عملية عسكرية أمريكية ضد نظام الأسد

هل تم اعتراض الصواريخ الغربية

• مجموع المصوتين
    215
عزيزي ان كان بنك اهداف فعلي لرأيت الان صراخهم على كل المنابر لكن الهدوء الموجود حاليا يثبت انها مجرد لعبه على اساس ان الادارة الامريكية الحالية معادية لايران وامس يقولون نتمنى ان لا تشارك ايران بصد القصف عن الاسد !!

عزيزي هذه قراتك انت للمشهد وانا اختلف معها.برايي قد يكون السبب هو عدم رغبة جميع الاطراف بمزيد من التصعيد.

لاحول ولا قوة إلا بالله كل هذه صفحات وعبارة حشو
اشلون راح نعرف المستجدات وعدم إمكانية تكرار الأخبار :اخ:

هههههه أعجبتني :ROFLMAO:

تضخيم للحقيقة. ايران بلد أقوى مما يتمنى هؤلاء المغردين والسبب ان مشكلة ايران بالنسبة لنا (وربما هي المشكلة الوحيدة) هي ان المجتمع الدولي يشتم تصرفاتها ولا يمنعها عنها بل يحجم اي تصرف جاد للوقوف في وجهها.

هناك غض طرف عالمي عن تصرفات ايران واعتقد ان هناك قنوات خلفية لدعمها حتى اقتصاديا وسياسيا (اليسار الاوروبي).

يعجبني عندما يتكلم المنطق

بالفعل ملايين السوريين فضلوا النزوح الى مناطق سيطرة دمشق ولا احد يتحدث عنهم

ملاييين ؟؟؟
لو كنت مكانهم اين كنت ستذهب الى العراء طبعا لا ، اذا ذهاب الناس الى مناطق النظام لا يعني انهم يحبونه ولكنهم لا يملكون خيار اخر يا عزيزي

صورة أوضح للموقع المستهدف
مشاهدة المرفق 112185

لا يزال الدخان يتصاعد رغم مرور ساعات بعد الغارات ، ولكن لم نفهم بعد ان كانو صدو كل تلك الصواريخ فكيف تم تدمير كل هذه الاهداف هههههه
لا حول ولا قوة الا بالله والله ما يجري لا يمكن وصفه
سنوات خداعات وكذب في كل مكان

ملاييين ؟؟؟
لو كنت مكانهم اين كنت ستذهب الى العراء طبعا لا ، اذا ذهاب الناس الى مناطق النظام لا يعني انهم يحبونه ولكنهم لا يملكون خيار اخر يا عزيزي

لا يزال الدخان يتصاعد رغم مرور ساعات بعد الغارات ، ولكن لم نفهم بعد ان كانو صدو كل تلك الصواريخ فكيف تم تدمير كل هذه الاهداف هههههه
لا حول ولا قوة الا بالله والله ما يجري لا يمكن وصفه
سنوات خداعات وكذب في كل مكان

طيب هذه مجمع البحوث مالفائدة من التصدي وقد قام الطيران الإسرائيلي بدميره سابقا الاولوية للأماكن الحيوية والعسكرية
المطارات ومراكز القيادة وغيرها لو كنت مكان السوريين لفعل نفس الشي أمام أغراق صاروخي بأعتى الصواريخ الموجهه والذكية
عن نفسي إرى انه إنجاز غير مسبوق أمام الكم الكبير من هذه الأسلحة .

تعازينا للأسلحة الذكية البانتسير والبوك قامو بالمهمة بلا رحمة

بعد الضربة الروبل الروسي سيرتفع وفق الخبراء واول المؤشرات اليوم

يعني الضربة أفادت الروس

.

بشكل عام, يبدو أن حشد أسطول الناتو مقابل حشد الأسطول الروسي في البحر المتوسط كان مقصود ليظهر كأنه عملية إطباق على الخصم ضمن منطقة صغيرة, وبينما خطوط إمداد الناتو مفتوحة, تظهر خطوط إمداد البحرية الروسية مقطوعة, مع توافد المزيد من القطع البحرية للناتو إلى المنطقة.

رسالة غير مباشرة من الناتو, والله اعلم

.

لم يكذب البنتاغون عندما قالوا انهم دمروا هدفين أو ثلاثة لكنهم فشلوا في تدمير بقية الاهداف العشرة التي لم يعلنوا عنها

لمن يدعون انهم حلفاء ما شفنا حماسكم وغضبكم هذا لما الحوثي اطلق علينا 8 صواريخ ايرانيه بالستيه بيوم واحد
فوق 100 صاروخ حوثي باليستي ما شفنا حماسكم في ادانتها
اولا . الفرق ان السعودية و اليمن في حالة حرب .

ثانيا
فيما لو تعرضت السعودية لعدوان ثلاثي من الهند والصين وكوريا .
فثق تماما اننا سوف نتحمس ونقف مع السعودية

) ملاحظة : المثال السابق للتشبيه فقط وليس تحليل لذا وجب التنبيه وشكرا )

.

بشكل عام, يبدو أن حشد أسطول الناتو مقابل حشد الأسطول الروسي في البحر المتوسط كان مقصود ليظهر كأنه عملية إطباق على الخصم ضمن منطقة صغيرة, وبينما خطوط إمداد الناتو مفتوحة, تظهر خطوط إمداد البحرية الروسية مقطوعة, مع توافد المزيد من القطع البحرية للناتو إلى المنطقة.

رسالة غير مباشرة من الناتو, والله اعلم

.

حتى اللحظة الاسطول الروسي يملك خطا امدادا الاول عبر البحر الاسود وتركيا ( معبر البوسفور ) .
و الثاني قاعدة الامدادا في طرطوس السورية .

طبعا وقت الجد و الحروب سيتم اغلاق المعبر و سيفى للاسطول الروسي فقط طرطوس .

رسالة الناتو سيفهمها الروس بأن طرطوس هي أخر نقطة امداد لهم وسيدافعو عنها بما يعادل دفاعهم عن عن كل مصالحهم بالبحر المتوسط ( وحرب غاز البحار قادم
ة )

عودة
أعلى