انا محبط جدا من العمليات العسكرية مو معقول الوضع في الحديدة صار له تقريبا اكثر من اسبوعين وهم على حطت يدهم وصعدة التقدم فيها بطيء وغيرها من الجبهات الظاهر صدق ان ذي الحرب حرب استنزاف مو قادرين نتحرك من الضغوطات الدولية

انا محبط جدا من العمليات العسكرية مو معقول الوضع في الحديدة صار له تقريبا اكثر من اسبوعين وهم على حطت يدهم وصعدة التقدم فيها بطيء وغيرها من الجبهات الظاهر صدق ان ذي الحرب حرب استنزاف مو قادرين نتحرك من الضغوطات الدولية
ليش محبط انت اللي تقاتل بالميدان ؟
والا انت اللي استنزفوك ؟
معليش خل الميدان لرجاله والإستنزاف الدولة أدرى به
طول مدة الحرب على الرغم من فقد الأحبة الشهداء
الا انها تعطي دروس كبيرة اذا استغلت أحداث الحرب بالطريقة الصحيحة في مجالات كثيرة
بعدين كانت في حروب مدتها اطول من ذي بكثير
عندك حرب العراق وايران 8 سنوات حرب متواصله احد منهم وقف وقال محبط
بكره تحارب ايران لا قدر الله وربما تطول الحرب لفترة طويلة المهم ان الجيش السعودي سيكون مهيأ بإذن الله لذالك
المشكلة بالمحبطين امثالك والا الرجال بالميدان ماعليهم خوف ان شاء الله وهم المنصورين بإذن الله

ليش محبط انت اللي تقاتل بالميدان ؟
والا انت اللي استنزفوك ؟
معليش خل الميدان لرجاله والإستنزاف الدولة أدرى به
طول مدة الحرب على الرغم من فقد الأحبة الشهداء
الا انها تعطي دروس كبيرة اذا استغلت أحداث الحرب بالطريقة الصحيحة في مجالات كثيرة
بعدين كانت في حروب مدتها اطول من ذي بكثير
عندك حرب العراق وايران 8 سنوات حرب متواصله احد منهم وقف وقال محبط
بكره تحارب ايران لا قدر الله وربما تطول الحرب لفترة طويلة المهم ان الجيش السعودي سيكون مهيأ بإذن الله لذالك
المشكلة بالمحبطين امثالك والا الرجال بالميدان ماعليهم خوف ان شاء الله وهم المنصورين بإذن الله

ياعزيزي انا اشوف الحديدة الى الان ماتحررت بسبب انهم موقفينها عشان مفاوضات مع القتلة الحرب كان بالامكان انها تدار بافضل من كذا التقدم بالجبهات بطيئ جدا صحيح انا مافهم بالعسكرية كثر الضباط لكن بعد لي عيون واشوف يعني شوف روسيا كيف سيطرت على سوريا خلال ثلاث سنوات صحيح استخدمت الارض المحروقة وحنا لدينا اخلاق لكن لو كانت العمليات كانت بشكل اسرع كان حررنا الكثير من المناطق وهذا الي يقهرني جبهة صعدة ماعليها ضغوطات والى الان ماتحررت

عني شوف روسيا كيف سيطرت على سوريا خلال ثلاث سنوات صحيح استخدمت الارض المحروقة وحنا لدينا اخلاق لكن لو كانت العمليات كانت بشكل اسرع كان حررنا الكثير من المناطق وهذا الي يقهرني جبهة صعدة ماعليها ضغوطات والى الان ماتحررت

روسيا الإتحادية تملك حق النقض بمجلس الأمن وبالتالي لايمكن ممارسة الضغط عليها بشكل مؤثر دولياً.

ياعزيزي انا اشوف الحديدة الى الان ماتحررت بسبب انهم موقفينها عشان مفاوضات مع القتلة الحرب كان بالامكان انها تدار بافضل من كذا التقدم بالجبهات بطيئ جدا صحيح انا مافهم بالعسكرية كثر الضباط لكن بعد لي عيون واشوف يعني شوف روسيا كيف سيطرت على سوريا خلال ثلاث سنوات صحيح استخدمت الارض المحروقة وحنا لدينا اخلاق لكن لو كانت العمليات كانت بشكل اسرع كان حررنا الكثير من المناطق وهذا الي يقهرني جبهة صعدة ماعليها ضغوطات والى الان ماتحررت

غير مهم تحرير الحديدة وليس اولوية وسيأتي التحرير مع الوقت .. الأولوية هي في عزل الحديدة عن الهضبة الشمالية لليمن وصنعاء بالتحديد

عودة
أعلى