كييف تخطط للهجوم على زابوروجيه وقديروف يؤكد المحطة تحت السيطرة

كييف تخطط للهجوم على محطة زابوروجيه وقديروف يؤكد المحطة تحت السيطرة

أعلن فلاديمير روغوف عضو إدارة مقاطعة زابوروجيه المحررة جنوب أوكرانيا، أن قوات كييف تخطط لهجوم واسع النطاق .على منطقة محطة زابوروجيه الكهروذرية ومناطق شرق المقاطعة.

وأضاف روغوف أن القوات الأوكرانية تنشر صواريخ “هيمارس” ومدافع هاوتزر “M777” الأمريكية على خطوط التماس، ويجري. التحضير لهجوم واسع النطاق على محطة زابوروجيه والمناطق الشرقية في المقاطعة، وأن “مقاتلي زيلينسكي يواصلون الانخراط في الإرهاب النووي”.

وقال إن جميع الأعمال العسكرية في كييف يقودها بريطانيون وأمريكيون وأن التنسيق على محور زابوروجيه يجريه البريطانيون والأمريكيون.

وأضاف: “في الواقع، يقاتل الناتو الآن في المنطقة بروح الأنغلوساكسونيين، بأيدي زملائنا السابقين من المؤمنين بأنهم ليسوا روسا على الإطلاق”.

قديروف: قواتنا تسيطر بشكل كامل على جميع المواقع الاستراتيجية في زابوروجيه

كييف تخطط للهجوم على زابوروجيه وقديروف يؤكد المحطة تحت السيطرة
كييف تخطط للهجوم على زابوروجيه وقديروف يؤكد المحطة تحت السيطرة أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

أكد رئيس جمهورية الشيشان الروسية رمضان قديروف، أن المواقع الاستراتيجية في مقاطعة زابوروجيه جنوب أوكرانيا. تخضع لسيطرة تامة من قوات “أحمد” الشيشانية الخاصة.

وكتب قديروف على “تيليغرام”: “جميع المواقع الإستراتيجية في زابوروجيه تخضع للسيطرة التامة من قوات “أحمد” الخاصة. ويؤكد ذلك أنزور بيسايف قائد قوات “أحمد” التابعة لحامية غروزني…

مقاتلونا يسيطرون بالكامل على جميع النقاط، وينسقون مع رفاقهم في باقي القوات الروسية لسحق الأوكرانيين الفاشيين وأتباع بانديرا والمرتزقة الأجانب”.

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل