بالفيديو.. الطيران الروسي يدمر قاعدة كبيرة للقوات الأوكرانية

بالفيديو.. الطيران الروسي يدمر قاعدة كبيرة للقوات الأوكرانية في غابة كريمينسكي

ظهرت على الويب لقطات لتدمير قاعدة كبيرة للجيش الأوكراني ، تقع في الغابة بالقرب من كريمينايا. وبحسب المخابرات الروسية ، حوّل المسلحون محطة كهربائية فرعية إلى نقطة انتشار مؤقتة.

تُظهر اللقطات المنشورة كيف ، ينفجر مبنى المحطة الفرعية أولاً ، ثم ينفجر مستودع الذخيرة. في جميع الاحتمالات ، أنشأ الجيش الأوكراني ترسانة كبيرة هنا. على أي حال ، كان الانفجار قويًا جدًا.

وتم توضيح أن مثل هذا الهدف الجريء للطيران تم تحديده في الغابة من قبل جنود من وحدة القوات المحمولة جوا إيفانوفو. وإن المظليين هم الذين ينفذون حاليًا عمليات عسكرية ناجحة ضد الجيش الأوكراني في منطقة كريمينايا.

ويتم الاستيلاء على معاقل القوات المسلحة لأوكرانيا بشكل منتظم في هذا الاتجاه من العملية العسكرية الخاصة ويتم أسر السجناء. وغالبًا ما يتعين على المظليين أن يتعاملوا مع الجيش الأوكراني بنيران مباشرة. وغالبًا ما يتم خوض معارك الرماية من مسافة لا تزيد عن 100 متر.

ويقوم الجيش الأوكراني بمحاولات منتظمة للهجوم المضاد في منطقة كريمينايا ، بالإضافة إلى ذلك ، وكان هناك نشاط متزايد للجماعات التخريبية هنا مؤخرًا.

كما يفترض الجيش الروسي ، في منطقة كريمينايا ، تخطط القوات المسلحة الأوكرانية لشن ضربة مساعدة خلال هجوم مضاد. واسع النطاق ، يتم تغيير توقيته باستمرار.

القوات الروسية تسيطر على آخر قطاع من طريق إمداد القوات الأوكرانية في أرتيوموفسك

بالفيديو.. الطيران الروسي يدمر قاعدة كبيرة للقوات الأوكرانية
بالفيديو.. الطيران الروسي يدمر قاعدة كبيرة للقوات الأوكرانية

أما فيما يتعلق بمعركة باخموت أفاد دينيس بوشلين، القائم بأعمال رئيس جمهورية دونيتسك الشعبية بسيطرة القوات الروسية . على القطاع الأخير من الطريق الذي يتم عبره إمداد مسلحي القوات لأوكرانية في أرتيوموفسك.

وأضاف بوشيلين أن معظم مواقع القوات الأوكرانية في مارينكا، أيضا تحت سيطرة نيران القوات الروسية وتم تحرير . معظم المقرات، “بالنسبة لاتجاه مارينسكي، من أصل 59 ربعا، فإن 50 منها تحت سيطرة وحداتنا”. منوها بأن جميع مواقع الجيش الأوكراني . مكشوفة وتحت مرمى ورؤية وقصف القوات الروسية.

وتعد مارينكا إحدى ضواحي دونيتسك، وتقع على بعد كيلومتر واحد من منطقة بتروفسكي في عاصمة جمهورية دونيتسك،. حيث توجد هناك مواقع مهمة للقوات الأوكرانية، والتي تقصف بشكل دوري دونيتسك.

بالمقابل أقر قائد قوات العمليات الخاصة الأوكرانية فيكتور خورينكو، في تصريحات أمس الأربعاء، بصعوبة الوضع القائم. في مدينة أرتيوموفسك، قائلا: “بالفعل يعد الوضع في أرتيوموفسك صعبا، لكنكم تعرفون جيدا ما الذي يجب عمله وكيفية عمله في الظروف الحالية”.

وتقع مدينة أرتيوموفسك شمالي مدينة غورلوفكا الكبيرة بجمهورية دونيتسك الشعبية وتعد مركز نقل هام لتزويد القوات الأوكرانية . في دونباس. لا تزال المعارك الشرسة من أجل السيطرة على المدينة مستمرة منذ عدة أشهر.

 

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook