المروحية Ka-52M تحصل على دروع تحميها من كافة المنظومات المحمولة

المروحية Ka-52M تحصل على دروع تحميها من كافة المنظومات المحمولة

تلقت المروحية الهجومية من طراز Ka-52M التي تمت ترقيتها حماية جديدة ، بما في ذلك نظام دفاع جوي محسن ودرع جديد. من حيث الحماية ، تتفوق الطائرة Ka-52M على المروحية الأساسية Ka-52.

وتم تجهيز المروحيات الهجومية المستخدمة خلال العملية الخاصة بنظام الدفاع الجوي Vitebsk ، مما يجعل من الممكن. حماية السيارة من صواريخ منظومات الدفاع الجوي المحمولة.

و في أغسطس ، أعلنت شركة Radioelectronic Technologies KRET عن تحديث “Vitebsk”. مع مراعاة تجربة استخدام المجمع في ظروف القتال في أوكرانيا وتوصيات الطيارين.

و على ما يبدو ، إنه بالضبط مثل هذا المعقد الذي سيحصل عليه Ka-52M ، ولا توجد معلومات أخرى حتى الآن. وبالإضافة إلى ذلك ، تم تثبيت درع جديد على النسخة المطورة من المروحية .

ودون جعل الآلة أثقل. لهذا الغرض ، تم استخدام مواد جديدة ، مما زاد بشكل كبير من الحماية الباليستية للطائرة الهليكوبتر.

نظام دفاع جوي محسن

المروحية Ka-52M تحصل على دروع تحميها من كافة المنظومات المحمولة
أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

تلقت المروحية Ka-52M نظام دفاع جوي محسن يحميها من النطاق الحالي الكامل لمنظومات الدفاع الجوي المحمولة

وتكمل مروحية Ka-52M المحدثة اختبارات الحالة ؛ وقد شاركت بالفعل في عملية عسكرية خاصة في أوكرانيا وتلقت ردود فعل إيجابية. وبعد اختتام اللجنة ، سيبدأ الإنتاج التسلسلي للمروحيات ، وأعلنت شركة Arsenyev للطيران Progress عن استعدادها الكامل لذلك.

وتم تطوير Ka-52M الذي تمت ترقيته مع الأخذ في الاعتبار تجربة استخدام طائرات الهليكوبتر في سوريا. لقد تلقت درعًا محسنًا ونظام دفاع جوي جديد يحمي السيارة من الصواريخ المضادة للطائرات.

ورادار AFAR ، ومحرك VK-2500 ، وإطارات طائرات جديدة مع مقاومة تآكل متزايدة وشفرات دفع جديدة. وتم تركيب نظام رؤية وملاحة جديد. تم توحيد التسلح بطائرة دوارة أخرى – Mi-28NM.

وتشمل ترسانة Ka-52M صواريخ Hermes-A بعيدة المدى ، وصواريخ Whirlwind-M الموجهة المضادة للدبابات . والصاروخ LMUR الخفيف متعدد الأغراض ، والمعروف أيضًا باسم المنتج 305.

 

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل