بداء تكوين جيش مملكة الجبل الاصفر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
التفاعل
158 0 0
باذن الله بداءت وزارة الدفاع في مملكة الجيش الاصفر في انشاء الجيش الوطني
سيتم تشيكل لجنة إدارة البعثات العسكرية والتي ستتولى مهمة إرسال بعثات عسكرية من جنود وضباط صف للخارج للتدريب والتطوير وإكتساب الخبرات ، ومن هذه الدول التي سَيُرسل لها البعثات لإعادة التأهيل والتدريب : ، أوكرانيا

??

، فرنسا

??

، روسيا

??

، ألمانيا

??

ندعوا سيادتكم من اصحاب الخبرات بالمشاركة في دعم سلاح المدرعات لمملكة الجبل الصفر عبر اراءكم ومقتراحاتكم وافكاركم البناءة
202807

قيام "دولتكم" يعد بمثابة تهديد مباشر لحس الفكاهة المصري
اتمنى من نقابة الممثلين في بلدي اخذ الامر على محمل الجد ?

حضرتك انا مشروع مواطن وتقدر تتابع اخبار المملكة ووزارة الدفاع علي تويتر وتتاكد بنفسك

حضرتك انا مشروع مواطن وتقدر تتابع اخبار المملكة ووزارة الدفاع علي تويتر وتتاكد بنفسك

مشـروع مواطن .. ممكن تفهمنـى منظومات دفاع ليه و اساسا دى بلد على تويتر اتنشئت .
هاتدافع عن ايه ف صحرا فاضية.
فين عاصمتها و انت في انهى مدينة فيها لو فيها مدن ؟!

قيام "دولتكم" يعد بمثابة تهديد مباشر لحس الفكاهة المصري
اتمنى من نقابة الممثلين في بلدي اخذ الامر على محمل الجد ?
يا اخي انتكم حكيتم كده لغيرنا والحين صارو دولة كبيرة واعترفتهم فيهم بالعكس الحين صرتم تشحذون رضاهم كلامك بشرة خير لنا نجاح مملكتنا موكد باذن الله

منظومة دفاعية طبيعية لاي دولة في العالم تاني شي انا للحين منتظر الموافقة وسنبداء باذن الله في بناء العاصمة وادي عمر

برجاء اخذ الامر بجدية والمساعدة فزعتكم ياعرب وييينكم نبي مساعدتكم
اي ما لقيتوا الا العرب
يرسلونكم مليارات و بالاخر تاخذون الفلوس و تشتروا عقارات و العمارات في باريس و لندن
مسكين العرب الي الكل طمعان في لانه الي بقلبه علي لسانه و طيب زياده عن اللزوم

كل درهم او ريال سيدفع سينفق في مكانه المملكة مملكة كفاءات وليس عنصرية او طائفية او عرقية

ماني مصدق احس اني قاعد العب لعبة gta v مود الحرب

لكل من يريد ان يساعد جيش الدولة العربية الناشئة كتابة تخصصه وافكارة المقترحه للمساهمة

لكل من يريد ان يساعد جيش الدولة العربية الناشئة كتابة تخصصه وافكارة المقترحه للمساهمة
السلام عليكم انا تخصصي فني ازالة اسلحة ومتفجرات لي خبرة سنتين وش وظيفتي عندكم وكم تعطوني راتب ?

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى