‏قواتنا المسلحة تدك وتسوّي جامعة الايمان التابعه لـ عفاش بالارض الله اكبر #شهداء_الامارات_البواسل #شهداء_الامارات .
 
‏#عاجل مقتل 50 مسلحاً من مليشيات عفاش و الحوثي اثر كمين نصبه لهم مقاتلون من المقاومة الجنوبية في بلدة مكيراس الجنوبية بأبين السبت.
 
‏د.علي النعيمي: قبل وصول قواتنا المسلحة إلى #عدن كان القصف من قبل الحوثي وعفاش متواصلة على المدنيين وبعد وصول قواتنا عاد الأمن .
 
‏وزير خارجية اليمن لـ 24: لا حوار مع الحوثيين بعد الهجوم الغادر على جنود الإمارات
 
‏#عاجل:
مقاتلات التحالف تدك معسكر 19 في #بيحان، وتدمر آليات ومدرعات تابعة للمليشيات الحوثية والمخلوع .
#استشهاد_جنود_الامارات_البواسل
 
‏قوات التحالف يدكون معسكر تابع لميليشيا الحوثي والمخلوع في #بيحان، والذي انطلق منه صاروخ أرض- أرض واستهدف معسكر #صافر.
 
ثانيا : اتسائل كيف استطاع الحوثي " الجهله " استخدام الصواريخ وتوجيهها بتلك الدقة ؟الحرس الجمهوري من اطلق الصاروخ
ثالثا : الم يكن هناك اي وسيلة دفاع جوي قادرة علي التصدي للصاروخ قريبة من الموقع المستهدف ؟ اطلق الصاروخ من مسافة 50 كم و يصعب على اي منظومه التعامل مع صاروخ بالغ السرعه من هذه المسافه
رابعا : الحصول علي احداثيات الموقع امر ليس بالصعب بالمناسبة ولكن عنصر المفاجاة كان امرا قوية والسؤال هل هو الصاروخ الاخير ام ان الحوثي حصلوا علي المزيد من الصواريخ ربما الكورية المنشأ من ايران ؟ اتوقع انه لن يكون الاخير و اتوقع تغير استاتيجية استخدام الصواريخ


اعتقد ان منظومه امون المصرية تستطيع التعامل مع صواريخ ارض ارض من هذا النوع
اتمني امداد قوات التحالف ببعض منها علي الارض
 
"سُكان": مقاتلات التحالف نالت من الفرقة الأولى مدرع المجاورة
شاهد.. للمرة الأولى .. ١٤ غارة عنيفة تدك جامعة تحولت مقراً للحوثيين
452004.jpg

فهد كاملي - سبق - صنعاء: شنت مقاتلات التحالف العربي، صباح اليوم السبت، غارات جوية عنيفة استهدفت لأول مرة جامعة الإيمان في العاصمة صنعاء، بعد أن أصبحت مقرا لتجمعات مليشيا الحوثي.

وقال سُكان محليون، إن طيران التحالف شن أكثر من 14 غارة على جامعة الإيمان التي أصبحت مقرا لتجمعات مليشيا الحوثي، كما استهدفت مقر الفرقة الأولى مدرع المجاور لها.

81459_45788.jpg


97276_97172.jpg
 
45 من الجنود المشاركين في عملية "إعادة الأمل" باليمن
بالصور.. وصول جثامين شهداء الإمارات إلى أبو ظبي
451970.jpg

فهد كاملي- سبق- متابعات: وصلت إلى مطار البطين بأبو ظبي، فجر اليوم، جثامين شهداء الإمارات الأبطال على متن طائرة عسكرية تابعة للقوات الجوية والدفاع الجوي يرافقها عدد من ضباط وضباط صف القوات المسلحة.

وجرت المراسم العسكرية الخاصة لاستقبال جثامين الشهداء على أرض المطار، حيث كان عدد من كبار ضباط القوات المسلحة في الاستقبال.

وكانت القيادة العامة للقوات المسلحة قد نعت، أمس الجمعة، 45 شهيداً من جنودها البواسل المشاركين ضمن قوة التحالف العربي في عملية "إعادة الأمل" باليمن، بقيادة المملكة العربية السعودية.

23533_21228.jpg


39601_33046.jpg


91039_46159.jpg


89893_41777.jpg
 
0101-008_bigger.jpg
ا

لصاروخ الذي اطلق على قوات الامارات وأدى لاستشهاد ٤٥ من جنودها في اليمن هو صاروخ إيراني وايران مسؤولة مسؤلية كاملة عن استشهادهم وستدفع الثمن


وقناة العالم الايرانية اطلقت على خبر استشهاد الجنود الاماراتيين ( محرقة الجنود الاماراتيين )


رغم وجود علاقات اقتصادية ضخمة بين الامارات وايران

فعلى دول الخليج مراجعة علاقاتها بإيران واتخاذ خطوات موحدة اكثر صرامه اتجاه هذه الدولة المارقه فزمن المجاملة انتهى




 
لا زالوا لم يروا شيئا بعد ...

وزير الدولة قرقاش لم يغرد عبثا :

(الاسد الاماراتي سيكشر عن انيابه )

مع التأكيدات الاماراتية على اعلى مستوى بأننا مستمرون ولن يزيدنا ما حصل الا فخرا واعتزازا واصرارا على النصر ..

فإنني اقول وبثقه ( ونحن قد رأينا كثافات الغارات الاولية فحسب والتي تلت استشهاد ابنائنا الابطال ) ان الخونة الاوغاد مقبلون على ايام سيتمنون لو لم يولدوا على هذه الارض ..

وسيرى الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون
 
ليس لاجهزة الجي بي اس اي علاقه بهذا الموضوع

لا تتوقف كثيرا امام كلمة GPS التى ذكرها السفير, لانى كما ذكرت لك انه ليس رجل عسكرى و بالتالى لاتتصف كلماته بالدقة الكافية. مضمون المعلومة التى ذكرها تفهم على النحو التالى: فرد ما, قام بترك جهاز ما, يبث اشارات ما, لها علاقة بتحديد موقع الهدف او كشف الهدف, بشكل يخالف تعليمات العمليات الموضوعة, ادى ذلك الى رصد هذه الاشارات من جانب العدو, مما مكنه من اصابه الهدف بشكل مباغت.
لاحظ ان العملية تمت بشكل مباغت و بصاروخ واحد فقط, مثل هذه العمليات لا تتم الا بناءا على عملية رصد دقيقة, و غالبا ما يكون رصد الكترونى.
 
لا تتوقف كثيرا امام كلمة GPS التى ذكرها السفير, لانى كما ذكرت لك انه ليس رجل عسكرى و بالتالى لاتتصف كلماته بالدقة الكافية. مضمون المعلومة التى ذكرها تفهم على النحو التالى: فرد ما, قام بترك جهاز ما, يبث اشارات ما, لها علاقة بتحديد موقع الهدف او كشف الهدف, بشكل يخالف تعليمات العمليات الموضوعة, ادى ذلك الى رصد هذه الاشارات من جانب العدو, مما مكنه من اصابه الهدف بشكل مباغت.
لاحظ ان العملية تمت بشكل مباغت و بصاروخ واحد فقط, مثل هذه العمليات لا تتم الا بناءا على عملية رصد دقيقة, و غالبا ما يكون رصد الكترونى.
اشكرك على التوضيح ,ولكن مكان تمركز القوات لم يكن سرا ,و الخطئ هوه مكان و اسلوب التمركز
 
الله يرحمهم
للاسف الحوثي عامل عمايل في قواتنا العربية


عامل عمايل!! ... انت لو هناك كان عملت ايه ؟

الحوثي فقد الارض ، المسكن ، الممتلكات ، الدعم ، والتعاطف ، واصبح اعزل خائف مضطر أن بقاتل حتى الموت لأنه في عداد الأموات ، لم يتبقى للحوثي إلا من يطبل له تماما مثلك ، تغنى بمجد تلك الفئة البائدة بإذن الله .. وإما أن تبقى مندسا في الحياة كما انت هنا مندي تحت معرف أو تخرج لتبين للعالم إلى جوار من تقف وستسحق كما سيسحق الحوثيون واتباعهم جميعا بإذن الله ..
 
اذا ماهي المنظومات المتواجدة بدول التحالف التي تستطيع التصدي لهذا الصاروخ ؟
لا يوجد منظومه متحركه لتواكب القوات تستطيع التصدي لهذا الصاروخ من هذه المسافه 50 كم
 
نتيجة أكثر من ثلاثين عاما لتكريس الزيدية في اليمن والجيش رالحرس الجمهوري يندر القادة السنة المتميزين هذي هي المشكلة الحقيقية في اليمن ، كما حصل في سوريا تماما ، هل نحن أمام فرصة حقيقية لتبني قادة سياسيين وعسكريين سنة واستثمارهم لصالح اليمن اولا ثم الخليج ثانيا أم نحن في مأزق قلة القادة الذين يعتمد عليهم ؟
 
ان الله وإن إليه راجعون تعازي الحارة للإمارات الشقيقة
 
عودة
أعلى