الشيخ محمد ناصر الحزمي :

الحوثي وصالح وافقا على قرار مجلس الأمن 2216 عدا بند العقوبات ضدهما..!!!
يعني يجب أن يدمر ويعاقب الشعب اليمني وﻻ يعاقب الزعيمان..!!!
حسبنا الله ونعم الوكيل.
 
الصين شكلها تريد لها مكان في استثمار اعمار اليمن
بعد قرب هزيمه الحوثيين وحلفائهم إن شاء الله
 
مقاتلات إماراتية تغير على مخبأ للطائرات بصنعاء

شنت مقاتلات القوات الجوية والدفاع الجوي لدولة الإمارات، الثلاثاء، غارات على مواقع عدة لميليشيات الحوثي وصالح المتمردة في محافظة صنعاء باليمن، من بينها "مخبأ للطائرات" الحربية.
وقالت وكالة الأنباء الإماراتية إن المقاتلات، المشاركة ضمن قوات التحالف العربي بقيادة السعودية الرامي لدعم الشرعية، شنت "ضربات دقيقة" على أهداف محددة للميليشيات المتمردة.

واستهدفت الضربات "بدقة مخبأ للطائرات ومقرات قيادة وسيطرة وعدة مستودعات للأسلحة في صنعاء"، حسب الوكالة التي أشارت إلى عودة المقاتلات إلى " قواعدها سالمة" عقب الغارات.

وتأتي هذه الغارات وسط استمرار الاستعدادات العسكرية من قوات التحالف العربي والقوات الموالية للشرعية لدحر ميليشيات الحوثي وصالح عن كافة المناطق اليمنية، ولاسيما صنعاء.

وكانت القوات الحكومية والمقاومة، بدعم من التحالف، قد نجحت في تحرير كافة المحافظات الجنوبية، قبل أن تتقدم إلى وسط البلاد لاستكمال عملية استعادة الاستقرار عبر دحر المتمردين.​
 
مقتل حوثيين بتعز وتعزيزات عسكرية بمأرب
لقي ما لا يقل عن 18 حوثياً مصرعهم أثناء اشتباكات مع القوات الموالية للشرعية في تعز، فيما وصلت تعزيزات عسكرية كبيرة إلى محافظة مأرب.
ففي تعز، أفاد مراسلنا في اليمن، بمقتل 18 مسلحاً من ميليشيات الحوثيين وصالح، في اشتباكات مع القوات الموالية للشرعية في تعز.

وأكد مراسلنا أن أعنف تلك الاشتباكات اندلعت في منطقة المخا، فيما قتل 2 من القوات الموالية للشرعية في تلك الاشتباكات.

وأكد مصدر أمني، أن رجال المقاومة في تعز، صدو عدة هجمات للحوثيين وقوات صالح، عند مدخل البعرارة وجامع الانصار والزنقل والحصب.

في المقابل، قصفت مليشيا الحوثي وصالح الأحياء السكنية في تعز بصورة عشوائية، فيما دمر طيران التحالف 8 شاحنات محملة بالأسلحة في منطقة المخا بتعز، واستهدفت غارات التحالف، مقر اللواء 35 بالمدينة.

وتشهد منطقة البعرارة والزنقل غربي مدينة تعز مواجهات واشتباكات عنيفة منذ أيام على إثر محاولات الحوثيين وصالح اقتحام المدينة من هذه الجهة بعد فشل محاولات وهجمات مماثلة في السيطرة على بعض المواقع في جبهة كلابة شرقي تعز.

وصعدت ميليشيات الحوثي وصالح من هجماتها مؤخراً من عدة اتجاهات في المدينة في محاولة لتحقيق بعض التقدم واستعادة السيطرة على بعض من المواقع التي خسرتها خلال الأسابيع الماضية، وذلك بالتزامن مع تشديد الحصار المفروض على المدينة.
تعزيزات عسكرية إلى مأرب

في الأثناء، وصلت إلى محافظة مأرب مئات العربات المدرعة والعسكرية على متنها نحو 3 آلاف جندي يمني ومن قوات التحالف الدولية لبدء عملة تحرير محافظة مأرب الحاسمة.

وعلى صعيد آخر، أفاد مراسلنا في اليمن، بأن طيران التحالف العربي استهدف الثلاثاء قاعدة الديلمي الجوية في العاصمة صنعاء.

وأكد مراسلنا سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المسلحين الحوثيين وقوات صالح، في قصف جوي استهدف مواقع وتجمعات لهم في مناطق متفرقة من صنعاء.​
 
الحطامي
الحديدة

انشقاق محافظ محافظة الحديدة العميد حسن احمد الهيج عن الحوثيين والمخلوع .وانباء تتحدث عن وصوله يوم امس الى المملكة الاردنية الهاشمية .
 
منذ بدء العاصفة صرح وزير الخارجية المصرى ان مصر مستعدة المشاركة بريا وجويا وبحريا وما قد رأيناه الى الان مشاركة بحرية وجوية وهو راجع لمتطلبات قيادة التحالف فربما نرى قوات برية مصرية فالقريب كون مصر لم تقصر مشاركاتها بحريا وجويا فقط

في النهاية اذا شاركوا مشكورين وان لم يشاركوا معذورين. لكنني ارغب في معرفة بعض التفاصيل بس. احنا شفنا اف ١٦ مصرية في قاعدة خميس مشيط عن طريق الاخبارية السعودية فعلا زي ما قال الاخ drng. وكان أحد الاعضاء يؤكد تحرك سفينة طابا لباب المندب.

شخصيا اتوقع ما تفعله مصر اكبر بكثير مما يظهر في الاعلام. لكني ارغب في ان ارى واشاهد ما يحدث.
 
العاصمة صنعاء

طيران التحالف هذه اللحظات يغير على معسكر الحفا وصواريخ الطائرات تصيب مخزن سلاح والانفجارات المتسلسلة تسمع بوضوح من المعسكر
 
قضى صالح عمره يحفر الجبال

يمكن لو كان صلح مشاريع للشعب كان حبه الشعب وما احتاج سلاح

المهم كل سلاحه ومخازنه جعلها لحرب داخلية وتثبيت الحكم لم يعمل يوما حساب للخارج
 
السفارة الايرانية يديرها عناصر من الحرس البقري قصدي الثوري وكذلك عناصر من حزب الشيطان اللبناني يعني مستشارين لعصابة الحوثي.

q7m52145.jpg
كان هذا متوقع بشكل كبير
 

عاجل بالصور” هكذا رد التحالف بقوة على اطلاق صاروخ اسكود من جبل نقم


2015-09-09_09-14-13.png


عين اليمن | متابعات

شنت طائرات التحالف العربي غارات عنيفة على مواقع متفرقة في صنعاء بعد ساعات من اطلاق الحوثيين صاروخ اسكود .

وقال شهود عيان ان طيران التحالف استهدف مخازن جبل نقم ومعسكر الحفاء الذي اطلق الحوثيين والحرس الجمهوري الموالي لصالح صاروخ اسكود منة بشكل عنيف ومكثف.

وأضاف مراسلنا ان غاره اخري استهدفت مقر الفرقة الاولي مدرع في صنعاء.

 


  1. مدير كهرباء : سينشأ الهلال الأحمر الإماراتي محطة استراتيجية بحجم 500 ميجا وات لكل من مدينة و و و .


  2. مدير كهرباء : أشترت 64 مولد حجم كل مولد 1 ميجاوات تقدر تقريباً بـ68 مليون درهم إماراتي، لإعادة تشغيل الكهرباء في عدن.



  3. مدير كهرباء : الهلال الأحمر الإماراتي سددت مستحقات لشركات الطاقة، وذلك لمواصلة عملها بمولدات تصل 164 ميجاوات، بتكلفة 25 مليون دولار.

 
في مفأجاه اتوقع قادمه من الامارات ( للجيش الوطني ) من النوع الثقييييل شفتها و انا قادم من ابوظبي وشفت ايضا نظام العقرب

islam073 @islam073 على قولة الاخوه المصريين ( دا انتا ماشوفتش حاااااااجه ) << بصوت عادل امام :D
 
.​
[/QUOTE]
في مفأجاه اتوقع قادمه من الامارات ( للجيش الوطني ) من النوع الثقييييل شفتها و انا قادم من ابوظبي وشفت ايضا نظام العقرب

islam073 @islam073 على قولة الاخوه المصريين ( دا انتا ماشوفتش حاااااااجه ) << بصوت عادل امام :D

مالي سلطة على احد ، لكن اعيدد واكرر العضو الي تصله معلومة عن تحرك قوات او ارتال ليحرص انه ما ينشرها ، الا ان يصرح بالامر رسميا

جفت حلوقنا يا يالربع وحنا نعيد هل كلام
 
عودة
أعلى