المانيا تطلب معلومات سريه حول الاف ١٥ والاف ١٨

العفو وً شكرا علي الإطراء الذي لا استحقه

خبر غريب للغايه: ألمانيا ليست من مشغلي الطاءرات الامريكيه علي ما اتذكر
ان تتقدم بمثل ذلك الطلب لتلك الطاءرات تحديدا يضعنا ضمن احتمالات محيره
١- F16 لاستبدال أسطولها من ال Tornado
2- F15: كبديل عن اي دفعات مستقبليه من ال Typhoon
3- F35: كبديل عن ال Tornado و جزء من اي دفعات مستقبليه من ال Typhoon
٤- الضغط الامريكي الغير مسبوق و الهجوم المستمر من الرءيس Trump لزيادهً الإنفاق العسكري الاوروبي بدا يؤتي بثماره

ربما نشهد صفقه جديده لل F35 لو كانت الميزانية الموضوعهً كبيره
من يمتلكها في محيط ألمانيا..
ربما تركيا؟ :;:

من يمتلكها في محيط ألمانيا..
ربما تركيا؟ :;:

اهلا اخي
اعتقد انك تتحدث عن ال F4
في أوروبا تعمل ال F4 لدي اليونان و تركيا وًعملت لدي اسبانيا و المملكه المتحدهً و و ألمانيا و خرجت من الخدمهً لديهم

اهلا اخي
اعتقد انك تتحدث عن ال F4
في أوروبا تعمل ال F4 لدي اليونان و تركيا وًعملت لدي اسبانيا و المملكه المتحدهً و و ألمانيا و خرجت من الخدمهً لديهم
ألمانيا طلب معلومات سريه عن اف 15 و18 فكان تسائلي من يمتلكها في محيط ألمانيا صديقي..

هل هي تركيا..؟

شكرا على الافاده.. :)

ألمانيا طلب معلومات سريه عن اف 15 و18 فكان تسائلي من يمتلكها في محيط ألمانيا صديقي..

هل هي تركيا..؟

شكرا على الافاده.. :)

اعتذر عن الفهم الخاطيء

ألمانيا طلبت جلسهً للتعرف اكثر علي الطاءرات بهدف الشراء
لا يمتلك احد في أوروبا آلاف ١٥ - و لا يمتلك الاف١٨ سوي سويسرا ، فنلندا و اسبانيا

لو أرادوا معلومات للغرض الذي تحدثت عنه لكان عن طريق وكالات الاستخبارات و ليس بطلب معلن

هم يريدون الشراء لذلك طلبوا ذلك الbriefing

تحياتي

اعتذر عن الفهم الخاطيء

ألمانيا طلبت جلسهً للتعرف اكثر علي الطاءرات بهدف الشراء
لا يمتلك احد في أوروبا آلاف ١٥ - و لا يمتلك الاف١٨ سوي سويسرا ، فنلندا و اسبانيا

لو أرادوا معلومات للغرض الذي تحدثت عنه لكان عن طريق وكالات الاستخبارات و ليس بطلب معلن

هم يريدون الشراء لذلك طلبوا ذلك الbriefing

تحياتي
شكرا لك صديقي..

شي مدهش...
عضو مشارك في صناعة التايفون وتبحث عن المنتج الأمريكي..
هل الاحتلال مازال قائما لديهم..

لديهم القوه لصناعة طائرة حربيه مستقله ولو شريك مع فرنسا وإيطاليا وإسبانيا دون المستقله الان بريطانيا التي تتبع امريكا قطعا..

والان ينظر لها من الوطنيين الأوروبيين جواسيس لأمريكا..

الأمور تنعقد وتتشعب..

تقييمي لأوروبا يحتاج إعادة نظر.. :cool:

شكرا لك صديقي..

شي مدهش...
عضو مشارك في صناعة التايفون وتبحث عن المنتج الأمريكي..
هل الاحتلال مازال قائما لديهم..

لديهم القوه لصناعة طائرة حربيه مستقله ولو شريك مع فرنسا وإيطاليا وإسبانيا دون المستقله الان بريطانيا التي تتبع امريكا قطعا..

والان ينظر لها من الوطنيين الأوروبيين جواسيس لأمريكا..

الأمور تنعقد وتتشعب..

تقييمي لأوروبا يحتاج إعادة نظر.. :cool:

العفو اخي

لا احتلال و لا شيء - الموضوع ابسط كثيرا من ذلك رغم انه غريب لاكن هم يريدون لأسباب معينه طاءرات امريكيه
ربما التايفون لا تلبي احتياجاتهم العملاتيه المستقبليه ( خرده يعني :D )
ربما يريدون أضافه بعد عملياتي جديد لقدراتهم الجويه
ربما يريدون استبدال أسطولهم من التورنادو
توقعي اننا سنري صفقه F35 ا لألمانيا قريبا

المانيا مستبعدة من اي تعاون فرنسي الماني لصناعة طائرة مشتركة في الوقت الراهن بدعوى اعتراض برلين على كون الطائرة المزمع تصنيعها ستكون بمحركين عوض واحد وهدا ترهبه برلين لانه سيزيد في كلفة الطائرة.

France and Germany agree to jointly build new generation fighter jet
By:   July 14

العفو اخي

لا احتلال و لا شيء - الموضوع ابسط كثيرا من ذلك رغم انه غريب لاكن هم يريدون لأسباب معينه طاءرات امريكيه
ربما التايفون لا تلبي احتياجاتهم العملاتيه المستقبليه ( خرده يعني :D )
ربما يريدون أضافه بعد عملياتي جديد لقدراتهم الجويه
ربما يريدون استبدال أسطولهم من التورنادو
توقعي اننا سنري صفقه F35 ا لألمانيا قريبا
شكرا لك..

فرنسا تكسر الخاطر بريطانيا مع امريكا واستقلت..
وألمانيا مايزال الوجود الأمريكي واليهودي فيها قوي ولن تستطيع أن تتكتل مع فرنسا أوروبيا. :اخ:

France and Germany agree to jointly build new generation fighter jet
By:   July 14

هدا تعليق في موقع يقول بالحرف الواحد:ورقة العمل وجب انهاؤها قبل متم سنة 2018 ،مثل هدا المشروع لن يصل الى مبتغاه قبل مرور عدة سنوات،يقال بان الالمان استطاعوا الاعتراض بدون عناء حول هدا المشروع وخاصة فيما يتعلق بمحرك الطائرة المستقبلية التي ستكون بمحركين عوص محرك واحد وهدا من شأنه زيادة التكاليف واثقالها على كاهن الطرفين. une feuille de route doit être établie à cette fin D ici mi-2018,seulement ,un tell projet n'aboutira pas avant plusieurs années, Il se dit que les allemands ont réussi à imposer sans peine leurs critères dans ce projet, en particullier sur la question de la motorisation le future appareille Aura 2 moteurs au lieu d'un ce qui Alourdra ses côuts.

The meeting is scheduled to take place mid-November and the ministry is preparing a formal request for information to sought pricing and availability on the two Boeing jets plus the F-35.
هم عقدوا جلسة الجوينت .. ثم سيتم تحديد الخيار بعد جلستي الطائرتين الهورنيت والايجل
هم طلبوا جلسة اللوكيد مارتن اولا
رجوعهم لطائرات بوينج يوحي بأن الأمور لم تكن مرضية 100% ربما من حيث السعر

هم عقدوا جلسة الجوينت .. ثم سيتم تحديد الخيار بعد جلستي الطائرتين الهورنيت والايجل
هم طلبوا جلسة اللوكيد مارتن اولا
رجوعهم لطائرات بوينج يوحي بأن الأمور لم تكن مرضية 100% ربما من حيث السعر

من سياق الكلام الألمان يجهزون طلب رسمي من استفسار عن أسعار و availability للطائرتين و الاف٣٥
مازالت الاف٣٥ في الملعب و ان كنت أظن انها ستكسب

من سياق الكلام الألمان يجهزون طلب رسمي من استفسار عن أسعار و availability للطائرتين و الاف٣٥
مازالت الاف٣٥ في الملعب و ان كنت أظن انها ستكسب
مافهمتنيش
كان ممكن الأمور تخلص بالموافقة على الجوينت خصوصا ان طلب جلست الهورنيت والايجل كان طلب لاحق لجلسة الجوينت

مافهمتنيش
كان ممكن الأمور تخلص بالموافقة على الجوينت خصوصا ان طلب جلست الهورنيت والايجل كان طلب لاحق لجلسة الجوينت

الان فهمتك استاذي
اعتقد ان الجوينت تبقي الخيار المنطقي رغم سعرها
الألمان يصنعون التايفون فما حاجتهم بالF18 او حتي الاف١٥
الا لو أرادوا طاءره ذات تكاليف تشغيل أرخص ف f18 ستكون الخيار المنطقي في هذه الحاله

الان فهمتك استاذي
اعتقد ان الجوينت تبقي الخيار المنطقي رغم سعرها
الألمان يصنعون التايفون فما حاجتهم بالF18 او حتي الاف١٥
الا لو أرادوا طاءره ذات تكاليف تشغيل أرخص ف f18 ستكون الخيار المنطقي في هذه الحاله
العفو .. حضرتك اللي استاذنا
في كل الأحوال هي ضربة قوية للصناعات الأوروبية

انا بقترح عليهم .... الرافال;)

الجاموسة الرشيقة العابرة للزمن لازالت في الملعب.

العفو .. حضرتك اللي استاذنا
في كل الأحوال هي ضربة قوية للصناعات الأوروبية

انا بقترح عليهم .... الرافال;)

دا يكون خبر الموسم
و تدخل في مناقصة و تكسب و في النهاية يتعاقدون علي الجريبين

عودة
أعلى