عملية عسكرية أمريكية ضد نظام الأسد

هل تم اعتراض الصواريخ الغربية

• مجموع المصوتين
    215
يا اخوان انا لا افهم كثيراً بالامور العسكرية لذلك عندي سؤال ياليت تجاوبوني اذا تكرمتو:

رشا صرحت قبل الضربه انهو في حال تم اطلاق صواريخ على نظام بشار الاسد سوف ترد رشا على هذه الضربات؛ هل اعتراض الصواريخ بالدفاعات الجوية يعتبر رد؟؟

اضرب اضرب عايز اتوب, قصف اخر في ريف حلب يستهدف المليشيات الشيعية التابعة لايران

يبدو انك لم تهم قصدي
اذا الدوله التي صنعت الاس 300هددت والم تثق في سلاحها كيف يثق فيه الاخرن نحن نتكلم عن دوله على الارض
هل كان ينقص الروس شي
لو اسقطوا هذي الصواريخ ياعزيزي الامور واضحه عجز روسي حتى
حتى انهم لم يستطيعوا تنفيذ تهديدهم والوفاء به عكس الغربيين الذين هددوا ونفذوا
الروس يقومون بحماية قواعدهم فقط و هذا شيء معروف
الضربة اصلا فاشلة لأن الأهداف تم اخلائها من قبل لذلك لا باس من ترك ترامب يفرح قليلا كالطفل
أعيد و أكرر .. الحالة الوحيدة التي سترى فيها الدفاعات الروسية هي هجوم على القواعد الروسية او روسيا بحد ذاتها

يا اخوان انا لا افهم كثيراً بالامور العسكرية لذلك عندي سؤال ياليت تجاوبوني اذا تكرمتو:

رشا صرحت قبل الضربه انهو في حال تم اطلاق صواريخ على نظام بشار الاسد سوف ترد رشا على هذه الضربات؛ هل اعتراض الصواريخ بالدفاعات الجوية يعتبر رد؟؟

رشا لم تعترض شي كل الكلام انه الدفاع السوري اذا صحت طبعا انهم اسطقوها
رشا حذرت لكن ما احد عبرها
وقالت راح نسقط ولم تبادر
وقالت راح نرد على مصادر اطلاق النار
وكل المصادر سليمة بالبحر والجو
واخيرا
قال مندوب رشا ان بوتين تمت اهانته
لذالك لاعقي البوت الروسي منصدمين

وهي فعلا ردت لكن بتصاريح في مجلس الان وعلى قنواتها الاعلامية....يارب تولع بينهم

على اساس ماصار شي بجبال السويداء ...وتم صد كل الصواريخ على مطار بلي وكتيبة الدفاع الجوي بالسويداء

حبل الكذب قصير

: some targets like Air Defense Bases were also bombed last night by US-UK-France. Pictures from province (S. Syria).

‏الان طيران مجهول يستكمل عمل التحالف٣ ويقصف مواقع لحزب الله في حلب بعد ايام من قصف اسرائيلي على مطار الt4

الرد سيكون بسحق المزيد من الدواعش أتباع الصهاينة

هذا ما قتله صباح هذا اليوم بالضبط وعارضني بعض الاخوة من الاعضاء ، قلت ستكون الحركة التالية اسرائيلية ليجسو النبض ، هل سيتم اطلاق المزيد من الصواريخ نحو السماء ام لا ... لكن لم اتوقع ان يحدث هذا بهذه السرعة ههههه

الروس يقومون بحماية قواعدهم فقط و هذا شيء معروف
الضربة اصلا فاشلة لأن الأهداف تم اخلائها من قبل لذلك لا باس من ترك ترامب يفرح قليلا كالطفل
أعيد و أكرر .. الحالة الوحيدة التي سترى فيها الدفاعات الروسية هي هجوم على القواعد الروسية او روسيا بحد ذاتها
يبدوا ان كلام الروس واضح
وامامك قالوا سوريا

عودة
أعلى