مروحية عسكرية روسية تضرب خطوط الكهرباء .. فيديو

محتويات هذا المقال ☟

مروحية عسكرية روسية تضرب خطوط الكهرباء 

علقت مروحية عسكرية روسية على خطوط الكهرباء فوق النهر. وقامت مروحية من طراز Mi-8 Hip تابعة للقوات المسلحة الروسية . بهبوط اضطراري على ضفاف نهر الدون بعد قطع خطوط الكهرباء في منطقة فورونيج.

وكانت مروحية هيب في مهمة تدريب روتينية منخفضة المستوى. تمكن الطيار من الهبوط بالطائرة وتم الإبلاغ عن سلامة الطاقم.

في السابق ، تعرض خط الطاقة للتلف ، وتمت استعادة عمله بالفعل.

وفي اللقطات التي تم نشرها، تم رصد جزء من السلك معلق على المروحية نفسها ، مما جعل من المستحيل مواصلة الرحلة بأمان.

Mil Mi-8

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

مروحية عسكرية روسية تضرب خطوط الكهرباء
مروحية عسكرية روسية تضرب خطوط الكهرباء أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

هي طائرة هليكوبتر متوسطة التوربينات المزدوجة ، صممها الاتحاد السوفيتي في الأصل في الستينيات وتم إدخالها إلى. القوات الجوية السوفيتية في عام 1968.

ويتم إنتاج Mi-8 في عدد من المتغيرات ومتوفر في كل من الإصدارات المدنية والعسكرية. وتشمل المتغيرات العسكرية النقل من طراز Mi-8T ، ونقل الشخصيات المهمة ، والحرب الإلكترونية ، والاستطلاع ، والنسخة المسلحة من طراز Mi-8MTV ، والبحث والإنقاذ من طراز Mi-8MPS.

السرعة: 250كم في الساعة مدى الطيران: 465كم الطاقم: 3 اشخاص الوزن التي استطيع نقله: 12 طنا أو 28 راكبا

مروحية “مي -17”

مروحية عسكرية روسية تضرب خطوط الكهرباء
مروحية عسكرية روسية تضرب خطوط الكهرباء أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

Mi-17 هو نسخة محسنة من Mi-8 مع ارتفاع أكبر وأداء بيئي أكبر. تم تطوير مروحية “مي -17″ ” استناداً إلى سابقتها مي – 8″ . وقد عرضت لاول مرة في معرض “لو بورجيه” للطيران والفضاء في عام 1981 .

ويكمن اختلافها الرئيسي عن سابقتها “مي – 8” في محركاتها الجديدة، وبينها محرك خاص يستخدم لتشغيل المحركين الاساسيين. ويوجد في الوقت الحاضر اكثر من نسخة مطورة لهذه المروحية، بينها مروحية “مي – 17 بي” المستخدمة في الحرب الالكترونية”.

ومروحية “مي-17 في آ” المطورة المتعددة الاغراض، ناهيك عن مروحية ” مي- 171 ” التي تعتبر نسخة مطورة لـ”مي – 8″ . وهي مخصصة للتصدير الى خارج البلاد.

وثمة 3 موديلات من مروحية “مي-171”. الموديل الأول هو متعدد الأغراض، كما انه مجهز للطيران الليلي. والموديل الثاني مخصص لنقل 9 ركاب مع توفير أرقى أسباب الراحة لهم. أما الموديل الثالث فيستخدم لاداء مهمة النقل العسكري.

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل