في مفأجاه اتوقع قادمه من الامارات ( للجيش الوطني ) من النوع الثقييييل شفتها و انا قادم من ابوظبي وشفت ايضا نظام العقرب

islam073 @islam073 على قولة الاخوه المصريين ( دا انتا ماشوفتش حاااااااجه ) << بصوت عادل امام :D
اكيد الراجمه جباريا :D
 
العاصمة صنعاء

قبل دقائق موجة غارات أخرى تستهدف معسكر ضبوة ومقر الفرقة سابقا

بحاولي 12 صاروخ من طائرات التحالف
 
[/QUOTE]

نظام العقرب متواجد في اليمن من زمان وشفنا صوره

و الي شفته انا اليوم مب شرط اصلا يكون رايح لليمن ( لهذا السبب قلت اتوقع )

وماذكرت المكان او الشي الي شفته ولا اخذت صور ولا عندي اي تفاصيل
 
قائد الحرس الجمهوري سابقاً
مصرع الأخ غير الشقيق لصالح في غارة جوية بصنعاء

201509091040396.Jpeg

الأخ غير الشقيق لصالح علي الأحمر (أرشيف)

الأربعاء 9 سبتمبر 2015 / 10:47
24 - أبوظبي

أكدت مصادر إعلامية يمنية في العاصمة اليمنية صنعاء، مقتل الأخ غير الشقيق للرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، يوم الإثنين، في غارة جوية استهدفت مكان اختبائه في صنعاء.ويعد اللواء الركن علي صالح الأحمر، من أهم القيادات العسكرية التي يعول عليها صالح، بحسب ما ذكر موقع "يمن برس" اليوم الأربعاء.

وقتل الأحمر، بحسب تصريحات صحافية أدلى بها شهود عيان لوسائل إعلام يمنية، في غارة استهدفت منزل القيادي مهدي مقولة في صنعاء.

وكان الأحمر يشغل منصب قائد قوات الحرس الجمهوري سابقاً، وشغل منصب مدير مكتب القائد الأعلى إبان حكم الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح.

 
قلصوا نفقات البعثات الدبلوماسية 50%
اليمن: أزمة مالية حادة تعصف بالحوثيين وصالح

201509091026772.Jpeg

عناصر من الميليشيات الحوثية في صنعاء (رويترز)

الأربعاء 9 سبتمبر 2015 / 10:31
24 - أبوظبي

يواجه المتمردون الحوثيون في اليمن، وحليفهم الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، أزمة مالية حادّة نتيجة ارتفاع تكاليف عملياتهم العسكرية ضد المقاومة وجيش الشرعية وقوات التحالف العربي، وهو ما نجم عنه اتخاذهم تدابير تقشفية، أضرت بمرتبات موظفي السلوك الدبلوماسي في عدد من السفارات في دول العالم.وكشف السفير اليمني في بيروت علي الديلمي في تصريحات لصحيفة الشرق الأوسط اللندنية، أن الميليشيات الانقلابية في صنعاء خفضت أجور موظفي السلك الدبلوماسي في سفارات اليمن بأكثر من 50%، مشيراً إلى أن الأجر الشهري للسفير تقلص من ستة آلاف دولار إلى 2500 دولار.

وأكد الديلمي أن الميليشيات لم تكتفِ بذلك، بل طالت تدخلاتها النفقات التشغيلية للسفارات، وحددتها عند 53 ألف دولار بدلاً من 120 ألفاً، وهو ما يعكس أزمة حقيقية في إيرادات الدولة اليمنية بعد أن سيطر الانقلاب الحوثي على السلطة، مبيناً أن الحكومة الشرعية طالبتهم بعدم التعامل مع جماعة أنصار الله، لكنها لم تقدم الدعم المادي بشكل واضح حتى اللحظة لعمل السفارات.

وتشهد مناطق شرق اليمن تحركات عسكرية واسعة لتنفيذ الخطط العسكرية التي يجري وضع اللمسات الأخيرة لها والمتضمنة تحرير المناطق التي تقع تحت سيطرة المسلحين الحوثيين.

الدعم العسكريوقالت مصادر في قوات الجيش الوطني الموالي للشرعية، المرابطة في مأرب، إن الأيام القليلة المقبلة ستشهد وصول قوات للتحالف إلى مناطق أخرى من اليمن، غير مأرب، وذلك لاستكمال تغذية القوات المشتركة بالتعزيزات البشرية واللوجستية التي تحتاج إليها في عملياتها.

وأشارت المصادر إلى أن تلك القوات من مختلف الدول المشاركة والمؤيدة للتحالف، وفي الوقت الذي تحفظت فيه المصادر على ذكر أسماء المناطق التي ستصل إليها تلك القوات، فقد أكدت أن القوات التي ستصل إلى اليمن، في غضون أيام، لها مهام قتالية محددة وستساهم، بشكل كبير، في تحرير مناطق يمنية كثيرة من قبضة الانقلابيين.

 
بوارج التحالف تقترب من السواحل اليمينة
صحف عربية: هروب الحوثي وصالح من صنعاء

201509090919770.Jpeg

قوات التحالف العربي تصل مأرب (أ ب)
الأربعاء 9 سبتمبر 2015 / 09:38

24 - أبوظبي

ترددت أنباء عن هروب الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح من صنعاء، وكشف مصدر مطلع أن زعيم المتمردين عبدالملك الحوثي غادر العاصمة عبر طائرة إيرانية إلى طهران برفقة السفير الإيراني ونائبه، فيما اقتربت السفن الحربية التابعة لدول التحالف من المياه اليمنية من الجهة الغربية من السواحل.
الحوثي يختبئ في السفارة الإيرانية خلال الفترة الماضية بعد تكثيف عمليات القصف على معقله في محافظة صعدة

قال مصدر عسكري في القوات المشتركة بمأرب إن معظم القوات توجد في المحافظة وفي الحدود اليمنية السعودية وهي جاهزة لأي عمل عسكري

هروب الحوثي وصالح

وفيما تقترب معركة الحسم من العاصمة صنعاء، بدأ قادة الانقلاب وحزب المؤتمر الشعبي العام وأعوانهم من الإيرانيين يخططون للهروب من اليمن، وتأكد أمس هروب السفير الإيراني في صنعاء برفقة كبار الدبلوماسيين.

وبحسب صحيفة عكاظ السعودية، ترددت أنباء عن هروب الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح أيضاً، وكشف مصدر مطلع أن زعيم المتمردين عبدالملك الحوثي غادر العاصمة عبر طائرة إيرانية إلى طهران برفقة السفير الإيراني ونائبه، وقال إن الحوثي يختبئ في السفارة الإيرانية خلال الفترة الماضية بعد تكثيف عمليات القصف على معقله في محافظة صعدة.

وأثار فرار سفير إيران الهلع والارتباك في أوساط قيادات مليشيات الحوثي التي بدأ الكثير منها يغير منشوراته وتعليقاته بهدف إنقاذه وأهله، وجاء هذا الهروب بعد يومين من تمكن قيادات من حزب المؤتمر وأسرهم من الوصول إلى منفذ شحن على الحدود مع سلطنة عمان ومعهم عدد من عائلات عبدالملك الحوثي.

بوارج التحالف

في الوقت الذي تواصل قوات التحالف حشد وحدات عسكرية من الدول المشاركة في التحالف إلى محافظة مأرب ومواقع أخرى داخل اليمن، اقتربت السفن الحربية التابعة لدول التحالف من المياه اليمنية من الجهة الغربية من السواحل.

وبحسب مصادر يمنية، أطلقت مؤسسة موانئ البحر الأحمر، ومقرها محافظة الحديدة بغرب البلاد، ما وصف بصفارة إنذار، وذلك مع اقتراب بوارج التحالف من سواحل المدينة الساحلية، وباتت قوات كثير من دول التحالف، قوات من السعودية والإمارات وقطر والبحرين، داخل الأراضي اليمنية، إضافة إلى موعد اقتراب وصول قوات مصرية وسودانية إلى السواحل اليمنية.

ووفقاً لصحيفة الشرق الأوسط اللندنية، قال مصدر عسكري في القوات المشتركة بمأرب إن معظم القوات توجد في المحافظة وفي الحدود اليمنية السعودية، وهي جاهزة لأي عمل عسكري "لكنها تنتظر ساعة الصفر".

 
التعديل الأخير:
اخي الكريم

بالنسبة للاخ النمر العربي فقد تم رفع الحضر عنه و بامكانه المشاركة متى اراد و اسعفه الوقت و هذا الامر قد تم قبل ايام خلت
الله يعطيكم العافيه ويبيض وجيهكم..
بالتوفيق
 
مقاومة المخا تشدد الخناق على الحوثيين وتقتل 18 حوثيآ


324cad1b-e324-486d-b7ae-ccd625ad0a7btaiz55.jpg

9 سبتمبر, 2015 09:04:24 ص
لقي ما لا يقل عن 18 حوثياً مصرعهم أثناء اشتباكات مع القوات الموالية للشرعية في تعز، فيما وصلت تعزيزات عسكرية كبيرة إلى محافظة مأرب. ففي تعز، أفاد مراسلنا في تعز، بمقتل 18 مسلحاً من ميليشيات الحوثيين وصالح، في اشتباكات مع القوات الموالية للشرعية في تعز. وأكد مراسلنا أن أعنف تلك الاشتباكات اندلعت في منطقة المخا، فيما قتل 2 من القوات الموالية للشرعية في تلك الاشتباكات. وأكد مصدر أمني، أن رجال المقاومة في تعز، صدو عدة هجمات للحوثيين وقوات صالح، عند مدخل البعرارة وجامع الانصار والزنقل والحصب. في المقابل، قصفت مليشيا الحوثي وصالح الأحياء السكنية في تعز بصورة عشوائية، فيما دمر طيران التحالف 8 شاحنات محملة بالأسلحة في منطقة المخا بتعز، واستهدفت غارات التحالف، مقر اللواء 35 بالمدينة. وتشهد منطقة البعرارة والزنقل غربي مدينة تعز مواجهات واشتباكات عنيفة منذ أيام على إثر محاولات الحوثيين وصالح اقتحام المدينة من هذه الجهة بعد فشل محاولات وهجمات مماثلة في السيطرة على بعض المواقع في جبهة كلابة شرقي تعز. وصعدت ميليشيات الحوثي وصالح من هجماتها مؤخراً من عدة اتجاهات في المدينة في محاولة لتحقيق بعض التقدم واستعادة السيطرة على بعض من المواقع التي خسرتها خلال الأسابيع الماضية، وذلك بالتزامن مع تشديد الحصار المفروض على المدينة.
 
08-09-15-24172780.jpg



شيخ قبلي بارز في حاشد يطالب صالح والحوثي بالاستسلام الفوري من اجل اليمن


2015-09-08م الساعة 19:12 (الحياد نت - خاص )
وجه الشيخ امين عاطف احد كبار زعماء قبيلة حاشد اليمنية واحد وجهاء اليمن دعوة شجاعة وجهها للرئيس السابق وقائد جماعة انصار الله عبدالملك الحوثي دعاهم فيها لإعلان الاستسلام المشرف لتجنب الهزيمة ومنع الاحتلال
نص رسالة الشيخ امين عاطف
اوجه دعوتي لفخامة الاخ الرئيس السابق علي عبدالله صالح والاخ عبدالملك الحوثي لوقف نزيف دماء الابرياء التي تسفك يوميآ في حرب لم نحسن تسويق هدفها ولا سببها غير صراع محموم علي السلطة وخصوصآ في غياب اي تكافؤ لصراع لاتلوح فيه اي علامات لنصر ضعيف وطالما ونحن من يدفع الثمن اضعافآ مضاعفة من دماء الابرياء مهما فعلنا. ....والتاريخ قد خلد الكثير من العظماء الذين فضلوا إيثار حرصهم علي سلامة شعوبهم
ولعل شجاعة إمبراطور اليابان الذي وقع وثيقة إستسلام اليابان لامريكا حفاظا علي دماء ابناء الشمس المشرقة وحرصآ علي سلامة ارواحهم لانها اغلي من اي طموحات ابلغ مثال ،وستكونوا مثله في المكانة المرموقة وسيخلد التاريخ اسمائكم إن فعلتوامثله. وانبه الجميع بآن التعويل علي تطمينات غير جادة يمكن استخدامها ككروت لعقد صفقات يعتبر ضرب من الغباء والجنون ولايلدغ المؤمن من جحر مرتين. .
.....فالواقع المعاش يفرض علينا خيارين لاثالث لهما فإما إستسلام مشرف او هزيمة وإحتلال .....آملا منكم تحكيم العقل وسرعة الاستجابة لدعوتي هذه المحررة اليكم مضطرآ للحديث في وقت سكت فيه الجميع هذا والله من وراء القصد.
 
مقتل أربعة من قيادات الحوثي بينهم محمد علي الحوثي
.



.
أكد سكان محليون لـ صحيفة عكاظ ، مقتل أربعة من كبار القيادات الحوثية في منزل العندولي بالعاصمة صنعاء في قصف جوي أمس .

وأوضحت المصادر أن أربعة من قيادات الحوثي التي وصفوها بالكبيرة قتلت في منزل مرافق علي محسن الأحمر الذي انشق عنه، بينهم اثنان من أشقاء عبدالملك الحوثي وأبناء إخوته،

ولم تستبعد المصادر ذاتها أن يكون يحيى بدر الدين الحوثي ومحمد علي الحوثي بين القتلى.
 
09-09-15-785525620.jpg


لأول مرة ... دبابات ومدافع وراجمات صواريخ تحاصر العاصمة صنعاء من كل الاتجاهات


2015-09-08م الساعة 23:59 (الحياد نت - متابعات اخبارية)

كثفت ميلشيا الحوثي وصالح من انتشارها الأمني واستحداث مواقع جديدة في وسط العاصمة صنعاء ومداخلها.

وقال مصدر مطلع إن قوات الحوثيين وصالح تعمدت إلى نشر دبابات وعربات اطلاق صواريخ كاتيوشا آليات وأطقم عسكرية على المداخل الرئيسة لأمانة العاصمة".

وأكد المصدر " أن الميلشيا تتخذ من بعض المباني الحكومية والخاصة التي استولت عليها كمعسكرات استقبال لمجنديها الجدد وأنصارها المنتمين لمديريات حول صنعاء".

وكشف المصدر " أن عملية تسليح تجري في أحياء مختلفة من أمانة العاصمة، ودفع الشباب لحمل السلاح تحسبا لمعركة صنعاء".

وتفرض ميلشيا الحوثي وصالح طوقا أمنيا على بعض المباني والمنازل التي استولت عليها وتمنع الاقتراب منها حسب سكان محليين".

"اليمني الجديد" "
 
الخارجية الإيرانية برَّرت: وصل لقضاء إجازة
السفير الروسي يلحق بالإيراني ويغادر صنعاء
تردّدت أنباء عن مغادرة السفير الروسي في صنعاء الأراضي اليمنية؛ وذلك بعد وقت قليل من هروب السفير الإيراني في اليمن.
وقالت وزارة الخارجية الإيرانية: "السفير عاد من صنعاء؛ من أجل قضاء إجازته".
وتزامنت هذه التطورات مع قرب انطلاق معركة تحرير العاصمة صنعاء من قبضة الحوثيين.
المصدر : سبق

 
وصل إلى القاهرة
اليمن: انشقاق محافظ الحديدة عن الحوثيين
201509090934139.Jpeg



كشفت مصادر يمنية، أن محافظ الحديدة العقيد حسن الهيج، انشق عن المتمردين الحوثيين، ووصل إلى العاصمة المصرية القاهرة، وذلك بعد أن اقتحمت الميليشيات المسلحة مبنى المحافظة في ديسمبر (كانون الأول) من العام الماضي، ونصبوا العقيد هيج محافظاً.
وأوضحت المصادر وفقاً لصحيفة الشرق الأوسط اللندنية، اليوم الأربعاء، أن العقيد حسن الهيج، انشق عن الميليشيات الحوثية في منتصف الشهر الماضي، ويعد أحد المقربين للرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، وذلك بعد أن تواصل مع الحكومة اليمنية في الرياض، وغادر الحديدة في صمت، متوجهاً إلى العاصمة صنعاء، مشيرة إلى أنه استقل طائرة نقلته إلى الأردن.

وقالت المصادر إن محافظ الحديدة المنشق عن الحوثيين، ووصل أخيراً إلى القاهرة تحت معرفة الشرعية اليمنية بالرياض، حيث عانى من ضغوطات خلال عمله في المحافظة، كون أن الحديدة تعد الممر الساحلي لدخول الأسلحة الثقيلة من إيران إلى معاقل الحوثيين في اليمن.

وأشارت المصادر إلى أن هناك أدلة ووثائق تدل على تورط الإيرانيين مع الحوثيين، خصوصاً بعد ما حصل بينهما في السابق من إبرام عقد يقضي بتوسيع ميناء الحديدة وإقامة محطة لتوليد الكهرباء ومدّ صنعاء بالنفط لمدة عام، حيث جاء هذا الاتفاق خلال زيارة وفد كبير من الحوثيين إلى طهران، من أجل تعزيز التعاون في مجال النقل البحري، الذي جرى استغلاله في تهريب الأسلحة الثقيلة إلى داخل اليمن، وتم استخدامها في السيطرة على المناطق اليمنية، وذلك بعد تعيين المحافظ المنشق حسن الهيج.

تجدر الإشارة إلى أن الحديدة تعتبر محوراً أساسياً في عملية دخول الأسلحة الثقيلة من إيران إلى داخل اليمن، عبر الميناء.


 
اهم قرار هو أن لاينخدع التحالف ويضع لعلي محسن الاحمر موضع قدم في السلطة القادمة , لأنه أخس والعن من عفاش بإتفاق كل اليمنيين ومعظم التقارير الصحفية تؤكد فساده المالي الكبير وتعامله الواضح مع القاعدة لخدمة عفاش في كل الأوقات , لكنه إستفاد من ثورة 2011 ضد عفاش وأعلن تأييده للثوار و لدي شك إنها مسألة تبادل أدوار فقط لاغير , لأن علي محسن الأحمر قريب صالح والبعض يقول إنه أخوه من الأم , وخدمه بإخلاص طوال مدة حكمه !!! .
بالنسبة لال الأحمر فهم فاسدون وغارقون في الفساد حتى رؤوسهم وهناك بعض التوضيحات ، آل الأحمر اخوة لعلي طالح من الام هذا مؤكد وكان الشيخ الأحمر الكبير المتوفى على علاقة طيبة بدول الخليج وعلى رأسها السعودية وكان على علاقة طيبة بمشايخ القبائل في اليمن وصاحب رأي وزعامة وحكمة وكان المخلوع يحترمه ويهابه ، وبعد وفاة الأحمروقبل الثورة اليمنية غير المخلوع تعامله مع آل الأحمر وانتزع منهم بعض الامتيازات وضيق عليهم حتى جاءت الثورة فوقف بعض آل الأحمر مع الاصلاح وتبنوا الثورة ومواقفها ولعلكم تذكرون الانفجار الذي حرق وجه المخلوع المنحرق اساسا ، ونسب هذا التفجير لآل الأحمر ولا يعلم عن صحة النسبة ، بدأ المخلوع يقعد لهم بكل مرصد وبدأت الحرب بينهم ، وخرج من اليمن الشيخ حميد الاحمر وهو رجل اعمال كبير واقام بتركيا وخرج علي محسن لى الرياض واستقبال الرياض له والله اعلم نوع من الاحتواء وقد صرح من قبل بأنه جندي للتحالف ليس إلا ، وليس له أي تصريحات ، هذا خلاصة وضع آل الأحمر ،،
بوارج التحالف تقترب من السواحل اليمينة
صحف عربية: هروب الحوثي وصالح من صنعاء

201509090919770.Jpeg

قوات التحالف العربي تصل مأرب (أ ب)
الأربعاء 9 سبتمبر 2015 / 09:38

24 - أبوظبي

ترددت أنباء عن هروب الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح من صنعاء، وكشف مصدر مطلع أن زعيم المتمردين عبدالملك الحوثي غادر العاصمة عبر طائرة إيرانية إلى طهران برفقة السفير الإيراني ونائبه، فيما اقتربت السفن الحربية التابعة لدول التحالف من المياه اليمنية من الجهة الغربية من السواحل.
الحوثي يختبئ في السفارة الإيرانية خلال الفترة الماضية بعد تكثيف عمليات القصف على معقله في محافظة صعدة

قال مصدر عسكري في القوات المشتركة بمأرب إن معظم القوات توجد في المحافظة وفي الحدود اليمنية السعودية وهي جاهزة لأي عمل عسكري

هروب الحوثي وصالح

وفيما تقترب معركة الحسم من العاصمة صنعاء، بدأ قادة الانقلاب وحزب المؤتمر الشعبي العام وأعوانهم من الإيرانيين يخططون للهروب من اليمن، وتأكد أمس هروب السفير الإيراني في صنعاء برفقة كبار الدبلوماسيين.

وبحسب صحيفة عكاظ السعودية، ترددت أنباء عن هروب الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح أيضاً، وكشف مصدر مطلع أن زعيم المتمردين عبدالملك الحوثي غادر العاصمة عبر طائرة إيرانية إلى طهران برفقة السفير الإيراني ونائبه، وقال إن الحوثي يختبئ في السفارة الإيرانية خلال الفترة الماضية بعد تكثيف عمليات القصف على معقله في محافظة صعدة.

وأثار فرار سفير إيران الهلع والارتباك في أوساط قيادات مليشيات الحوثي التي بدأ الكثير منها يغير منشوراته وتعليقاته بهدف إنقاذه وأهله، وجاء هذا الهروب بعد يومين من تمكن قيادات من حزب المؤتمر وأسرهم من الوصول إلى منفذ شحن على الحدود مع سلطنة عمان ومعهم عدد من عائلات عبدالملك الحوثي.

بوارج التحالف

في الوقت الذي تواصل قوات التحالف حشد وحدات عسكرية من الدول المشاركة في التحالف إلى محافظة مأرب ومواقع أخرى داخل اليمن، اقتربت السفن الحربية التابعة لدول التحالف من المياه اليمنية من الجهة الغربية من السواحل.

وبحسب مصادر يمنية، أطلقت مؤسسة موانئ البحر الأحمر، ومقرها محافظة الحديدة بغرب البلاد، ما وصف بصفارة إنذار، وذلك مع اقتراب بوارج التحالف من سواحل المدينة الساحلية، وباتت قوات كثير من دول التحالف، قوات من السعودية والإمارات وقطر والبحرين، داخل الأراضي اليمنية، إضافة إلى موعد اقتراب وصول قوات مصرية وسودانية إلى السواحل اليمنية.

ووفقاً لصحيفة الشرق الأوسط اللندنية، قال مصدر عسكري في القوات المشتركة بمأرب إن معظم القوات توجد في المحافظة وفي الحدود اليمنية السعودية، وهي جاهزة لأي عمل عسكري "لكنها تنتظر ساعة الصفر".

وبعدين مع هذي الأخبار ياجماعة ، ألحين الخبر يقول هرب وعبر طائرة ايرانية ، ومن صنعاء ، طيب هو فيه ايراني ابن امه وابيه استطاع ان يهبط بخردته في صنعاء من أول العاصفة وإلى الان ؟
 
موسى العمر :

فقط السفارة الإيرانية والعراقية من رفضت تقديم العزاء بجنود الإمارات .
الإيرانية مفهوم ليش!
لكن العراقية اللي من المفترض دولة عربية!
خوش عربية!
 
بالنسبة لال الأحمر فهم فاسدون وغارقون في الفساد حتى رؤوسهم وهناك بعض التوضيحات ، آل الأحمر اخوة لعلي طالح من الام هذا مؤكد وكان الشيخ الأحمر الكبير المتوفى على علاقة طيبة بدول الخليج وعلى رأسها السعودية وكان على علاقة طيبة بمشايخ القبائل في اليمن وصاحب رأي وزعامة وحكمة وكان المخلوع يحترمه ويهابه ، وبعد وفاة الأحمروقبل الثورة اليمنية غير المخلوع تعامله مع آل الأحمر وانتزع منهم بعض الامتيازات وضيق عليهم حتى جاءت الثورة فوقف بعض آل الأحمر مع الاصلاح وتبنوا الثورة ومواقفها ولعلكم تذكرون الانفجار الذي حرق وجه المخلوع المنحرق اساسا ، ونسب هذا التفجير لآل الأحمر ولا يعلم عن صحة النسبة ، بدأ المخلوع يقعد لهم بكل مرصد وبدأت الحرب بينهم ، وخرج من اليمن الشيخ حميد الاحمر وهو رجل اعمال كبير واقام بتركيا وخرج علي محسن لى الرياض واستقبال الرياض له والله اعلم نوع من الاحتواء وقد صرح من قبل بأنه جندي للتحالف ليس إلا ، وليس له أي تصريحات ، هذا خلاصة وضع آل الأحمر ،،

وبعدين مع هذي الأخبار ياجماعة ، ألحين الخبر يقول هرب وعبر طائرة ايرانية ، ومن صنعاء ، طيب هو فيه ايراني ابن امه وابيه استطاع ان يهبط بخردته في صنعاء من أول العاصفة وإلى الان ؟
السفراء موجودين في صنعاء قبل عاصفة الحزم
 
عودة
أعلى