أمريكا ستنتج 12 دبابة شهريًا لأوكرانيا وألمانيا تسحب الدبابات من جيشها المحبط

أمريكا ستنتج 12 دبابة شهريًا لأوكرانيا وألمانيا تسحب الدبابات من جيشها المحبط

في الوقت الحاضر ، تسمح منشآت الإنتاج الأمريكية بإنتاج 12 دبابة فقط شهريًا لنقلها لاحقًا إلى أوكرانيا. وأفادت صحيفة “فاينانشيال تايمز” بتحليل احتمالات توريد الدبابات الأمريكية لنظام كييف.

جنرال ديناميكس ، التي تصنع دبابات أبرامز للجيش الأمريكي والعملاء الأجانب ، تنتظر واشنطن إعطاء الأولوية للطلبات. وفي الواقع ، حتى وقت قريب ، كان الهدف الرئيسي للشركة هو إنتاج الدبابات لتايوان وبولند. والتي طلبتها من الشركة المصنعة. الآن إدارة الشركة لا تفهم الاتجاه الذي سيصبح أولوية في عام 2023 – الأوكرانية أو البولندية أو التايوانية.

بالإضافة إلى ذلك ، يلفت المنشور الانتباه إلى الحاجة إلى الصيانة الدقيقة للدبابات الأمريكية الصنع. ولا يكفي نقل صهاريج أبرامز إلى أوكرانيا ، بل من الضروري أيضًا ضمان توريد كمية هائلة من قطع الغيار . لحل مشكلة إمداد الوقود. ووفقًا لـ FT ، فإن الحصول على وقود الطائرات أكثر صعوبة من الديزل.

وتثير وتيرة إعداد الجنود الأوكرانيين لتشغيل دبابات أبرامز المعقدة تقنيًا تساؤلات. ومن الواضح أنه في غضون أسابيع قليلة . لا يمكنك تدريب الجنود للتعامل مع دبابات أبرامز حتى وإن تمتع الجنود بخبرة جيدة في قيادة الدبابات السوفيتية.

بالإضافة إلى ذلك ، وبعد الخسائر التي تم تكبدها خلال عام العملية الخاصة ، من غير المرجح أن يكون للجيش الأوكراني عدد كبير .من الناقلات المؤهلة: وسيتعين عليهم إما استدعاء “كبار السن” الذين تم حشدهم من ذوي الخبرة في الجيش لسنوات عديدة قبل ذلك .

أو البدء في تدريب الشباب في سن التجنيد “من الصفر”. لا يمكن اعتبار كلا الخيارين طريقة جيدة للخروج من الوضع الحالي.

ألمانيا تسحب دبابات ليوبارد 2A6 من جيشها لإرسالها إلى أوكرانيا

أمريكا ستنتج 12 دبابة شهريًا لأوكرانيا وألمانيا تسحب الدبابات من جيشها المحبط
أمريكا ستنتج 12 دبابة شهريًا لأوكرانيا وألمانيا تسحب الدبابات من جيشها المحبط

تسبب قرار برلين بنقل الدبابات إلى القوات المسلحة الأوكرانية من الجيش النشط في استياء الجيش الألماني. وعلى هذه الخلفية ، زار وزير الدفاع بوريس بيستوريوس كتيبة الدبابات 203 التابعة للواء ليبرلاند . حيث تم الاستيلاء على 14 دبابة ليوبارد 2A6 لاحتياجات نظام كييف.

كما هو مبين على الموقع الإلكتروني للإدارة العسكرية الألمانية ، سعى الوزير لإجراء محادثة مباشرة وصريحة مع القوات.

وقال قال بيستوريوس بالطبع ، ينزف قلبهم من فكرة أنه سيتعين عليهم الانفصال عن هذه الدبابات ، لكنهم يتفهمون الحاجة إلى ذلك. لقد تعاملوا معها بشكل احترافي . مشيرًا في حديث مع الطاقم إلى أنه يتفهم إحباطهم من الانخفاض الكبير في فرص التدريب والتعليم.

وقال أحد رقباء الجيش الألماني كان نقل الدبابات إلى القوات المسلحة الأوكرانية بمثابة ضربة لنا. نأمل أن نحصل على بدائل في المستقبل. الآن ، عند التدريب ، نضطر إلى استخدام أجهزة المحاكاة

والجدير بالذكر أن غالبية كتيبة الدبابات 203 المكونة من 550 جنديًا تشكل جوهر القوة القتالية متعددة الجنسيات التابعة لحلف شمال الأطلسي. في ليتوانيا. ومن خلال حرمان هذه الوحدة من المركبات المدرعة ، تضعف السلطات الألمانية بذلك الوجود العسكري للتحالف. في دول البلطيق ، والذي لا يزال يعتبر في الغرب هدفًا ذا أولوية للهجوم الروسي.

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

أو,و,ثم,لأن,كما