تطورات الساحة الفلسطينية ( متابعة مستمره ) #منتدى_الدفاع_العربي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اجتماع نتانياهو مع القيادة الجنوبية و وزير الدفاع ويقول ان حماس ستدفع ثمنا باهظا

الجيوش العربية لو قصفت تل ابيب فلن تقصف بضربات نوعية بل ستقصف المدن العربية بالصواريخ طويلة المدي
فلا وجه للمقارنة

فيديو بعنوان بالرغم من عدم وضوح الصورة لا يمكن اخفاء الحقيقة يوضح كيف حماس تطلق الصواريخ بجانب الاماكن الحضرية

علي فكره اخي الامر لا يحتاج اعلامهم. ادخل علي جوجل خرائط و ابحث عن قطاع غزه صور بالقمر الصناعي ستجد انه هناك مناطق غير مأهوله يمكن اطلاق الصواريخ منها. و لكن يجب الاعتراف انه اطلاق الصواريخ من المناطق غير المأهوله هو اخطر علي القائم بالاطلاق لانه ان تم رصد مكانك فانت ميت. اذا الاطلاق من وسط السكان و النجاه او من منطقه غير مأهوله و الموت هو خيار يواجهونه.

التلفزيون الإسرائيلي :

حماس فعلت ما لم تفعله الجيوس العربية
حيث أن أحداً لم يجرؤ على قصف تل ابيب وحتى حزب الله

في اطار المبالغات ... الناس دي هتخش النار علشان كدبها

صدام حسين عملها معاكم قبل كده

علي فكره اخي الامر لا يحتاج اعلامهم. ادخل علي جوجل خرائط و ابحث عن قطاع غزه صور بالقمر الصناعي ستجد انه هناك مناطق غير مأهوله يمكن اطلاق الصواريخ منها. و لكن يجب الاعتراف انه اطلاق الصواريخ من المناطق غير المأهوله هو اخطر علي القائم بالاطلاق لانه ان تم رصد مكانك فانت ميت. اذا الاطلاق من وسط السكان و النجاه او من منطقه غير مأهوله و الموت هو خيار يواجهونه.
اطلاق الصواريخ من المناطق الماهولة خطر علي السكان اما اطلاقها من الاماكن الخالية فهي خطر علي من يطلقها فقط ففي الحالتين سيتم استهدافه

فيديو بعنوان بالرغم من عدم وضوح الصورة لا يمكن اخفاء الحقيقة يوضح كيف حماس تطلق الصواريخ بجانب الاماكن الحضرية

أخي لا يوجد مدنيين في غزة جميع سكان غزة مقاومين
من الطفل الرضيع حتى الرجل الكهل
إنهم عشاق شهادة

إنهم عشاق شهادة
لا يوجد مثل هذا الاطفال يعانون والنساء تعاني و الرجال تعاني
الكلام الكبيرلا يغطي علي الماساة

مش عارف ليش انا بحسك يهودى اكثر من اليهود
كل مشاركاتك ضد المقاومة \انتا جاسوس
طول بالك أخي نحن نحترم كل الأراء حتى لو كانت طعنة في الظهر
الله ينصركم و يثبتكم
و ما أروعكم و أنتم تقاتلون الصهاينة في شهر رمضان و انتم صائمون

إنهم عشاق شهادة
كلام خطير اخ فادي ان كنا نطالب العالم باحترام حقوق الانسان و محاسبه اسرائيل علي ما يفعلونه من قصف لنساء او اطفال فيجب علينا ان نتبع هذا المنهج انفسنا. الطفل هو طفل ليس مقاوم و لا مجاهد ولا حتي مدني. هو طفل. دعنا لا نأخذ منه طفولته كي نثبت اننا رجال او اننا مقاومون فالخاسر اولا و اخيرا هو الطفل.

اطفال غزة يعانون من صدمات نفسية

اطفال غزة ليسوا اعضاء في حركة حماس

صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية: مصر نشرت كتيبة مشاة في طابا لمنع الهجوم على "إيلات" الإسرائيلية.. وحرب مصر ضد "الإرهاب" وتدمير الأنفاق بين سيناء وغزة محل تقدير وإشادة في إسرائيل مع إخفاء ذلك عن الإعلام

يعني كتيبة مشاه هي اللي هتحمي ايلات طيب مانحط منظومة اّمون بقى بالمره علشان نكمل الحماية ونطلع سرب أباتشي

ياراجل يعني هو انا هسألك سؤال ...؟؟ كتيبة مشاه بتحمي ايلات والجيش بيدمر انفاق

هو فيه انفاق بينا وبين ايلات ..؟؟ والنقطة التانية هو انا لما انشر قواتي على خط الحدود طامل ابقى بحميه ..؟؟

يعني ركزوا الله يرضى عليكم الكتائب مش كتير قوي عندنا نوزع على كل مدينة اسرائيلية كتيبة

شهود لـ"اليوم السابع": جنازة لجنود إسرائيليين قتلوا خلال ضرب غزة

كتب أحمد جمعة

أفاد شهود عيان من مدينة القدس بأن الجيش الإسرائيلى يقيم فى هذه اللحظات مراسم تشييع جثامين جنود إسرائيليين قتلوا خلال العدوان الإسرائيلى على قطاع غزة.

وأوضح لـ"اليوم السابع" عبر الهاتف أنهم شاهدوا قبل قليل جنازات عسكرية شرق مدينة القدس المحتلة، دون معرفة المزيد من التفاصيل.

يذكر أن إسرائيل لم تُعلن رسمياً عن بدء مراسم تشييع لأى إسرائيلى قُتل خلال إطلاق الصواريخ الفلسطينية من قطاع غزة على البلدات والمدن الإسرائيلية.

يعني كتيبة مشاه هي اللي هتحمي ايلات طيب مانحط منظومة اّمون بقى بالمره علشان نكمل الحماية ونطلع سرب أباتشي

ياراجل يعني هو انا هسألك سؤال ...؟؟ كتيبة مشاه بتحمي ايلات والجيش بيدمر انفاق

هو فيه انفاق بينا وبين ايلات ..؟؟ والنقطة التانية هو انا لما انشر قواتي على خط الحدود طامل ابقى بحميه ..؟؟

يعني ركزوا الله يرضى عليكم الكتائب مش كتير قوي عندنا نوزع على كل مدينة اسرائيلية كتيبة
اعذره فهو ليس مصري و يتباهي بمرسي.

كلام خطير اخ فادي ان كنا نطالب العالم باحترام حقوق الانسان و محاسبه اسرائيل علي ما يفعلونه من قصف لنساء او اطفال فيجب علينا ان نتبع هذا المنهج انفسنا. الطفل هو طفل ليس مقاوم و لا مجاهد ولا حتي مدني. هو طفل. دعنا لا نأخذ منه طفولته كي نثبت اننا رجال او اننا مقاومون فالخاسر اولا و اخيرا هو الطفل.
لكنه طفل وجد نفسه في دائرة صراع مثل من ولدوا في اليابان في الحرب العالمية أو ألمانيا أو من وجدوا انفسهم مستهدفين بعد 1967 في مصر

فكرة اظهار الطفل بمظهر الرجولة هي فكرة منطقية وعلى الأقل قبل أن نطلب من أهل غزة ذلك علينا أن نعرف نحن كدول محيطة ومجتمع عالمي .. أن هناك أطفال في غزة

لكنه طفل وجد نفسه في دائرة صراع مثل من ولدوا في اليابان في الحرب العالمية أو ألمانيا أو من وجدوا انفسهم مستهدفين بعد 1967 في مصر

فكرة اظهار الطفل بمظهر الرجولة هي فكرة منطقية وعلى الأقل قبل أن نطلب من أهل غزة ذلك علينا أن نعرف نحن كدول محيطة ومجتمع عالمي .. أن هناك أطفال في غزة
الشعارات لن نعيد للطفل طفولته ان شاركنا نحن في سلبها منه نحن و هم.

اعذره فهو ليس مصري و يتباهي بمرسي.
وواجبنا التوضيح اخي واظنه سيتفهم لأنه ربما لم يفحص بعض أوجه الخبر ولم يتتبع تسلسل اخبار العدو من الحديث عن حليفهم العربي وارادة اسقاط حماس المشتركة و ان العرب ينتظرون من اسرائيل تدمير حماس وتسليم غزة لسلطة الضفة ( اسرائيل هتوحد فلسطين ) وهكذا من اخبار اعتقد التوقف أمامها سيعطينا شعور بكيديتها

الشعارات لن نعيد للطفل طفولته ان شاركنا نحن في سلبها منه نحن و هم.

الله عليك

انت قلت نحن وهم ... لو أن هم تعود على الإسرائيليين كطرف صراع يستهدف الكل في غزه من صغير لكبير فأنت تتفق معي في المبدأ لكن نختلف في صياغة الكلام فقط

أما كلمة نحن لو عائدة علينا كعرب وهم على الفلسطينيين .. فنحن اغفلنا الطرف الاّخر من المعادلة وهو قوات الإحتلال بتصرفاتها اوقات الهدنة والحرب والتي لا تختلف كثيرا

الجيوش العربية لو قصفت تل ابيب فلن تقصف بضربات نوعية بل ستقصف المدن العربية بالصواريخ طويلة المدي
فلا وجه للمقارنة
اين هي الشجاعة عندهم اذن؟لماذا لم يفعلوها اذن ،رحم الله صدام حسين هو من فعلها.الباقي ممن عضته اسرائيل يحتفظ بحق الرد.هناك من وقع معاهدة سلام وطبع يعني باي من حلم ضرب اسرائيل بالنسبة لهم.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى