اب مافيها ساحل هجوم الحديده راح يكون من ثلاث جهات الساحل ومن الجنوب صعود الى الشمال ومن الشمال نزول الى الجنوب

اتمنى ان يكون هناك حراك داخلي يصادف الهجوم لتشتيتهم ويكون هجوم واسع


صحيح ولكن الحديده تبعد فوق ال170 كيلومتر عن المخا وممكن اكثر أيضا عن ميدي وحجة التحرك من الساحل سواء من الجنوب والشمال شيء إيجابي لكن تذكر انك تتقدم في بيئة معادية جدا ومع الأسف اتفه الأمور ممكن توقف عملياتك لا يجب التحرك الا ان نحل مشكلة الجنوبيين وغيرها من تلك المشاكل برأيك تحرير الحديده ما هي ايجابياته غير ان الساحل بالأكمل بيد التحالف
 
صحيح ولكن الحديده تبعد فوق ال170 كيلومتر عن المخا وممكن اكثر أيضا عن ميدي وحجة التحرك من الساحل سواء من الجنوب والشمال شيء إيجابي لكن تذكر انك تتقدم في بيئة معادية جدا ومع الأسف اتفه الأمور ممكن توقف عملياتك لا يجب التحرك الا ان نحل مشكلة الجنوبيين وغيرها من تلك المشاكل برأيك تحرير الحديده ما هي ايجابياته غير ان الساحل بالأكمل بيد التحالف

والدي من بدابة الحرب قال لازم بعد لحج وعدن تعز والحديده لاسباب كثيره عددها لي بس اهميتها الوجستيه باعتقادي انك تقطع خط الامداد من افريقيا امر اخر ارضيها منبسطه راح تنكل فيهم
بعديا انا قلتها من اول المخلوع مجهز لحرب طويله فيها وراح يحاول انه يستنزف التحالف فيها وراهن انا الامم المتحده راح تبقيها تحت رايتهم بخصوص تساعده على التهريب
 
السلام عليكم يا أستاذ نمر لمن تركز على الهجوم تجد ان الهجوم اتى من ميمنة السفينة وواضح كانت عدة زوارق لأن السفينة ناورت وغيرت اتجاهها ولكن سؤالي لك هو ما الدليل على ان ما حصل سببه زورق انتحاري لاني أرى صاروخ منطلق الثانية 11 تسمع صوت الصاروخ و23 يظرب الفرقاطة من الخلف طبعا والعادم واضح ؟؟ أخيرا متى برأيك نحرر الحديدة !

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلا وسهلا اخوي فارس ...
قاعدة رقم 1 انسى الفديو الحوثي تماما التصوير فيه تم علي عدة ايام ومن عدة كاميرات لاحظ المقطع الذي يتحدث فيه الفارسي القذر انظر لحركة موج البحر وقتها وسرعته وانظر الي ذات البحر في وقت ما يفترض انه الهجوم ستجد اختلاف واضح دليل علي انه الفترة الزمنية للتصوير تختلف بل انك ستجد وقت الرصد راس السفينة متجه الي اليمين ووقت الضرب راس السفينة متجه لليسار ثم بعد الضربة نفسها ستجدهم يصورن من الخلف بالمناسبة لو لاحظت السفينة في الثلاث مقاطع ستجدها مختلفة بل ستجد الحوثي نفسه لا يذكر كلمة سعودية اطلاقا في كل المقطع الذي قد يكون منذ شهور مضت قبل الهجوم العشوائي
 
0eSKH-F6_bigger.jpg




تدمير آليات لمليشيات الحوثي والمخلوع في الخوخة بالساحل الغربي بغارات وقصف لطائرات وبوارج التحالف
 
ثلاث زوارق الأول قام باطلاق مضاد للدروع لتشتيت الانتباه والثاني للمناوره والثالث قام بالهجوم الانتحاري اللذي ظهر انفجاره في المقطع

رحم الله شهدائنا وانزل لباس الصحة والعافية للمصابين
 
عشرات القتلى والجرحى من مليشيا الحوثي وصالح بحجة

441


سقط عشرات القتلى والجرحى من مليشيا الحوثي وقوات الرئيس المخلوع في اشتباكات مع الجيش الوطني اليمني و مسنودة بطيران في محافظة حجة المحاذية للحدود .

وقال بيان صادر عن المنطقة العسكرية الخامسة التابعة للجيش اليمني اليوم الأربعاء إن الاشتباكات تواصلت لليوم الثالث على التوالي مع وقوات صالح، في محاور عدة بجبهتي حرض وميدي الحدوديتين مع السعودية والتابعتين لمحافظة حجة.

وأضاف البيان أن الاشتباكات رافقتها غارات جوية لمقاتلات التحالف العربي وقصف مدفعي عنيف على مواقع المليشيا في الجبهتين، مشيرا إلى سقوط 37 من عناصر الحوثي وصالح بين قتلى وجرحى بينهم قيادي كبير.

وجاء في البيان "تم تدمير معدات عسكرية للحوثيين بينها عربتي (BMB) وثلاث عربات عسكرية، بالإضافة إلى تدمير مدفع بي 10 ومدفع 130 ومدفع 155" موضحا أن العمليات أسفرت عن مقتل ستة وجرح أربعة آخرين.

وفي سياق متصل، أكد مصدر طبي في مستشفى الجمهورية التعليمي بمحافظة (جنوب) وصول 22 بين قتيل وجريح من عناصر الجيش والمقاومة الموالية للحكومة الشرعية، وقال المصدر -الذي فضل عدم الكشف عن اسمه - لوكالة الأناضول أن "خمسة قتلى و17جريحا وصلوا في أوقات متفاوتة في الساعات الأولى من فجر اليوم الأربعاء إلى مستشفى الجمهورية التعليمي بمدينة خور مكسر في محافظة عدن.

وأشار البيان إلى أن حروقا واسعة ظهرت على أجساد القتلى والمصابين، مما يعزز إصابتهم بصاروخ حراري أطلقته عناصر مليشيا الحوثي على أفراد الجيش والمقاومة.

يذكر أن قوات الجيش الوطني اليمني والمقاومة الشعبية واصلت التقدم للسيطرة بشكل كامل على مدينة المخا ومينائها

في الساحل الغربي للبلاد، بينما تعرضت فرقاطة سعودية لهجوم من الحوثيين غرب ميناء الحديدة.​
top-page.gif


المصدر :
 

جدارية الشهداء في عدن

C2bgDIcW8AUQAaJ.jpg

C2bgFI9WQAIwDlz.jpg

C2bgERrXgAEsIQ0.jpg


C2bgFx5XEAAxRlo.jpg

8.jpg

9.jpg


سبحان الله نظرتهم كأنهم أحياء .
الله يرحم جميع شهداء الواجب رحمة واسعة واسكنهم فسيح جناته.
نعم ماضون الى تحرير كل اليمن من جبال صعدة الى بحر العرب من صحراء شبوة الى بحر الاحمر إن شاء الله.
 

photo.jpg
اشتداد المعارك في حرض.. والتحالف يكثف غاراته على مواقع المليشيا | تقرير: عبد الرقيب الأبارة


 
‏عاجل‬⁩
‏قيادة التحالف تعلن ميناء ومدينة ⁧‫#الحديدة‬⁩ موقع عسكري وتوجه جميع السفن الى ميناء ⁧‫#عدن‬⁩ انطلاقا لتحريرها من الارهابيين.
‏⁧‫#صنعاء‬⁩ ⁧‫#اليمن‬⁩

جميع السفن..
التوجه الى عدن مثل الشاطره ..
الفرقاطة ..مستمرة بعملها .. والمخا تم تحريرها .. ولن يغطي تحريرها وسقوطها من ايدي ايران وحثالات مرتزقتها استغلال قارب بتفجير انتحاري..!!
 
‏مقاتلات وسفن التحالف العربي تشن عشرات الغارات في قصف هو الأعنف تتعرض له محافظة ⁧‫#الحديدة‬⁩ الساحلية ⁧‫#اليمن‬⁩
 
عودة
أعلى