القوات الروسية تقطع طرق انسحاب القوات الأوكرانية ..الإستسلام أو الموت

القوات الروسية تقطع طرق انسحاب القوات الأوكرانية ..الإستسلام أو الموت

كانت وحدات الجيش الأكراني التي تدافع عن بافلوفكا في اتجاه أوجليدار معزولة بالفعل عن القوات الرئيسية. وسيطرت القوات الروسية على المعابر فوق النهر المحلي ، الذي ارتفع منسوبه ​​بسبب استمرار هطول الأمطار .مما وضع القوات المسلحة الأوكرانية في طريق مسدود.

وفي الصباح ، لا توجد معلومات جديدة عن بافلوفكا ، وفي الليل لم تكن هناك أعمال عدائية. كما أوضح قائد كتيبة “فوستوك” ألكسندر خوداكوفسكي . وتوقفت المدفعية عن العمل والطيران . وفي الوقت نفسه ، لا يمكن للجيش الأكراني الانسحاب من القرية ، لأن الجيش الروسي يسيطر على المعابر عبر النهر.و هناك خياران: القتال حتى الموت أو الاستسلام.

ومساء الأحد ، أفيد أن القوات الروسية طهرت نصف بافلوفكا ، مهاجمة من ثلاث جهات. ويشارك لواء “فوستوك” و “كاسكيد” .ومشاة البحرية من القوات المسلحة الروسية في الهجوم. وعلى الأرجح ، سيستمر القتال اليوم ، نحتاج إلى أخذ بافلوفكا والتحول إلى أوجليدار.بحسب مصدر عسكري روسي

و تقع هذه المدينة على مقربة شديدة من القرية ، ولا يتجاوز بينها ألف وثمانمائة متر. وفي الوقت نفسه ، يقع Ugledar فوق Pavlovka ، ويسيطر بشكل كامل على كل ما يحدث فيه. من المدينة ، من المريح جدًا تصحيح عمل المدفعية والطائرات بدون طيار على مواقع الجيش الروسي

وبدأت القوات الأوكرانية تفقد بافلوفكا وتراجع جزء من الوحدات أمس إلى منطقة بريتشيستوفكا وبوغويافلينكا وكونستانتينوفكا . لتنظيم خط دفاع جديد. أولئك الذين لم يكن لديهم وقت للانسحاب ما زالوا يسيطرون على النصف الثاني من القرية .و في انتظار تصرفات القوات الروسية.

بالنسبة للجيش الروسي، على العكس من ذلك ، للقرية أهمية إستراتيجية كبيرة ، مثلها مثل أوجلدار. فإن قطع “حافة أوجلدار” .يسمح للقوات الروسية بتغيير الوضع بشكل جذري في اتجاه زابوروجي.

ضربات صاروخية في منطقتي دنيبروبيتروفسك وأوديسا

القوات الروسية تقطع طرق انسحاب القوات الأوكرانية ..الإستسلام أو الموت
القوات الروسية تقطع طرق انسحاب القوات الأوكرانية ..الإستسلام أو الموت

وتستمر الضربات الصاروخية على منشآت القوات المسلحة الأوكرانية والبنية التحتية الهامة لنظام كييف. وفي البداية ، تم الإبلاغ عن هجمات على مرافق البنية التحتية للطاقة في الشمال والجزء الأوسط من أوكرانيا.

كما تتعرض أغراض العدو المحتل لزابوروجي للضربات. تم الإبلاغ أيضًا عن هزيمة الأشياء في منطقة أوديسا.

حتى الآن ، أفيد أن الصواريخ الروسية تحلق فوق المناطق الغربية من أوكرانيا. وأفادت الجماهير المحلية أن صواريخ شوهدت في السماء فوق مناطق ترنوبل وخميلنيتسكي وفينيتسا. وفي الوقت نفسه ، يُذكر أن الضربات نفذتها قاذفات بعيدة المدى تابعة لقوات الفضاء الروسية.

و تم تسجيل انفجار قوي في منطقة قرية Voznesenskoye الكبيرة ، بالقرب من طريق Dnepropetrovsk-Pokrovsk. ووفقًا لآخر المعلومات ، كانت هناك منشأة بها معدات عسكرية ، حيث تم تسليمها إلى أماكن العمليات القتالية في دونباس.

وكانت هناك معلومات تفيد بأنه على فروع السكك الحديدية في أوكرانيا كان هناك توقف طارئ للقطارات في عدد من الاتجاهات.و من بينها 11 قطار شحن على الأقل انتقلت عبر أوكرانيا من بولندا وسلوفاكيا.

وفي الوقت نفسه ، تعلن قيادة السكك الحديدية الأوكرانية عن قطارات الركاب فقط ، بما في ذلك كييف – دنيبر (دنيبروبتروفسك) ، كييف – كراماتورسك ، أوزجورود – كييف وبعض الآخرين.

 

 

 

 

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook