ايران تصنع اول محرك للطائرات الحربية والطائرة الخفيفة قاهر 313 في مراحل التصنيع النهائية

أول طائرة في العالم بأربعة أجنحة

يبدو اننا على اعتاب الدول الى حقبة المقاتلات من الجيل السابع​

يقال ان التصميم مسروق ..

اخي هل لديك ليستة بالشركات التي لديها قدرات صناعة محركات؟

انا اعرف برات اند ويتني

رولز رويس

جينيرال اليكتريك

كاواساكي

وش غير؟
cfm
honeywell
NPO Saturn
International Aero Engines

ذكر وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون السياسية جيفري فيلتمان، في معرض تقديم تقريره إلى مجلس الأمن الدولي بشأن تنفيذ القرار 2231، أن إيران انتهكت القانون الدولي بإرسالها أسلحة إلى ميليشيات في العراق، وكان قد اعتمد مجلس الامن في ٢٠ يوليو من العام الماضي القرار ٢٢٣١، وصادق فيه على خطة العمل الشاملة بشأن الاتفاق النووي الذي أبرمته إيران مع مجموعة "5 + 1"

إيران ممنوعة من تصدير أي سلاح لأي دولة بالعالم بحكم الإتفاق النووي، وهذا يتكلم عن التصدير إلى القارات الخمس!

جيفري فيلتمان سفير امريكا السابق في لبنان وكان مستعدى لدى الحزب و من يقف وراء الحزب

لاتظلمون الرجال يمكن توصلوا لهذا اللي يشغل محركها

ههههههه هههه
هما الجماعه في ايران كانوا نايمييين وصحيوا الان ؟؟؟؟
المثل يقول
اذا كنت كذوبا فكن ذكورا ( يعني اذا كنت بتكذب طوال الوقت تذكر كذباتك السابقه حتي لا تنكشف )
والايرانيين صرحوا قبل كدا انهم مصنعيين هذه الطائره محليا ومنذوا فتره طويله
والان يقولون المحرك سيدخل خطوط الانتاج
يعني الطياره اللي صنعوها الاول من غير محرك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بتقاتل علي الارض ؟؟؟
وانا بقول ليه مشفتهاش طايره ولا مره ........ واعتقد انها لن تطير طوووووووووووول عمرها

قد صنعت إيران كل شئ ثم سعت لإستيراده من الخارج لاحقا. حقا دولة البروبجندا. لولا كره و بغض الغرب لأهل السنة (المسلمين الحقيقين) لتم القضاء على دولة الملالى منذ الثمانينات.

بكرا اتشوفون المحرك إمحملينه على تيدر ف العرض العسكري ، بعدها يدخل المحرك مرحلة التزاوج (متعه)
و ثاني يوم تطلع محركات صغيره ، هذا مفهوم ايران ل "مرحلة الانتاج"، لا مصانع لا تجربة حية او صور اثناء الصناعة
طبعاً لا ننسى بعدها ب فترة صفقة محركات من روسيا ، إيران دولة هُزُء​

حسناً ماذا لو صنعت إيران الطائرة؟؟

ماذا ستكون ردودكم؟

أول طائرة في العالم بأربعة أجنحة

يبدو اننا على اعتاب الدول الى حقبة المقاتلات من الجيل السابع​
دة حضرتك الضفدعة الطائرة
ودة عرض الضفدعة في موسم التزاوج!!!!
اعتقد انو الدفاع الجوي ليها المفروض يبقي جزم و شباشب
جتهم القرف

الشئ الوحيد الذي يصنعونه بشكل متطور هم خلاياهم النائمة في دول العالم و خصوصا الشرق الاوسط غير ذلك صناعتهم الحربية تبقى رهينة الاعلام حتى تكنولوجيا النووية التي يطبلون لها قاموا بتسريبها لامريكا لتوقيع اتفاقية فك عقوبات المفروضة عليهم من الغرب .

دنتوا مصخرره
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الدليل على كذب الايرانيين
عدم استخدام طائراتهم الحربية المصنعة في ايران في سورية او العراق .

اهم شئ لدي هو قرد ايران ... هو القرد لسة بيتنطط ولا بطل تنطيط
6e3b8a3c-285b-4d83-858a-075f76230349

-_- مستخدمين غراء مسدس كانه اعمال فنية :

عودة
أعلى