مدفع القيصر الفرنسي وتجربته في مصر تمهيدا للتعاقد عليه

اخ كاميكازي نشاهد ان علاقات الامارات مع مصر اقوى من جميع علاقاتها مع الدول العربية والخليجية ..من كافة النواحي
عسكريا اقتصاديا الخ..
هل سنشاهد في قادم الايام قاعدة مصرية في الامارات ؟
كلمة السر (العدو المشترك ) :)

ولكن القلب يميل لما يحب و الخوف عدم استقراره او تغيير توجهاته ولكن نتمنى المزيد لكم من القوة والاستقرار

ادعو الله بدوام المحبة والاخوة الخالصة ، فهو مقلب القلوب والابصار ومن بيده ملكوت كل شيء سبحانه وتعالى ..

اللهم ادم علينا نعمك ما وعينا منها وما لم نعي ، واحفظ لنا بلادنا سخاء رخاء وسائر بلاد المسلمين .

سيدي بوخالد.. بعين الأخ الغيور، يطل على الغد المشرق يزدهر على أرض مصر الحبيبة بإذن الله

هل تقصد فقد السيطرة علي سيناء؟

معذره اخي الكريم ماذا تعني بفقد السيطره علي سيناء
بحكم عملي انا هناك لاكثر من اسبوع كل شهر في وسط و شمال و جنوب سيناء , و ما اخبره هو وجود مربع من 15 ل40 كم بالكثير حيث نري حوادث اطلاق النار و خلافه , حتي تلك المنطقه لا هي مغلقه كمنطقه عمليات و لا توجد بها اعلام مغايره لاي طرف غير الدوله
هل تعني شيئ اخر بكلمه فقدان السيطره علي سيناء , ارجو التوضيح

بحكم عملي انا هناك لاكثر من اسبوع كل شهر في وسط و شمال و جنوب سيناء , و ما اخبره هو وجود مربع من 15 ل40 كم بالكثير حيث نري حوادث اطلاق النار و خلافه , حتي تلك المنطقه لا هي مغلقه كمنطقه عمليات و لا توجد بها اعلام مغايره لاي طرف غير الدوله

أعتقد أخي محمد أنه يقصد الإرهاب وخلاياه في المنطقة .

اخ كاميكازي نشاهد ان علاقات الامارات مع مصر اقوى من جميع علاقاتها مع الدول العربية والخليجية ..من كافة النواحي
عسكريا اقتصاديا الخ..
هل سنشاهد في قادم الايام قاعدة مصرية في الامارات ؟
مينفعش يكون علاقة من كافة النواحى وفقط ولا من غير قاعدة مينفعش .. عموما هناك مناورات مصرية اماراتية تقريبا على مدار العام وان شاء الله من تقدم لاخر للدولتين والمسلمين اجمعين

يا اخ فيبر. لما انزعجت من رد الاخ. فهو لم يقل احترامه معك باي طريقه. وثم. اي حقول غاز تسرقها اسراءيل مننا. استطيع ان اوكد لك ان هذا ليس صحيحاً. واكثر دوله التزاماً معنا هي اسراءيل. ولا تعارضنا في اي شيء يخصنا. لانها تعلم ما النتاءج. فارجوك لا تقل شبء ليس حقيقي. ولكن اتعلم من هو الذي يصع يده علي حقول لنا فيها حق. هي توكيا. وما تنشيط ىنحديث الاسطول البحري المصري الا لذلك النقطه. وايصاً الحزيره بتاعتنا في اليونان ظهرت الان من احل هذا السبب. نحن ذاهبون للخليفه لانه مازال يعتقد اننا ولايه من ىلاياته هذا المعتوه. سنذهب له قريباً وستعلم من هو الذي بسرق الغاز المصرب. وسيدفع ثمن ذلك غالياً.

من صحيقة حبيبكم عبدالرحيم علي
متع ناظريك

التعديل الأخير:

اولا لو كانت قادره علي صنع دبابه وطنيه لما اشترت ال T-90 من روسيا ، انته مفكر انه الموضوع بسيط طالما انه يتم تجميع 80 بالمئه من الأبرامز خلاص صار من السهل صنع دبابه وطنيه؟

ثانيا الكيان الصهيوني صنع الكثير من الطائرات ، منها النيشير والكافير واللافي التي نافست الأف-16 وجعلت امريكا تطلب من الكيان الصهيوني ايقاف مشروعها.

ثالثا لمصر لم تصنع صاروخ جو - جو وليس لها القدره التكنولوجيه علي صنع صاروخ جو جو ، واذا انا كنت مخطئ ارجو منك ان تضع مصدر او حتي صوره له ، ورجاء خاص ماتقوليش العذر القديم اللي بيستعمله الكل لما يتزنقو (( ده من الأسرار العسكريه ومش عارف ايه كمان )).
اولاً مصر مش هتشتري التي تسعين فقط مصر هتصنعها. ماشي. و بعدين انت بتقول نفس كلامي ولكن بشكل اخر. انا لم اقل التصنيع سهل. بل قلت صعب وفشلت فيه دول كثيره وحتي الصين نفسها. يعني انا مش هاعيد اختراع العجله. انا بقول للبيفهم هنكمل علي ال وصلو هم اليه. واه ٨٠ في الميه نسبه كبيره جداً ومحترمه. يعني بقي عمدي القاعده الصناعيه و القدره علي الدخول في تصنيع احدث دبابات العالم عمدي في مصر واستطيع وبسرعه صناعه اجزاء كبيره وكثيره ومن اي نوع. ولكن يبقي داءماً اسرار الصناعه والتي لم تعطيها لك الدول المصنعه والتي تمتلك ميت سنه خبره. ولكن في اي لحظه استطيع تجميع ما اريد من خلال تصنيع ما اعرفه وشواء القطع الناقصه. وانت اوجوك بلاش كلام اصل اسراءيل كانت بتصنع بس امريكا ضغطت عليها عشان توقف صناعتها. بلاش الكلام ال ملوش لازمه ده. اما موضوع صاروخ الجو جو فعندك حق الكلام بمصادر بس احنا مش بنتكلم برضو في منتدي كره قدم. لا ده منتدي عسكري واسرار دول يعني يوجد ما يسمي الاسرار العسكريه. ولا انت شايف ايه

وبعدين لل بينكلم وخلاص. ولا اعرف ما مغذي كلامه او ماذا يريد. بس اريد ان اقول حاجه. كله كوم والامارات وشعب الامارات واولاد زايد كوم تاني خالص. بوجود الجيش في السلطه او لا. ولكن بوجود الشعب المصري كله. ال يروش الامارات بالميه هنروشو بالدم. ولن تهدد الامارات طالاما جيش مصر موجود. عهد علينا الي اخر الزمان. وانشاء الله لن يستطيع احد حتي تهديد هذا البلد المخلص الوفي الجدع. والله ندافع عنها كما ندافع عن مصر. انسووووو الا الامارات

وبعدين لل بينكلم وخلاص. ولا اعرف ما مغذي كلامه او ماذا يريد. بس اريد ان اقول حاجه. كله كوم والامارات وشعب الامارات واولاد زايد كوم تاني خالص. بوجود الجيش في السلطه او لا. ولكن بوجود الشعب المصري كله. ال يروش الامارات بالميه هنروشو بالدم. ولن تهدد الامارات طالاما جيش مصر موجود. عهد علينا الي اخر الزمان. وانشاء الله لن يستطيع احد حتي تهديد هذا البلد المخلص الوفي الجدع. والله ندافع عنها كما ندافع عن مصر. انسووووو الا الامارات

لم ترد علي موضوع الغاز؟

هفترض صحة كلامك مع اني بتكلم عن الشمال تحديدا
هما الكام كيلو متر دول مش تبع الدولة ولا؟
ولما الدنيا بيس كدا
الناس اتهجرت ليه؟
ولماذا يعيش الناس حاليا في القرون الوسطى؟ لا شبكات ولا نت وغالبا لا ماء ولا كهرباء

انا وانت عارفين الشي هذا بس وين اللي يسمع من دون مايهاجمك ، شوف الردود فوق وانت تعرف قصدي ، انا اقول خلك مع الخيل يا شقره ولاتصدع راسك وعساهم مافهموا ولا تعلموا.

بالسلامة ليكم مجتمعين
هي ناقصة هواة

لم ترد علي موضوع الغاز؟
موضوع غاز ايه بس يا فيبر. انت هاتجبلي كلام فارغ و مواضيع صفراء عشان تقنعني بشيء غير صحيح. نحن لم نترك لاسراءيل كم واخد مربع وهي طابا. هل سنترك لهم غاز. يا اخي تكلم بالعقل شويه. هذا يسمي هراء. اسراءيل لا تستطيع ولا تقدر ان تدوس لنا علي طرف وعي اكثر الدول معنا احتراما في كل شيء ولك مثال فيما فعلناه في اقوي ما بيننا وبينهم وهي اتفاقيه كامب ديفيد. فلقد تجاوزنها ولم يفتحو فمهم. اسمع ال بقولك عليه. من ياخوذ الغاز المصري هي تركيا وهي تضع يدها علي حقول غاز بيننا وبينهم و بين قبرص و اليونان و بالقوه وتطلق قانون الاشتباك في هذه المناطق. وما يعتقدو انه يحميهم انه ليس بيننا حدود مشتركه مثل اسراءيل والا لكنا كلناهم باسناننا. ولكن هم واهمون. لاننا نطور بحريتنا لهم وسنذهب اليهم و ايضاً راجع موضوع الجزر المصريه في اليونان والتي اعترفت اليونان انها ملك لمصر. وذلك لاننا سنذهب لهذه الجزر وسنجعلها قواعد عسكريه لنا. تذكر هذا الكلام. ودعك من الكلام المغرض بتاع اسراءيل. وهقولك علي شيء اعلمه جيداً. طالاما نملك حدود مشتركه مع اي دوله فهي لا تستطيع ان تعادينا لاننا سنفرمها. ولك في تركيا واثيوبيا مثال. يتاءسدو علينا لاعتقادهم انهم بعيد عن ايدينا ولكنهم اغبياء لاننا سنطولهم. اما اسراءيل فهي كما القط الوديع.

موضوع غاز ايه بس يا فيبر. انت هاتجبلي كلام فارغ و مواضيع صفراء عشان تقنعني بشيء غير صحيح. نحن لم نترك لاسراءيل كم واخد مربع وهي طابا. هل سنترك لهم غاز. يا اخي تكلم بالعقل شويه. هذا يسمي هراء. اسراءيل لا تستطيع ولا تقدر ان تدوس لنا علي طرف وعي اكثر الدول معنا احتراما في كل شيء ولك مثال فيما فعلناه في اقوي ما بيننا وبينهم وهي اتفاقيه كامب ديفيد. فلقد تجاوزنها ولم يفتحو فمهم. اسمع ال بقولك عليه. من ياخوذ الغاز المصري هي تركيا وهي تضع يدها علي حقول غاز بيننا وبينهم و بين قبرص و اليونان و بالقوه وتطلق قانون الاشتباك في هذه المناطق. وما يعتقدو انه يحميهم انه ليس بيننا حدود مشتركه مثل اسراءيل والا لكنا كلناهم باسناننا. ولكن هم واهمون. لاننا نطور بحريتنا لهم وسنذهب اليهم و ايضاً راجع موضوع الجزر المصريه في اليونان والتي اعترفت اليونان انها ملك لمصر. وذلك لاننا سنذهب لهذه الجزر وسنجعلها قواعد عسكريه لنا. تذكر هذا الكلام. ودعك من الكلام المغرض بتاع اسراءيل. وهقولك علي شيء اعلمه جيداً. طالاما نملك حدود مشتركه مع اي دوله فهي لا تستطيع ان تعادينا لاننا سنفرمها. ولك في تركيا واثيوبيا مثال. يتاءسدو علينا لاعتقادهم انهم بعيد عن ايدينا ولكنهم اغبياء لاننا سنطولهم. اما اسراءيل فهي كما القط الوديع.

يعني الكلام بالدليل هراء وكلامك المرسل هو اللي فيه الشفاء؟!! ......
يالك من رائع
فانتظروا انا معكم منتظرون
ههههههههههههههههههههههههه

انا وانت عارفين الشي هذا بس وين اللي يسمع من دون مايهاجمك ، شوف الردود فوق وانت تعرف قصدي ، انا اقول خلك مع الخيل يا شقره ولاتصدع راسك وعساهم مافهموا ولا تعلموا.
هناك فارق بين حديث المنتديات والواقع
الأعضاء هنا حماستهم رائعة.... وزائده
لكن...
هناك اشياء ببواطن الأمور... مثلا مشروع الإبرامز لم يسر على النهج الكوري الجنوبي... لا أعلم السبب
هناك حلقة مفقودة

هناك فارق بين حديث المنتديات والواقع
الأعضاء هنا حماستهم رائعة.... وزائده
لكن...
هناك اشياء ببواطن الأمور... مثلا مشروع الإبرامز لم يسر على النهج الكوري الجنوبي... لا أعلم السبب
هناك حلقة مفقودة
بل قل حلقات

واحده واحده بس. كلام ايه ال بدليل يا استاذي. وريني داليلك ده لو سمحت. اما كلامي فاين الارسال فيه. الا تصع تركيا يدها علي مناطق عليها نزاع مع اليونان وقبرص؟؟؟؟ الا تطبق تركيا قانون الاشتباك في هذه المناطق؟؟؟؟ الا يوجد جزيره مصريه لدي اليونان وتدفع اليونان ايجارها الي وزاره الاوقاف المصريه؟؟؟؟ حدد لي نقطه واحده من هوءلاء يكون مرسل وانا معك ولكن ان لم تحدد فاذن انت من تقول كلام مرسل و هراء و استمر في الضحك. فهذا دليل علي هراءك. صح. انا انتظرو. فقد قلتها من شهر او اكثر. و كل كلمه كانت صحيحه. و موضوع قطر يشهد علي ذلك. ولكن انتم كلكم مثل بعضكم لا تعترفون بخطءكم و قصر نظركم. فقبل موضوع قطر كنت تحبون قطر و تسبون مصر وقيادتها. وبعدها بيوم واحد وبعد ان ظهر الموقف الحقيقي لبلادكم و ما كانو يخفون من اجل المناوره السياسيه فغيرتم اراءكم ومبادءكم في لحظه. وعندما قولت من فتره ان القوات القطريه في عاصفه الحزم عي طابور خامس وستكشف تلحقيقه وانتظرو اءنا منتظرون تهكمت علي والان تتجاهلون هذه الحقاءق و تتهكمون. الا تحرجون من انفسكم. مبتتكسفوش بجد. وانت مش الوحيد ال مزنوق. لا ده في غيرك كذا عضو وبدل ما يرود عليه يتهرب و يسب برضو. ياباشا احنا كلامنا بيتحقق علي الارض وانا عاذركم عشان الصدمه كبيره عليكم. ده حتي في موضوع عاصفه الحزم و المشاركه المصريه في اليمن. قلنا لكم ان عذا بالاتفاق و السعوديه كانت عارفه من الاول اننا لن نزهل برياً. وقلنا لكم عذا وقلت انتظرو انا منتظرون. وجيه العسيري واعترف. وياعيني من كتر كسفتكم قلتم العسيري كداب العسيري غلط واي كلام عاند مدام باكينام. والان نقول لكن تيران وصنافير ستسلم الي الجيش المصري ولمده ٦٥ سنه حق سيطره وانتفاع وقابله للتجديد والجيش المصري بينتشر هناك. اتجننتو برضو وهطلع انا ال صح وانتظرو اءنا منتظرون. وقلت لكم ان جزيره الفرسان السعوديه سلمت الي الجيش المصري واقام عليها قاعده بحريه ومطار حربي وسترون ذلك في المستقبل وانتظرو اءنا منتظرون. وان الجيش المصري سيسطر علي البحر الاحمر من العقبه الي باب المندب. كل ده هيلقي تحت سيطرته مش مصدقين زفاناظرو اءنا منتظرون. معلش انا حاسيس بيكم ومش عايز اتقل عليك اكتر من كده. بس هاقلكم حاجه كلكم وانتو عارفين نفسكو. بلااااااتش انا بذات من دون كل المصريين ال هنا اي حكايه مش هتنفع معايه. طيب اقولك حاجه ممكن تدايقك اوي بس حقيقه برضو. عارف مين ال بيقود عاصفه الحزم بجد اللواء احمد وصفي هو ده المهطط الحقيقي لعاصفه الحزم. بس اعتبرها ديه هاجص مني وعاديها.

التعديل الأخير:
عودة
أعلى