الجيش الهندي يشتري طائرات بدون طيار لتعزيز دقة الضربات المدفعية

الجيش الهندي يشتري طائرات بدون طيار لتعزيز دقة الضربات المدفعية

في غضون الأيام القليلة المقبلة ، سيتم إصدار طلبات تقديم العروض للمشتريات المحلية لـ 106 أنظمة ملاحة بالقصور الذاتي. و 44 نظامًا محسنًا للمراقبة بعيدة المدى ، و 80 نظامًا صغيرًا للطائرات الموجهة عن بُعد (RPAS). و 10 أنظمة طائرات بدون طيار (RPAS) مستقلة عن المدارج .

 تختلف هذه الطائرات بدون طيار عن المراقبة الذاتية وأسراب الطائرات بدون طيار المسلحة (A-SADS) .والذخائر المتسكعة أو طائرات كاميكازي بدون طيار التي يتم شراؤها أيضًا.

وبدأ الجيش الهندي في الحصول على مجموعة متنوعة من الطائرات بدون طيار وأدوات المراقبة من أجل توجيه قوة نيران طويلة المدى. وكبيرة الحجم بشكل أكثر دقة ضد الأهداف بعد نشر حوالي 350 نظام مدفعي ومدافع هاوتزر “الشتوية” على طول الحدود. خلال المواجهة العسكرية المستمرة مع الصين. في شرق لاداخ

وتتطلب نقاط المراقبة الأمامية أنظمة جديدة للطائرات بدون طيار مزودة بقدرات ليلا ونهارا من أجل مزيد من الرؤية ثم توجيه وتصحيح .وتحليل نيران المدفعية.

كما أن اختبار نظام الاستطلاع والمراقبة بعيد المدى (LORROS) لنظام محلي على وشك البدء ؛ تم تقديم Lorros الإسرائيلي الحالي. منذ عشرين عامًا وفقًا للتقارير.

و يتطلب الجيش أن يكون الحد الأدنى من نطاق المهمة 15 كم وحد أدنى من التحمل التشغيلي 90 دقيقة.و في المقابل ، يجب أن يتمتع نظام RPAS المستقل عن المدرج بأربع ساعات على الأقل من التحمل وأن يكون قادرًا على الإقلاع والهبوط عموديًا على ارتفاع 13000 قدم ، وفقًا لتقارير Anurakti Sharma.

أفق جديدة في الحروب

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الجيش الهندي يشتري طائرات بدون طيار لتعزيز دقة الضربات المدفعية
الجيش الهندي يشتري طائرات بدون طيار لتعزيز دقة الضربات المدفعية أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

كانت الطائرة المسيرة ( درون) المقاتلة ذات يوم حكراً على القوى العسكرية العظمى ولكنها لم تعد كذلك في الوقت الحالي. ولم تتغير الأهمية العسكرية للطائرات المسيرة التي كانت بالأصل مصممة لأعراض الاستطلاع الجوي إلى أن تم تسليحها

لقد دخلنا حقبة جديدة للمسيرات القتالية مع انضمام العديد من اللاعبين. وانتقل استخدام المسيرات من مكافحة الإرهاب وحروب. ومواجهة أعمال التمرد العسكري إلى القتال التقليدي على نطاق واسع. وسندخل عصراً جديداً من حروب الطائرات المسيرة مع تطور التكنولوجيا وتقدمها وربطها بالذكاء الاصطناعي.

وإن استخدام الطائرات المسيرة في النزاعات الإقليمية والحروب الأهلية خير شاهد على الأهمية المتنامية للطائرات المسيرة في الحروب المستقبلية.
ومؤخرا يحصد الجيش الروسي الكثير من المكاسب في حربه على الأراضي الأكرانية بفضل استخدام الطائرات المسيرة وخاصة الإنتحارية منها .

ولعل الخطورة الكبرى لتلك الطائرات تكمن حين إستخدام أسراب كاملة منها في الهجوم مما يضاعف من فاعلية الهجوم وتكبيد الطرف الثاني خسائر فادحة .

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل