جديد غواصة بيري ريس 214 التركية

12-reis.png


Public domain information seen by MONCh at the SAHA exhibition held in Istanbul in September indicates that the overall length of the REIS-class Type 214TN air independent propulsion (AIP) submarines under construction for Turkish Naval Forces (TFN) has been increased by 0.75m over previously released information. The length now apparently stands at 68.35m, with the other key dimensions being height of 13.1m excluding periscope masts, beam 6.3m and draught 6.8metres.

Of the six submarines to be built, three are already in hand at the Golcuk Naval Shipyard: the first, PIRIREIS, was laid down in October 2015 and is expected to be launched this year; the third boat, MURATREIS, was laid down in February. The vessels are expected to be commissioned into the TNF in 2021-2026, and will be the first AIP submarines in Turkish service, replacing four AY-class (Type 209/1200) diesel-electric powered boats. The REIS will feature the ISUS-90/72 combat management system, Mk48 Mod 6AT and DM2A4 heavyweight torpedoes, HARPOON Block I/II and IDAS missiles. The indigenously-developed AKYA heavyweight torpedo and ATMACA Block I/II missile systems are likely to be integrated in coming years.

Originally the class was to be called CERBE, but in 2014 significant design modifications were made to meet TNF requirements and to cater for some technical problems with the HDW design. The former commander of TNF, Adm. Bülent Bostanoglu, is on record as stating that Turkish engineers found five major design flaws and developed solutions for them. The resulting submarine, longer and heavier than CERBE, was renamed the REIS-class. The latest revision in the overall length makes the current submarines 2.05m longer than the original CERBE design. MONCh understands that surface displacement is around 1,850t and submerged displacement likely to be 2,040-2,050.

Kublai Han

 

الناس عندها عقدة من كولومبوس مادري ليه بغض النظر عن شخصيته الكل يجمع على انه المكتشف الحقيقي لامريكا بحكم انه الشخص اللي دل الاوروبيين عليها الا فيه قبل كثير وصل لارضها لكن بدون ادراك لماهيتها وبيري ريس رسم خريطته المعروفة بالوقت اللي بدت فيه اسبانيا بغزو امريكا الجنوبية والشيء الاخير سلسلة العظماء المئة سلسلة خربوطية ومليئة بالاخطأ الفادحة وسر نجاحها هو جذب الجمهور السوقي المتعطش للأنجازات الوهمية
 
تركيا تسعى جاهدة لتطوير قدراتها في شتا الميادين و في الجانب العربي لا يوجد سوى السعودية و مصر و الإمارات بدرجة أخف ، أما باقي الدول العربية فشرائها للسلاح أو صناعته أو تطويره فلا تزيد عن إجرائات روتينية في المجال العسكري
 
تركيا تسعى جاهدة لتطوير قدراتها في شتا الميادين و في الجانب العربي لا يوجد سوى السعودية و مصر و الإمارات بدرجة أخف ، أما باقي الدول العربية فشرائها للسلاح أو صناعته أو تطويره فلا تزيد عن إجرائات روتينية في المجال العسكري

باقي الدول العربية لا تحتاج. فهي دول صغيرة ولا تحتاج صناعة عسكرية. يعني لو بين الدول العربية كانت السعودية و مصر بصناعة عسكرية متقدمة و تقوم بدعم الدول الأخرى فهذا كافي. كنموذج الناتو
 
باقي الدول العربية لا تحتاج. فهي دول صغيرة ولا تحتاج صناعة عسكرية. يعني لو بين الدول العربية كانت السعودية و مصر بصناعة عسكرية متقدمة و تقوم بدعم الدول الأخرى فهذا كافي. كنموذج الناتو

الجزائر دولة كبيرة و السودان كذلك لكنهما لم يطورا قدراتهم العسكرية بشكل كبير كما فعلت باقي الدول ، سوريا و العراق خارج المعادلة الأن و الله وحده أعلم الى متى
 
HAVELSAN أنظمة المعلومات من
MIDS

لتنصيبها علي الغواصات

Delivered 4 units
وبقي اثنان



D6rYYHSXoAAHX_M.jpg

D6rYWvlXkAEt2BP.jpg
 
HAVELSAN أنظمة المعلومات من
MIDS

لتنصيبها علي الغواصات

Delivered 4 units
وبقي اثنان



D6rYYHSXoAAHX_M.jpg

D6rYWvlXkAEt2BP.jpg

With the HAVELSAN DBDS system (Submarine Data Distribution Systems), the localization rate for REIS class submarines is now about 75%


havelsan-dbds.png
 
بيري ريس تستعد للدخول الى الماء
E83FC7BC-9CA2-4A8B-A26A-7CF49DD476CD.jpeg


5D56EB19-B4AF-40F6-9E1D-6894B14E9F43.jpeg

 
تركيا لتلبية الغواصات الجديدة مع المياه
سيتم سحب Pirireis ، أول غواصة من مشروع الغواصة من النوع الجديد ، إلى حوض السباحة يوم الأحد 22 ديسمبر بمشاركة الرئيس أردوغان وستكون الغواصة الأولى Seydialireis هي المصدر الأول.
مشاهدة ملف Göksel الشخصي الكامل انه مجاني
2019/12/21
تركيا لتلبية الغواصات الجديدة مع المياه
0DEEC52D-3C7C-4D12-BD35-E6F131658305.jpeg

أنقرة

سيتم وضع الغواصة الأولى Pirireis التي تم إنشاؤها في إطار مشروع الغواصة من النوع الجديد ، والذي يوفر إمكانيات وقدرات جديدة للبحرية التركية وصناعة الدفاع التركية ، في حوض السباحة يوم الأحد 22 ديسمبر بحفل حضره الرئيس رجب طيب أردوغان.

سيتم حجز أول سفينة من مشروع الغواصة من النوع الجديد ، Pirireis ، في Gölcük Shipyard Command. وسيشمل الحفل أيضًا المصدر الأول للسفينة الخامسة ، سيدياليريس.

في إطار مشروع الغواصة من النوع الجديد مع نظام دفع مستقل عن الهواء ، من المتوقع بناء 6 غواصات جديدة. Pirireis في مرحلة البلياردو ، وتستمر غواصة Hizirre''in في الغواصة الثانية ، ويستمر تصنيع بدن الغواصات الثالث والرابع.

مع مشروع الغواصة من النوع الجديد الذي تنفذه رئاسة رئاسة صناعة الدفاع ، ستتم إضافة 6 غواصات لديها القدرة على القيام بعمليات طويلة الأجل في سرية ، وطوربيدات متقدمة عالية السرعة ، وقادرة على القذائف القابلة للقذيفة التي يمكن إطلاقها على أهداف سطحية (بما في ذلك الأرض).

من المقرر أن تدخل الغواصة Pirireis الخدمة في عام 2022. سيتم تشغيل الغواصات الخمس الأخرى ، التي تستمر أنشطتها الإنشائية في إطار المشروع ، حتى عام 2027 وستضيف قوة إلى قوة البحرية.

ويبلغ طول الغواصات 68.35 متراً وقطرها الخارجي 6.3 أمتار وتهجير 1850 طن وسعة 40 فرداً.

الغواصات ، المعروفة باسم "Type-214" ولديها القدرة على القيادة بشكل مستقل عن الهواء بفضل تقنية خلايا الوقود ، هي الأولى للبحرية التركية. مجهزة بأسلحة ضد الأهداف تحت سطح الماء والأرض ، والغواصات قادرة على إطلاق أنواع كثيرة من الطوربيدات والصواريخ والألغام.

يساهم العديد من المصنعين المحليين
في إطار المقاول الرئيسي لشركة Thyssen Krupp Marine Systems ، يعد مشروع الغواصة من النوع الجديد مشروعًا مهمًا من الناحية الاستراتيجية يتضمن إكمال الأهداف متعددة الأبعاد مثل نقل التكنولوجيا وتطوير البنية التحتية وتدريب الموظفين التقنيين وتعريب المنتجات والتصنيع لتقنيات تحت الماء ومنصات الغواصات.

قامت ASELSAN و HAVELSAN و MilSOFT و STM Defense Technologies Engineering and Trade Inc. و Koç Information and Defense و TÜBİTAK و AYESAŞ بتطوير أنظمة وطنية وأنظمة محلية مثل Gürdesan و Sirena Marine و Arıtaş و İ-Marine تساهم في عملية البناء.

وستكون المكاسب التي تحققت في المشروع ، والتي تهدف إلى المشاركة القصوى للصناعة المحلية ، مرجعًا قويًا للغواصات المحلية والوطنية المراد بناؤها في إطار الغواصة الوطنية (MİLDEN).

قلب الغواصة من HAVELSAN
تم تطوير قلب الغواصة من النوع الجديد للبحرية التركية من قبل HAVELSAN.

بدأ نظام توزيع معلومات الغواصات في عام 2011 ، وتم استخدام تكنولوجيا البرمجيات المدمجة في الوقت الحقيقي للنظام. التكامل السلس مع 105 وحدة مختلفة داخل الغواصة.

تم الانتهاء من النظام الأول في 8 سنوات مع ميزات إضافية. في عام 2019 ، تمت إضافة القدرة على تسجيل البيانات لمدة 50 يومًا على الأقل.

تمت كتابة 400 ألف سطر من التعليمات البرمجية للنظام. ساهم 111 من المهندسين والفنيين والخبراء في المشروع.

تم تسجيل العلامات التجارية لنظام توزيع معلومات Denizalti في عام 2014 وتم تقديم طلب براءة في عام 2015.

أن تكون أول من ASELSAN
سوف تنقل ASELSAN اختصاصها في مجال أنظمة الاتصالات العسكرية إلى بُعد آخر من خلال مشروع الغواصة من النوع الجديد. لأول مرة ، قدمت الشركة حلاً لنظام الاتصالات لمنصة الغواصات بمشروع الغواصة من النوع الجديد.

يوفر نظام الاتصالات المتكامل ، الذي يغطي جميع النظم الفرعية اللازمة للاتصالات الخارجية والداخلية ، الاتصالات الصوتية والبيانات تحت الماء وما فوق.

يشمل نظام الاتصالات المتكامل الأنظمة الراديوية (بما في ذلك روابط البيانات التكتيكية) ، ونظام الاتصالات الساتلية ، ونظام التعرف على / التعرف على العدو الصديق (IFF) ، ونظام التحكم في الاتصالات ، ومحطات المستخدم ، ونظام تشغيل الرسائل ، وأجهزة مودم البيانات ، ومعدات اتصالات الطوارئ ، ونظام توزيع الطاقة ، وحدات تحكم المشغل تم تطوير أنظمة فرعية مثل نظام التبريد ووحدات التحكم ووحدات التوزيع.
 
عودة
أعلى