·
: قبائل القفر تمنع ميليشيات الحوثي وصالح من نقل تعزيزات الى عدن

·
: الحوثيون يفجرون منزل الشيخ نعمان البرح زعيم قبائل القفر في إب



قبائل شمال اليمن بدأت في قطع الامدادات
تطور رائع
 
نادت المساجد في البريقة [ بحيا على الجهاد ] قبل صلاه الظهر اليوم، فخرج في نص ساعة فقط أكثر من 5000 مقاتل من رجال الموت عاصفه الحزم

مراسل الجزيرة: اشتباكات في البريقة بعدن بعد دخول الحوثيين وقوات صالح إليها




·
لمن يسأل عن البريقا؟ أكثر تنظيما وتسليحاً وتلاحماً وهي مدد لجميع المديريات في عدن! إطمئنوا
 
4201511154156.jpg


استفسار عن صحه الخبر
بالصور والفيديو..مقتل أحمد علي عبدالله صالح في غارة للتحالف

قال موقع "عدن الحرة"، ونقلا عن مصادر إعلامية يمنية ومصادر قبلية متطابقة إن طيران التحالف العربي شنَّ عددًا من الغارات ضمن عملياته، ليل الجمعة، الماضية على مقر القيادة المشتركة لجماعة الحوثي والمخلوع "صالح" في محافظة عمران شمال اليمن، أدت إلى مقتل عدد كبير من القيادات وعلى رأسها "أحمد" نجل الرئيس المخلوع.

وبحسب المصادر، فإن الغارة كانت محكمة ومركزة، وخلفت أكثر من 70 شخصاً معظمهم من القيادات البارزة في جماعة الحوثيين والمخلوع صالح الذين كانوا يعقدون اجتماعا مشتركاً في مقر اللواء 310 سابقاً في محافظة عمران الشمالية.

وأكدت المصادر، أن الغارات الجوية قضت على كل من شارك في هذا الاجتماع، مشيرة إلى أنه تم انتشال 70 جثة، بينما هناك آخرون مازالوا تحت الأنقاض لم يتم انتشال جثثهم حتى اللحظة .

شاهد الصورة:
Image1_4201511153828.png

لمشاهدة الفيديو:


 
اؤكد أن موقف الجيش الباكستاني مغاير لموقف الحكومة وسيكون مستقلا عند اتخاذ قرار الدخول في الحرب ، ولعلنا نذكر الجميع بولاء المؤسسة العسكرية والنووية الكامل للسعودية حيث ان قادة السعودية كانوا يدخلون مرارا الى هذه المؤسسات التي قد لا يدخلها كثير من جنرالات الجيش الباكستاني ، ولا ننسى ولاء وعاطفة الشعب الباكستاني تجاه السعودية ، ولا تنسوا ان الجيش أقوى من الحكومة في باكستان وكل الانقلابات التي حصلت قادها ضباط ،،
 
المجموعه البحريه الايرانيه عباره عن كورفيت من السبعينات يسميه الايرانيين مدمره من باب الاستهبال و سفينه امداد و دعم يعني اقل قطعه مشاركه في الحصار البحري قادره علي جعلهم عشاء للاسماك في لحظات
اعتقد قراصنه صوماليين بقوارب صيد قادره تجربعهم في بحر العرب ..
 
·
طيران التحالف يشن غارات على مواقع تابعة للحوثيين في منطقة العند والخفجي بصعدة
 
أين هيئة علماء اليمن برئاسة الزنداني مما يحصل في الجنوب ولماذا لا تصدر فتوى بوجوب قتال الحوثيين في صنعاء والانتفاضة عليهم .
 
اعتقد قراصنه صوماليين بقوارب صيد قادره تجربعهم في بحر العرب ..
هي في الاساس اعمال روتينيه قديمه من سنين و موجهه لحمايه السفن الايرانيه التجاريه ضد اعمال القرصنه وهي مكونه من المجموعتين 33-34 ويتم التبادل بينهم شهريا
 
إيران تعلن عن منظومة صاروخية جديدة سوف يتم إزاحة الستار عنها 18 من الجاري

اللهم طولك ياروح على طول هذا الستار
 
خارجية عمان : لهذه الأسباب لم نشارك في "عاصفة الحزم"

09-04-15-128034648.jpg


قال وزير خارجية سلطنة عمان، أمس الخميس، إن بلاده على استعداد لمساعدة الأمم المتحدة في الوساطة في حرب اليمن، لكن الأطراف المتحاربة لا تبدي أي مؤشرات على استعدادها لإجراء محادثات لإنهاء الحرب المستمرة منذ أسبوع.

وقال يوسف بن علوي، إن عمان سبق ونقلت رسائل بين جماعة الحوثي والسعودية لكن لم يسع أي منهما لهذا النوع من التواصل منذ بدأت السعودية ودول خليجية أخرى ضربات جوية ضد الحوثيين في 26 مارس.


وأضاف بن علوي "عمان ليست جزءا من هذه الحملة (عاصفة الحزم) لأسباب بسيطة .. عمان بلد سلام"، وأضاف "لا يمكننا القيام بجهود للسلام في الوقت الذي نكون فيه جزءا من حملة عسكرية. هذان موقفان لا يلتقيان". وأكد بن علوي أن الأطراف المتحاربة ما زالت غير مستعدة في الوقت الراهن للحوار.


ورغم أن عمان قد تساعد الأمم المتحدة على جمع أطراف النزاع حول "مائدة مستديرة" فإن بن علوي قال إن مساعي السلام ينبغي أن تحال إلى مجلس الأمن الدولي وأن يتم استضافتها في أي مكان خارج الشرق الأوسط.


وقال "الأمم المتحدة منظمة مهمتها الحفاظ على السلام لكل القوى المعنية لكن عمان لن تمانع في لعب دور من أجل مساعدة اليمنيين ومساعدة الأمم المتحدة وتشجيع طرفي الأزمة على الجلوس حول مائدة مستديرة لمناقشة مستقبلهما".


وعمان، التي دائما ما تسعى للعب دور الوسيط في إقليم مضطرب، هي البلد الوحيد في مجلس التعاون الخليجي الذي لم يشارك في الحملة العسكرية التي تقودها السعودية.


ويعتبرها الحوثيون طرفا محايدا ومن ثم فهي وسيط مقبول، وقال محمد البخيتي أحد أعضاء المكتب السياسي الحوثي "إن عمان نأت بنفسها عن الحرب" مشيرا إلى أنه قرار حكيم.


:D:D
 
·
أين هيئة علماء اليمن برئاسة الزنداني مما يحصل في الجنوب ولماذا لا تصدر فتوى بوجوب قتال الحوثيين في صنعاء والانتفاضة عليهم .





ننتظر الاجابة من حزب الاصلاح والذي لازال يدرس الرد من 17 يوم
 
أين هيئة علماء اليمن برئاسة الزنداني مما يحصل في الجنوب ولماذا لا تصدر فتوى بوجوب قتال الحوثيين في صنعاء والانتفاضة عليهم .
صمت غريب
 
أين هيئة علماء اليمن برئاسة الزنداني مما يحصل في الجنوب ولماذا لا تصدر فتوى بوجوب قتال الحوثيين في صنعاء والانتفاضة عليهم .


الزنداني إخواني يمكن ما تعرف الفتوى عندهم على المصلحة
كان يجعل الطلاب في جامعته جامعة الإيمان يقسمون بألا يكونوا طائفين :)
 
عودة
أعلى