طلب واعتذار

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الشيخ الرئيس 

Nothing means anything anymore
خـــــبراء المنتـــــدى
التفاعل
146,719 588 3
بسم الله الرحمن الرحيم،

اولا اود ان اعتذر من الاخوة الاعضاء الذين اشتكوا من توقف السلسلات التي اكتبها مثل سلسلة العسكرية الصينية وموضوع حوارات المنتدى. لكن هذا التوقف له سبب وجيه.

لدي يوم ٢٢ ديسمبر اختبار للقبول في برنامج للدراسات العليا لا يقبل فيه الا ٨ على مستوى العالم والتحضير له يأخذ وقتي بأكمله.

انا اشعر بالاحباط قليلا لانني اعرف صعوبة المهمة ولكنني لا استطيع ان لا اعمل جهدي لكي أنجح وكما قيل لي انني لدي فرصة ان حصلت على درجة عالية في الاختبار.

اطلب منكم الدعاء ان يكتب الله لي النجاح في الاختبار باعلى الدرجات والقبول في البرنامج.

واعتذر منكم انني كتبت موضوعا شخصيا ولكن الانسان بإخوانه أينما ذهب. وانا اعتقد انكم كلكم اخواني بصدق. واعتقد لو احتاج احد منكم وقوفي معه فلن اتاخر ان شاء الله.

لا تنسوني من الدعوة الصالحة.

المهمة اللي عندك اهم من مواضيع السلسله اللي لاحقين عليها
ربي يوفقك

موفق ان شاءالله، نسأل الله ان يحقق لك مُرادك وان لا يُضيع جُهدًا بذلته.

الله يعينك و ييسر أمورك و يوفقك.

شد حيلك و فالك التوفيق.. انت تستحق الأفضل.

لا تنسى الوالده الله يحفظها خلها تدعيلك.

الله يوفقك وباذن الله تحصل على اعلى الدرجات ويتم قبولك بالبرنامج
وكل شي ملحوق عليه ركززز الان بتحضيراتك للأختبار ولا تقلق انت مسلم وامرك كله خير باذن الله

عموما بنقفل البث لما تطلع النتائج ولا تنسى حلوووووووووان القبول :love:

ما شاء الله تبارك الله

بالتاكيد الدراسه أهم وعذرك معاك والله يوفقك وبشرنا عند قبولك ان شاء الله

بسم الله الرحمن الرحيم،

اولا اود ان اعتذر من الاخوة الاعضاء الذين اشتكوا من توقف السلسلات التي اكتبها مثل سلسلة العسكرية الصينية وموضوع حوارات المنتدى. لكن هذا التوقف له سبب وجيه.

لدي يوم ٢٢ ديسمبر اختبار للقبول في برنامج للدراسات العليا لا يقبل فيه الا ٨ على مستوى العالم والتحضير له يأخذ وقتي بأكمله.

انا اشعر بالاحباط قليلا لانني اعرف صعوبة المهمة ولكنني لا استطيع ان لا اعمل جهدي لكي أنجح وكما قيل لي انني لدي فرصة ان حصلت على درجة عالية في الاختبار.

اطلب منكم الدعاء ان يكتب الله لي النجاح في الاختبار باعلى الدرجات والقبول في البرنامج.

واعتذر منكم انني كتبت موضوعا شخصيا ولكن الانسان بإخوانه أينما ذهب. وانا اعتقد انكم كلكم اخواني بصدق. واعتقد لو احتاج احد منكم وقوفي معه فلن اتاخر ان شاء الله.

ياااااااا رجل كلنا معك والى جانبك في ما تريد ، وفقك الله ورزقك كل ما تتمناه
ولكن ارجو ان لا تحرمنا من تواجدك بيننا من حين الى اخر ... ستكون دعواتنا معك اينما كنت ان شاء الله.
بالتوفيق

بالتوفيق ولا تطول علينا الغياب

إن شاء الله انك قدها .. الله يوفقك ويكتب لك كل خير
عقبال بشراك لنا بالقبول

بسم الله الرحمن الرحيم،

ماشاءالله تبارك الله .. اجتهادك للوصول لهذه المرحله المحدودة جدا لوحدها انجاز وفخر .. الله لا يضرك و ان شاءالله ربي يوفقك في مسعاك وينولك مرادك وتفرحنا معك .. بكل الحالات احنا فرحانين لوصولك للمرحله هذه ماشاءالله ..

ب اذن الله ماراح انساك من دعواتي في الحرم النبوي اخر الليل وايضا في صلاه الفجر .. اساال الله لنا ولك التوفيق والسداد ..

موفق استاذنا الكبير

الأخ العزيز و الرائع الشيخ الرئيس @Alucard ربنا يفتح طريقك و ييسرها لما هو خير لك .. ربنا يوفقك اينما وجهت وجهك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى