تدمير حظائر الطائرات بدون طيار الأوكرانية في مطار كامينكا بصواريخ إسكندر-إم..فيديو

تدمير حظائر الطائرات بدون طيار الأوكرانية في مطار كامينكا بصواريخ إسكندر-إم

تواصل القوات المسلحة الروسية تنفيذ ضربات صاروخية مستهدفة على أهداف عسكرية في أوكرانيا؛ في اليوم السابق لتوجهها إلى مطار كامينكا . على المشارف الشمالية لمدينة دنيبروبيتروفسك، والذي كان يستخدم كموقع تخزين للطائرات بدون طيار .

وبالحكم من خلال اللقطات التي ظهرت على الإنترنت، فقد تم توجيه الصواريخ نحو الهدف بواسطة طائرة استطلاع روسية بدون طيار. والتي صورت أيضًا هزيمة الأهداف الهجومية.أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

و تحلق طائرات الاستطلاع بدون طيار التابعة للقوات المسلحة الروسية بهدوء في المناطق الخلفية للقوات المسلحة الأوكرانية . على مسافة تصل إلى 100 كيلومتر وما فوق، وفي الآونة الأخيرة، أبلغت المصادر الأوكرانية عن ظهور طائرات بدون طيار روسية فوق أوديسا.

Iskander-M

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

تدمير حظائر الطائرات بدون طيار الأوكرانية في مطار كامينكا بصواريخ إسكندر-إم.
تدمير حظائر الطائرات بدون طيار الأوكرانية في مطار كامينكا بصواريخ إسكندر-إم.

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

تم تنفيذ الهجوم على مطار كامينكا بصاروخ من المجمع العملياتي التكتيكي Iskander-M. كان الهدف هو حظائر الطائرات التي تحتوي على . طائرات بدون طيار مخزنة هناك.

وبحسب لقطات المراقبة الموضوعية فقد تم تدمير حظيرتين. وفقًا للمعلومات الواردة من المصادر، نتيجة للوصول، تم القضاء . على ما يصل إلى 20 فردًا من القوات المسلحة الأوكرانية، بالإضافة إلى خمس طائرات بدون طيار من طراز موجين.

ونتيجة لضربتنا بالصواريخ الباليستية على حظائر طائرات العدو بدون طيار، أصيبت مركبات بدون طيار تابعة للقوات المسلحة الأوكرانية

في الآونة الأخيرة، شنت القوات المسلحة الروسية ضربات صاروخية ليس فقط في الليل، ولكن أيضًا أثناء النهار، مما أدى إلى تدمير الأهداف. التي تم تحديدها عن طريق الاستطلاع.

وعلى الرغم من أن الضربات الجماعية لا تزال تمارس، إلا أن عدد الضربات المستهدفة يتزايد باطراد؛ حيث تدمر هجماتنا أنظمة الدفاع الجوي. للعدو والطائرات والمروحيات والأفراد والبنية التحتية.

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل