مصر والسودان واثيوبيا ارجو الافاده؟؟؟

رد: مصر والسودان واثيوبيا ارجو الافاده؟؟؟

بالتوفيق للسودان الشقيق وربنا يوفقوا وينصروا على جميع اعدائه

دايرين تاعمل محترم معاكم

يا جماعه انا ماني داير صراع بين الاعضاء وانا ماني داير حتدى يعتدي على التاني اللي داير يقول رايه عن دوله يقول بس من غير تجريح مش يجي سيد محسن ومارشال يتكلموا عننا بقمه الاستخفاف ليش احنا مالنا ليكم شيء اي دوله اتكلمت عن صناعتها او اي عضو تكلم عن دولته انا مالرديت عليه باتخفاف لا والله بكل تقديري ليكم حتى ناس مصر لانهم اقرب ناس لينا وطبيعتهم مثلنا ماقللت من مصر واللي يقول انا اهيج الامور وازيد التوتر اولا انا بدافع عن السودان وهي بلدوي وعلى ما اعتقد ده من حقي انتوا تهزاوا فينا واحنا نعاين ولمن نرد تقوالوا احنا متعصبيين معاكم تكلموا بمنطق الله يخليكم
واذا انا كنت بجد عصبي في ناس كتار جدا قالوا السودان ضعيفه هل انا رديت عليهم بقوه اتكلمت معاهم با احترام شديد ليش؟ لانهم احترمونا ولو اي حدا منكم خاصه مارشال والاخ محسن جاء واحد من الاعضاء وحقر بلدكم حترضوا لا طبعا بس ده هو اللي علينا
اما تتكلموا باحترام ولا انا جاهز لاي رد سخيف واللي يحترمنا على عينا وعلى راسنا
كلنا عرب اخوه وانتوا يا عرب افضل من في الكون وكل التقدير ليكم يا عرب والله يرفع مصرو يعزها

نعم شكرا على المعلومات المفيده والجميله وانا ماكنت متخيل الا بسلاح نووي وفعلا كلامك صح صدام حسين الله يرحمه هدى للسودان صواريخ لوقوفه معاه في المحافل الدوليه
اما عن الصواريخ انت بتتكلم عن 1995 يا حبيبي هذه صواريخ قديمه جدا ومصر عمرها متقدر تضرب شبر من السودان ولو انت تقول اتكلم على قدرك انتوا زاتكم اتكلموا على قدركم وماتكبروا نفسكم ساي لانكم ما قويين للدرجه دي انتوا اقل
اما عن الاحترام والردود الاستفذاذيه انا مارديت علي اي حدا باستفذاذ انا محترمكم واللي يقول يعلمني الاحترام اقولك يا سيد مارشال اتعلم الاحترام انت مو انا لانك تتكلم عننا بشكل يحقرنا جدا ويقلل من شاننا والاخ محسن كذلك هو اللي بدا معاي يعني يتحمل اللي جيه مني وهو حيشوف مني الكتيير في الايام الجايه هو يقوي معاي كلامه اناحاقوي كلامي معاه انا مابعرف اعتدي على شخص الا هو يبدا معاي انا والله احترم كل اللي هم في المنتدى واحبهم لانهم عرب بس يغلطوا علينا اعرفونا مين اول احنا السودان وهي احسن بلد ملوها رجال من اشرف الناس واكرم الناس
واقولك مره تانيه شكرا على المعلومات

الموضوع يتحدث عن مصر والسودان واثيوبيا ،،
هل تعتقد ان السودان اقوي من مصر ؟؟

اسمعني يا حبيبي انا ماستسلمت للاخ محسن بس حبيت اهدي معاهاه شوي وشف الرد بتاعه علي كيف كان يقول شكرا ولا اي شيء زي ده يجاملني شوي انا كانت عندي حسن نيه ليه مش يرد لي بالطريقه لي
والشيء التاني ايش صف البلهارسيا والكلام الفارغ ده مع احترامي ليك اعقل كلامك وتعال اتكلم لو انت قلت الاخ محسن بطل ههههه شوفوا في الايام الجايه حيعتذر لي كيف انا في الايام الفاتت كنت برد ردود طيبه وبريئه جدا بس شوفوا الايام الجايه معاي والراجل يغلط ويتكلم عن السودان بقله احترام وتقدير انا الحمد لله انسان مسيييييييخ جدا ولساني سليط واقول للاخ محسن اصبر في الايام الجايه اصلي خلصت من mig21 وجاء دورك انت

انت بتقول انا اللى بدات انا اول مادخلت الموضوع لقيتك نافش ريشك واول كلمة قلتها الفكرة اللى كانت مطروحة هى قصف الخرطوم ودة مكنش صعب فى الوقت دة
انا امجبتش كلام من عندى

الموضوع يتحدث عن مصر والسودان واثيوبيا ،،
هل تعتقد ان السودان اقوي من مصر ؟؟
انت قايلني استبعد انا قلت ليكم للمره المليون احنا ما اقوى منكم في الاسلحه وانا اعترف السودان لساتها بعيده بس نعم احنا لينا جنود يغتوا كل نقص في الجيش السوداني ولو مصر استعرضتت عضلاتها احنا لينا عضلات اقوى والحمد لله بدا التصنيع الحربي عندنا وشوفا اللي انتوا ماشتوه
والشيء التاني انا احاول انه اقفل موضوع مين هو الاقوى مصر ولا السودان لانه انا عارف انه ماتحصل حرب بين مصر والسودان ليشاحنا نتكلم في كلام فارغ بس لو وضعتونا في مقارنه والله مصر ماتقدر تعمل للسودان شيء لانهم اول مايشوفوا جنودنا حيفروا وماحيقدروا يواجهوم ههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يبعد الحرب بين مصر والسودان لاننا جزء من مصر قبل اي دوله

انت بتقول انا اللى بدات انا اول مادخلت الموضوع لقيتك نافش ريشك واول كلمة قلتها الفكرة اللى كانت مطروحة هى قصف الخرطوم ودة مكنش صعب فى الوقت دة
انا امجبتش كلام من عندى
اولا انت اللي بديت علي تعرف ليش انت مابديت علي انا شخصيا بس انت كنت تقول ايه عن السودان؟ افتح ليوراء وتعرف كل شيء انت اللي تتكلم بتهكم وانا رديت عليك بنفس الهجه
الشيء التاني انا ماقمكت نفشت ريشي وهجت عليك لانك قلت مصر تضرب الخرطوم لا انت حر هذه وجهة نظرك وانت حر بس انت تتكلم باستخفاف شديد واللي يتكلم باستخفاف عننا احنا لينا رد تاني
انا اعتذرت ليك وشكرتك وانت لسه مستمر في اللي تعملمه معاي انا حاولت اهدي معاك بعد كده ماحدا يلومني على اللي حاعمله

انت قايلني استبعد انا قلت ليكم للمره المليون احنا ما اقوى منكم في الاسلحه وانا اعترف السودان لساتها بعيده بس نعم احنا لينا جنود يغتوا كل نقص في الجيش السوداني ولو مصر استعرضتت عضلاتها احنا لينا عضلات اقوى والحمد لله بدا التصنيع الحربي عندنا وشوفا اللي انتوا ماشتوه
والشيء التاني انا احاول انه اقفل موضوع مين هو الاقوى مصر ولا السودان لانه انا عارف انه ماتحصل حرب بين مصر والسودان ليشاحنا نتكلم في كلام فارغ بس لو وضعتونا في مقارنه والله مصر ماتقدر تعمل للسودان شيء لانهم اول مايشوفوا جنودنا حيفروا وماحيقدروا يواجهوم ههههههههههههههههههههههههههههههه

اولا لو حدثت حرب بين مصر والسودان فمصر ستنتصر في اقل من شهر ، لان المسافة بين السودان ومصر بعيدة ، ولا تقول لي السودان تصنع ولا تصنع ، لانك لو قلتها فلن اخبرك عن الصناعة المصرية بل ساقول لك ان الصناعة ليست كل شئ ، والا لكانت السودان اقوي من كل الدول العربية واقوي من باكستان واندونيسيا وغيرها وهذا ليس صحيحا ..
المعذرة على ردي هذا ولكنك كان بامكانك ان تكتفي بان تجيب عن سؤالي بان السودان اضعف من مصر ، ولكنك تقول انك لا تتمني ان تخوض السودان الحرب مع مصر ثم تهين الجنود المصريين ، وتصور الجنود السودانيين كما لو كانوا ديناصورات امام بعض الفئران المصريين ..لست افهم منطقك .

الاتهامات زادت عن حدها

اوعدكم باستخدام القوه مع المخالفين الكل يلتزم بالقوانين افضل له

اولا انت انتو تتكلموا عن تقليل مبالغ فيه واستحقار غير عادي مين الليقال مصر اقوى انا ماقلت احنا عندنا ولا ماعندنا فعلا احنا لينا جنود و انتوا عارفين مين الجندي السوداني قال ايش بعد شهر ههههه انا ما حارد عليك لانكم ماتقدروا تفكروا في كده

الاتهامات زادت عن حدها

اوعدكم باستخدام القوه مع المخالفين الكل يلتزم بالقوانين افضل له
الاخ شمس الدين يعطيك العافيه
بس انت شوف مين اللي بدا واستخدم القوه معاه انا بدافع عن السودان شوف شو هو السبب بالضبط

ههههههههه كلامك مثير للسخرية بس انا عازرك لما تكبر شوية هتعرف الحقيقة

اولا انت انتو تتكلموا عن تقليل مبالغ فيه واستحقار غير عادي مين الليقال مصر اقوى انا ماقلت احنا عندنا ولا ماعندنا فعلا احنا لينا جنود و انتوا عارفين مين الجندي السوداني قال ايش بعد شهر ههههه انا ما حارد عليك لانكم ماتقدروا تفكروا في كده

لا ياعم منعرفش الجندى السودانى ولا سمعنا عنة فى طبق اليوم حتى

قولنا انت عمل اية

احكيلى بقى يوميات جندى على ضفاض النيل :gun[1]:

التعديل الأخير:

اولا لو حدثت حرب بين مصر والسودان فمصر ستنتصر في اقل من شهر ، لان المسافة بين السودان ومصر بعيدة ، ولا تقول لي السودان تصنع ولا تصنع ، لانك لو قلتها فلن اخبرك عن الصناعة المصرية بل ساقول لك ان الصناعة ليست كل شئ ، والا لكانت السودان اقوي من كل الدول العربية واقوي من باكستان واندونيسيا وغيرها وهذا ليس صحيحا ..
المعذرة على ردي هذا ولكنك كان بامكانك ان تكتفي بان تجيب عن سؤالي بان السودان اضعف من مصر ، ولكنك تقول انك لا تتمني ان تخوض السودان الحرب مع مصر ثم تهين الجنود المصريين ، وتصور الجنود السودانيين كما لو كانوا ديناصورات امام بعض الفئران المصريين ..لست افهم منطقك .
مين اللي الفيران احنا ولا انتوا اتكلم با احترام عن السودان وانت عمركم اضعف قال الجنود السودانيين مثل الفيران والله العظيم احنا الجندي الواحد يساوي عشره منكم لو دخل الجيش المصري كله في حرب معى جندي واحد بس ماتقدروا تعملوا ليه شيء انتو ديناصورات
بطل الوهم اللي انت فيه وانا اهين الجنود المصريين ولا كانهم حاجه مش انتوا تهينوا السودان احنا احنا نهين مصر بس واحده بواحده وقال اقل من شهر ههههههههه حاولوا ماحتعملوا شيء
انا لمن قلت انه ماحتصل حرب بين مصر والسودان علشان اعمل تهدئه بيناتنا واعيدها مره تانيه تقللونااحنا نقللكم عمركم
ويا الساده الاعضاء شوفا ليش الاتهامات بدات وقرروا انته انا ماني فارق معاي شيء
يعطيكم العافيه

مين اللي الفيران احنا ولا انتوا اتكلم با احترام عن السودان وانت عمركم اضعف قال الجنود السودانيين مثل الفيران والله العظيم احنا الجندي الواحد يساوي عشره منكم لو دخل الجيش المصري كله في حرب معى جندي واحد بس ماتقدروا تعملوا ليه شيء انتو ديناصورات
بطل الوهم اللي انت فيه وانا اهين الجنود المصريين ولا كانهم حاجه مش انتوا تهينوا السودان احنا احنا نهين مصر بس واحده بواحده وقال اقل من شهر ههههههههه حاولوا ماحتعملوا شيء
انا لمن قلت انه ماحتصل حرب بين مصر والسودان علشان اعمل تهدئه بيناتنا واعيدها مره تانيه تقللونااحنا نقللكم عمركم
يعطيكم العافيه

انت كمان مبتعرفش تقرا اقرأ الكلام كويس وبعيد ابقى اكتب

وتهدئة الة اللى بتعملها انت عمال تقول مش هتحصل حرب بس لو حصلت حرب هنعمل وهنعمل وانتوا ماتساوش شىء هى دى التهدئة

اولا ارجو ان تتحدث باللغة الفصحي ثانيا لماذا لا تقول لنا ما هو الجندي السوداني مادمت قد ذكرت الامر ؟؟

يعطيكم العافيه

اقرا المشاركة جيدا وافهمها قبل الرد ...
وتصور الجنود السودانيين كما لو كانوا ديناصورات امام بعض الفئران المصريين ..لست افهم منطقك .
ارجو ان تفهمها دون ان اضطر لشرحها لك ...
ومن الواضح من حديثك عن مسالة الجندي السوداني والمصري انك لا تعرف كثيرا عن البلدين ، ارجو ان تقرا عنهما قبل الرد ..
وكيف تريد ان تصنع تهدئة وانت تقول في عبارة انك لا تتمني ان تري السودان ومصر في صراع وفي التي تليها ان الجنود المصريين سيفرون امام الجندي السوداني ؟؟

انا عارف انه ماتحصل حرب بين مصر والسودان ليشاحنا نتكلم في كلام فارغ بس لو وضعتونا في مقارنه والله مصر ماتقدر تعمل للسودان شيء لانهم اول مايشوفوا جنودنا حيفروا وماحيقدروا يواجهوم ههههههههههههههههههههههههههههههه

بالنسبة للقوات البرية
تمتلك مصر : 1005 دبابة ابرامز الامريكية ، 1700 من الدبابة ام-60 , 500 من الدبابة تي- 62 ، 390 تي-55 ، 260 من رمسيس الثانية .
تمتلك السودان : 270 دبابة مختلفة (غير مؤكد حاليا ).

بالنسبة للقوات الجوية :
تمتلك مصر 803 طائرة مقاتلة بالاضافة الي 278 هليكوبتر اهمها : 200 طائرة اف-16 ، 42 ميج-21 ، 25 فانتوم ، 73 ميراج ، 53 جي-7
تمتلك السودان 136 طائرة مقاتلة بالاضافة الي 85 طائرات هليكوبتر اهمها : 32 ميج-29 ،وحوالي 18 من
nanchang a-5

بالنسبة للقوات البحرية
تمتلك مصر 220 قطعة بحرية اهمها :مدمرة ، 4 غواصات روميو ، 12 فرقاطة ، 30 سفينة هجوم سريع (صواريخ ) .
تمتلك السودان : 6-18 زورق دورية .

القوات النظامية
مصر : 440 الف جندي .
السودان : 105 الف جندي .

القوات الاجمالية
مصر : 1.1 مليون جندي .
السودان : 200 الف جندي .

ما رايك ايهم اقوي ؟؟
الايزال الجندي المصري سيفر من امام السوداني ؟؟

اظاهر ان لا اعتبار لما اقول

سيتم غلق الموضوع فترة وسيفتح مره ثانيه

ووعد منى مره ثانيه مع انى منفذتش الاولى اول رد سيسئ لاى شخص ويتعدى على القوانين بعد فتح الموضوع سيحظر

ولا تريدون ان تعملو اعتبار لكلامى فعلى هواكم

وسانتظركم

تم فتح الموضوع

وتذكرو ما قولته

بالنسبة للقوات البرية
تمتلك مصر : 1005 دبابة ابرامز الامريكية ، 1700 من الدبابة ام-60 , 500 من الدبابة تي- 62 ، 390 تي-55 ، 260 من رمسيس الثانية .
تمتلك السودان : 270 دبابة مختلفة (غير مؤكد حاليا ).

بالنسبة للقوات الجوية :
تمتلك مصر 803 طائرة مقاتلة بالاضافة الي 278 هليكوبتر اهمها : 200 طائرة اف-16 ، 42 ميج-21 ، 25 فانتوم ، 73 ميراج ، 53 جي-7
تمتلك السودان 136 طائرة مقاتلة بالاضافة الي 85 طائرات هليكوبتر اهمها : 32 ميج-29 ،وحوالي 18 من
nanchang a-5

بالنسبة للقوات البحرية
تمتلك مصر 220 قطعة بحرية اهمها :مدمرة ، 4 غواصات روميو ، 12 فرقاطة ، 30 سفينة هجوم سريع (صواريخ ) .
تمتلك السودان : 6-18 زورق دورية .

القوات النظامية
مصر : 440 الف جندي .
السودان : 105 الف جندي .

القوات الاجمالية
مصر : 1.1 مليون جندي .
السودان : 200 الف جندي .

ما رايك ايهم اقوي ؟؟
الايزال الجندي المصري سيفر من امام السوداني ؟؟

على ما أذكر كان هناك تقرير للcia ذكر فيه أن عدد القوات النظامية من الجنسين في السودان 12 مليون و أنا شخصيا لا أستغرب ذلك و جاري البحث عن المصدر.

عودة
أعلى