احتجاجات ايران 2012.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الداخل الايراني هش وضعيف ولكن لا اعلم لماذا لا يتم دعم هؤلاء الابطال استخباراتيا وتوجيههم على نقاط ضعف الفرس .. ولو انه لدي احساس ان هذه العمليه تحمل بصمة الاستخبارات السعوديه فهي تعلم اين توجع الخصم ..
 
إيران تقرر عدم الإخلال بالاتفاق النووي بسبب تمديد العقوبات الأمريكية


قال مسؤولون روس وإيرانيون بارزون يوم الثلاثاء إن إيران قررت عدم تصعيد مواجهة بشأن تمديد العقوبات الأمريكية خلال اجتماع لدبلوماسيين يشرفون على الاتفاق النووي الذي أبرمته طهران مع قوى دولية في 2015.

وهددت طهران الشهر الماضي بالرد على تصويت مجلس الشيوخ الأمريكي لتمديد قانون العقوبات ضد إيران قائلة إنه ينتهك الاتفاق التاريخي الذي توصلت إليه مع القوى العالمية الست والذي تقيد بموجبه الجمهورية الإسلامية أنشطتها النووية مثار الخلاف مقابل تخفيف العقوبات الدولية.

وقال عباس عراقجي كبير المفاوضين النوويين الإيرانيين للصحفيين "إيران فسرت مخاوفها بشأن تمديد قانون العقوبات ضد إيران.. بأنه إعادة فرض للعقوبات. أعتقد أن اللجنة المشتركة تعاملت مع مخاوف إيران بشكل جدي للغاية."

وعندما سئل إن كانت إيران استغلت اجتماع ما يسمى باللجنة المشتركة لتفعيل آلية لحل النزاع حددها الاتفاق للحالات التي تشعر فيها إحدى الدول الموقعة بأن هناك انتهاكا للاتفاق قال عراقجي "لا".

وأصبح مشروع القانون الذي يمد العقوبات الأمريكية على إيران عشر سنوات قانونا في ديسمبر كانون الأول من دون توقيع الرئيس باراك أوباما لكن مسؤولين أمريكيين قالوا إن تمريره لن يؤثر على تطبيق المعاهدة النووية. ورفع الاتحاد الأوروبي كل العقوبات الاقتصادية والمالية المرتبطة بالملف النووي عن إيران.

وجاء الاجتماع العادي للجنة بشأن الاتفاق النووي قبل عشرة أيام من تنصيب الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب في ظل غموض بشأن الطريقة التي سيعالج بها ترامب أي صعوبات مستقبلية مع إيران بوصفه من أشد منتقدي الاتفاق الذي يعتبره أوباما إنجازا دبلوماسيا مهما.

وقال وزير الخارجية الأمريكي جون كيري في ديسمبر كانون الأول إنه جدد الإعفاء من العقوبات المعنية رغم أنه ليس ملزما بعمل ذلك "ليبلغ

كل الأطراف المعنية أن الولايات المتحدة ستواصل احترام التزاماتها."


وفي إشارة لهذه الإعفاءات قال عراقجي إن المشاركين في اجتماع اللجنة المشتركة "أصروا على أن ينبغي مواصلة وقف التطبيق وإلا سيكون هناك إخلال كبير (بالاتفاق)."

وقال فلاديمير فورونكوف سفير موسكو إلى بعثات الأمم المتحدة في فيينا بما فيها الوكالة الدولية للطاقة الذرية التي تراقب تطبيق الاتفاق إن قانون العقوبات الأمريكية ضد إيران "ليس مفضلا لكن هكذا تسير الحياة".

وقال للصحفيين "التوجه العام من كل الدول.. هو أنه من الضروري بذل كل شيء ممكن لتفادي الإضرار بتطبيق (الاتفاق النووي)."


 

لحظة سقوط مبنى في العاصمة الإيرانية و عشرات الجرحى حتى الآن




لحظة انهيار مبنى مكون من 15 طابقاً وسط العاصمة الإيرانية طهران

 
على طول حذفوا المقطع المجوس
كان التسجيل الاول من تلفزيون طهران

لكن موقع سكاي نيوز
حفظه واعاد تحمبله





 
التعديل الأخير:
شاهدوا كيف الاطفاء عندهم بدائي
ولا يرتقي لدولة تنفق الأموال والأسلحة في حروب عبثية


C2hYDskWEAYWaag.jpg
 
جيش العدل : عملية مصورة ضد قوات الحرس الثوري الإيراني بمحافظة سراوان بلوشستان




يجب أن تصدر تحت عنوان [الإعلام الحربي] :D
بوركت أياديهم
 
هام
____________________________
رسالة خاصة من رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو إلى الشعب الإيراني: نحن أصدقاءكم, لسنا أعداءكم ، أما النظام الذي يحكمكم عدوّنا ، و يُلمّح لحرب قادمة
أحداث عظيمة قادمة في المستقبل .

 

تظاهرة بالنمسا تندد بانتهاكات الاحتلال الإيراني للأحواز : :

C48eJk7XUAEqjGF.jpg



تظاهر الآلاف من الأحوازيين وأبناء الجاليات العربية المقيمين في النمسا أمام مبنى الأمم المتحدة في فيينا، مساء الجمعة (18 فبراير 2017)، للتنديد بانتهاكات نظام الملالي الإيراني في الأحواز، خاصةً في مدينة الفلاحية جنوب العاصمة.

وهتفت التظاهرة التي نظمتها حركة النضال العربي لتحرير الأحواز، بشعارات تندد بالممارسات الوحشية التي ترتكبها قوات الاحتلال الفارسي ضد المدنيين العزل في المدن الأحوازية.

واعتبرت الحركة، في بيانها، أن تهافت المحتل الفارسي على تضييق سبل العيش، بدده صمود وكبرياء أبناء الشعب الأحوازي، وحذرت من توسع نطاق شرور المحتل الفارسي وجرائمه باتساع أحلامه القومية في المنطقة العربية.

ودعت الحركة إلى تقرير حق المصير بما يكفله القانون الدولي لشعوب تعيش وضع الاحتلال، ورفع ملف القضية الأحوازية إلى الجهات الدولية المختصة للبت فيها.

وشهدت الفلاحية حالة من الغضب الشديد بعد استشهاد الشاب "حسن ياسر الغبيشاوي"؛ ما أدى إلى اشتباكات عنيفة استخدمت فيها قوات الاحتلال الإيراني كافة أدواته القمعية، بما فيها إعلان حالة الطوارئ.
 
مصطفى كامل (إعادة) :
قبل 5 ساعة

عاجل
وزير ايراني: طلبنا من الحرس الثوري والجيش ان ينزلوا في لان الحاكم العسكري محاصر منذ 4 ايام.
 


ردا على جرائم الإحتلال الفارسي نفذت كتائب محيي الدين التابعة لحركة النضال عملية ضد المنشئآت النفطية بمدينة رامز


C5N2y5VWAAI6Shx.jpg
 
منقول :

صور (أوثان) الأئمة عند لا تمت لآل البيت بصلة ..
معظمها للشاعر حافظ الشيراي ووُضع عليها بعض الرتوش لا أكثر

CoRBLpVUkAA8-o7.jpg

احسنت.
 

قامت إيران مؤخرا بنصب تمثال لكسرى/كورش في الخليج العربي وبدأت المراسيم بتغطيسه في مياه الخليج؛ فتفاءلت بأنها نهايتهم، وهذا أوان بداية غرقهم.

C5LLP6tWEAIvzHl.jpg
 
الشيخ د. علي الربيعي :

حفيد الشيطان الخميني لعنه الله يفتتح في طهران معبداً مجوسيا لعبادة النار وبموافقة رسمية من مراجع الوثنيين في طهران وقُمْ

C5U_uBOWMAAnmXS.jpg
 
الشيخ د. علي الربيعي :

C5U-2vTWMAAz2Tz.jpg

وما حقدهم على عمر الا لانه أخرجهم من عباده البشر وأراهم طريق عباده رب البشر
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى