هجوم بطائرات مسيرة على مركز لإنتاج الذخائر في أصفهان بإيران..فيديو لحظة الهجوم

هجوم بطائرات مسيرة  على مركز لإنتاج الذخائر في أصفهان بإيران

هاجمت طائرات بدون طيار مجهولة الهوية مركزًا لإنتاج الذخائر في أصفهان الإيرانية ، مما أدى إلى انفجار في مقر الشركة. وذكرت ذلك وكالة الانباء الحكومية ايرنا.

ووقع الهجوم يوم السبت ، 28 يناير ،حيث حدث انفجار في مصنع للذخيرة في مدينة أصفهان الإيرانية. وفي وقت لاحق ، أكدت وزارة الدفاع الإيرانية والسلطات المحلية أن المشروع تعرض لهجوم بطائرات مسيرة.

وبحسب البيانات المنشورة ، شارك في الهجوم ما مجموعه ثلاث طائرات مسيرة ، أسقطت إحداهما بالدفاع الجوي . وسقطت الطائرتان الأخريان في فخاخ دفاعية .

رسالة وزارة الدفاع الإيرانية

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

هجوم بطائرات مسيرة على مركز لإنتاج الذخائر في أصفهان بإيران..فيديو لحظة الهجوم
هجوم بطائرات مسيرة على مركز لإنتاج الذخائر في أصفهان بإيران..فيديو لحظة الهجوم أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

اليوم في الساعة 23:30 ، وقع هجوم غير ناجح بطائرة بدون طيار على أحد مجمعات الورش التابعة لوزارة الدفاع في أصفهان.وأسقطت طائرة بدون طيار بنيران الدفاع الجوي ، وسقطت طائرتان أخريان على سطح المبنى .

و تؤكد وزارة الدفاع ودعم القوات المسلحة أنها ستستمر في أنشطتها الأمنية ولن تؤثر هذه الاستفزازات على حياة البلد

وتم التأكيد على أن الأضرار التي لحقت بسطح المبنى طفيفة ، ولم تتضرر المعدات الموجودة في الورشة .ولم يسفر الهجوم عن إصابات بشرية. وفقا لما أكدته سلطات محافظة أصفهان.

وفي غضون ذلك ، زعمت بعض المصادر أن هذا الحادث لم يكن الوحيد ، فقد دويت انفجارات أيضًا في منشآت الدفاع في مدينتي .همدان وكردج ، حيث يتم تجميع طائرات عسكرية بدون طيار. ومع ذلك ، لا يوجد تأكيد رسمي لهذه المعلومات. ووقع هجوم آخر على مصفاة نفط في أزرشهر حيث اندلع حريق كبير.

وفي الوقت الحالي ، لم يتم تحديد هوية الطائرات المسيرة وسبب الهجوم ، ولا يزال التحقيق جارياً.

 

 

 

 

 

.

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل