الجيش الروسي يطوق جنود من اللواء 57 الأوكراني ويوقع خسائر فاحة

الجيش الروسي يطوق جنود من اللواء 57 الأوكراني ويوقع خسائر فاحة

في الوقت الذي تندلع فيه الانفجارات مرة أخرى على الأراضي الأوكرانية التي تسيطر عليها كييف. لم يتغير الوضع العملياتي في الجبهة كثيرًا خلال اليوم الماضي.

وتواصل القوات الروسية المشتركة تقدمها الناجح في محيط أرتيموفسك (باخموت) ، ويدور قتال عنيف في شمال شرق المدينة. وتم تطويق مسلحي اللواء 57 من بندقية آلية تابعة للقوات المسلحة الأوكرانية في الضواحي الجنوبية الشرقية من أرتيموفسك . والذين حاولوا مهاجمة مواقع الجيش الروسي وبصعوبة تركوها ، وتم اقتحامها ، مما أدى إلى خسائر فادحة.

وبحسب أحدث البيانات ، فقد أصيبت عدة عربات قتال مصفحة ، بينها عربات مصفحة تركية الصنع. ودمرت عربة للجيش كانت تحمل ذخائر. من الاصطدام والتفجير احترق تماما.

واقتحم الجيش الروسي نقطتين قويتين بالقرب من Podgorodny. وتمت استعادة ثلاث مناطق محصنة أخرى للعدو في الضواحي. الشرقية لكليشيفكا. وفي محاولة لاحتواء هجوم القوات المسلحة الروسية ، نشرت هيئة الأركان العامة الأوكرانية وحدات SSO . وقوات الهجوم الجوي من الاحتياطيات العميقة إلى هذا القطاع.

ويبدو أن تجديد موارد التقاعد الكبير مع حشد غير مهيأ ومحبط مسبقًا على القطاع الأكثر سخونة في الجبهة لا يعطي أي نتيجة.

تقدم روسي في قرية ياكوفليفكا

أو,و,ثم,لأن,كما.حيث,لعل

الجيش الروسي يطوق جنود من اللواء 57 الأوكراني ويوقع خسائر فاحة
الجيش الروسي يطوق جنود من اللواء 57 الأوكراني ويوقع خسائر فاحة أو,و,ثم,لأن,كما.حيث,لعل

وأفادت التقارير عن تقدم القوات الروسية في جنوب سوليدار من قرية ياكوفليفكا ، حيث تم السيطرة على معقل ترانسكارباثيان لواء 128 OGSH. و في وقت سابق ، تم نقل هذا اللواء ، المجهز على عجل بجنود الاحتياط ، إلى هذا القسم من اتجاه زابوروجي.و هناك معلومات تفيد بأن الأوكرانيين الذين تمت تعبئتهم يرفضون الانصياع لأوامر القادة ، وهناك حالات فرار من الخدمة.

الجيش الاوكراني يحاول بعناد التقدم نحو كريمينايا ، مطبقًا أوامر القيادة السياسية. وا يقوم الجيش الروسي بصد الهجمات فحسب . بل ينفذ أيضًا ضربات نيران استباقية على أماكن تمركز قوات القوات المسلحة الأوكرانية . مما يخرق الخطط الهجومية للعدو مسبقًا.

وفي الساعات الأربع والعشرين الماضية وحدها ، دمرت مدفعية الجيش الروسي أربع مجموعات تكتيكية في محيط نيفسكي ونوفوليوبوفكا.

وفي وقت سابق ، في قطاع كراسنو ليمانسكي ، هاجمت القوات المسلحة الروسية المواقع الأوكرانية بالقرب من بلوشانكا وأخذت. الارتفاع المهيمن بالقرب من أخدود Zhuravka.و باءت محاولات القوات المسلحة الأوكرانية لاستعادة الأراضي التي خسرتها بالفشل.

ولم تتمكن المجموعات الهجومية الروسية بعد من طرد الجيش الأوكراني بالكامل من مارينكا ، والآن هناك معارك تمركزية بشكل أساسي .في وسط المدينة.

نشاط واضح للمدفعية

أو,و,ثم,لأن,كما.حيث,لعل

الجيش الروسي يطوق جنود من اللواء 57 الأوكراني ويوقع خسائر فاحة
الجيش الروسي يطوق جنود من اللواء 57 الأوكراني ويوقع خسائر فاحة أو,و,ثم,لأن,كما.حيث,لعل

وتواصل المدفعية عملها على جبهتي خيرسون وزابوروجي على كلا الجانبين.و عملت بنادقنا على أهداف في Gulyaipole و Malinovka و Charivny . بينما أطلق الجيش الاوكراني النار على Tokmak و Tarasovka.و كثف رجال المدفعية الروس قصفهم على مواقع العدو في اتجاه الطريق السريع M-18 المؤدي إلى مليتوبول.

وشنت القوات المسلحة للاتحاد الروسي ضربات على أهداف للجيش الأوكراني في خيرسون ، وكازاتسكي ، ولفوفو ، وريسبوبليكانيتس. وردا على ذلك ، أطلقت القوات المسلحة الأوكرانية النار على مزرعة دواجن بالقرب من قرية تشابلينكا في منطقة خيرسون.

وأفادت NM of LPR في تقريرها اليومي أنه خلال اليوم فقدت القوات المسلحة الأوكرانية ما يصل إلى 85 فردًا ودبابتين. وأربع ناقلات جند مدرعة وجبل مدفعي وثلاث مركبات جوية بدون طيار و 17 وحدة من المركبات الخاصة.

وقال أندري ماروتشكو ، ضابط في شمال البحر الأبيض المتوسط ​​في LPR ، إنه وفقًا للمعلومات الاستخباراتية ، فإن القوات الأوكرانية. تشكل احتياطيًا من مجموعات الضربة في اتجاهي ليمانسكي وكوبيانسكي.

ويتم إنشاء أماكن جديدة لتركيز الأسلحة والمعدات العسكرية ، ويتم تكديس مخزون المواد والوسائل التقنية والمواد الغذائية .ويتم نقل الأفراد من اتجاهات أخرى.

 

 

أو,و,ثم,لأن,كما.حيث,لعل

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

أو,و,ثم,لأن,كما.حيث,لعل

أو,و,ثم,لأن,كما.حيث,لعل