الاكراد،دخلت سوريا بحجة القضاء عليهم وتحقيق اطماعها القذره

اتحاد السوريين ضد هذا الخطر سيعني بداية النهايه للازمه السوريه

إحتلال جديد وقضم جديد للأراضي السوريه .... وفي إعتقادي اذا حدث مقاومه من القوات الكردية او كان هناك عدد كبير من الضحايا المدنيين .... ستكون إنهاكا للنظام التركي اقتصاديا وعسكريا ودبلوماسيا ....

جميعهم احقر من بعض

سؤال .. كسوري هل ترى التقسيم مع تحقيق مكاسب للسنة أفضل أم العيش تحت ظل نظام طائفي في بلد موحد ..

تركيا دخلت شمال قبرص ولم تخرج منها حتى الآن .... وعملت على تتريك التعليم في المدن السوريه المحتلة .... فأي عاقل يستطيع ان يقرأ المستقبل بان تركيا لن تخرج من هذه المنطقه.

سؤال .. كسوري هل ترى التقسيم مع تحقيق مكاسب للسنة أفضل أم العيش تحت ظل نظام طائفي في بلد موحد ..

التقسيم ليس ضمانة لأي شيء حقيقة

بل التقسيم سيقود لمزيد من التقسيمات و تدخل الدول و الخاسر الوحيد الشعب

كما ترى الأكراد حجة الأتراك للدخول

و الدواعش حجة الأميركان

و النظام و المعارضة حجة الروس و الايرانيين

ولذلك انا ضد التقسيم بأي شكل كان حتى لو على يد النظام نفسه

كن واثق أن حدوث أي تقسيم سيتبعه تقسيمات أخرى

والله اتمنى لو الاكراد والنظام يطحنوا الاتراك،في النهاية التركي محتل اجنبي طامع في الاراضي السوريه

ياسلام عليك

طيب ما الاكراد محتلين قرى العرب والنظام يستجلب المرتزقة من كل بقاع الدنيا وايران تشيع وتهجر من تريد

عااااجل
الإتحاد الاوروبي يرفض اقامه المنطقه الامنه في الشمال السوري ويقول انه لن يدعم عوده المهاجريين او اي خطط هناك ماديا !

EGdOiwzWoAE4AYt

القصف التركي الواسع

التقسيم ليس ضمانة لأي شيء حقيقة

بل التقسيم سيقود لمزيد من التقسيمات و تدخل الدول و الخاسر الوحيد الشعب

كما ترى الأكراد حجة الأتراك للدخول

و الدواعش حجة الأميركان

و النظام و المعارضة حجة الروس و الايرانيين

ولذلك انا ضد التقسيم بأي شكل كان حتى لو على يد النظام نفسه

كن واثق أن حدوث أي تقسيم سيتبعه تقسيمات أخرى

هل الهدف سوريا موحدة يتم فيها "سحق" أهل السنة على كافة الأصعدة ؟

أم الهدف هو انقاذ أهل السنة من الابادة الطائفية التي يتعرضون لها ؟

استمعت لكثير من مقاطع الدكتور حامد الدليمي عن الاقليم السني في العراق .. لديه أفكار أرى أنها تستحق النظر و بشدة

ياسلام عليك

طيب ما الاكراد محتلين قرى العرب والنظام يستجلب المرتزقة من كل بقاع الدنيا وايران تشيع وتهجر من تريد
طبعاً انا ضد كل النقاط اللي ذكرتها واتفق معك،لكن هذا لا يشفع لتدخل اعجمي اخر في الاراضي العربيه

عودة
أعلى