الشركة البلجيكية FN Herstal تطلق مسدسها الجديد FN HiPer 9 ملم

الشركة البلجيكية FN Herstal تطلق مسدسها الجديد FN HiPer 9 ملم

وفقًا لبيان صحفي نشرته FN Herstal في 31 مايو 2022 ، أعلنت شركة FN Herstal المصممة والشركة المصنعة للأسلحة. ذات العيار الصغير وأنظمة الأسلحة المرتبطة بها والذخيرة في بلجيكا عن تقديم مسدسها الجديد 9x19mm المخصص لكل من القوات المسلحة.

تم تصميم FN HiPer بالكامل وتطويره وتصنيعه في بلجيكا ، ويجمع بين أفضل الحلول المثبتة عالميًا مع عدد كبير من ميزات FN .المبتكرة الحاصلة على براءة اختراع لتقديم سلاح مريح وموثوق وآمن مخصص لكل من القوات المسلحة وإنفاذ القانون.

التحسينات الجديدة على المسدس

الشركة البلجيكية FN Herstal تطلق مسدسها الجديد FN HiPer 9 ملم
الشركة البلجيكية FN Herstal تطلق مسدسها الجديد FN HiPer 9 ملم

كانت بيئة العمل واحدة من أكثر الجوانب التي تم النظر فيها وتحسينها خلال الدراسات الأولية ومرحلة التصميم. في FN Herstal لأنها
ميزة حيوية لأي مسدس وعامل حاسم لأي قوات مسلحة ومشغل لإنفاذ القانون.

تمت دراسة مقبض اليد بشكل مكثف لإيجاد أفضل حل وسط بين الراحة الثابتة والديناميكية. وتمنح زاوية القبضة المُحسَّنة ، وتوازن المسدس ، ومحور التجويف المنخفض FN HiPer إمكانية تحكم مثالية ، خاصةً من أجل لقطات المتابعة السريعة.

مع أخاديد الاحتفاظ بها ، وثلاثة أغطية قبضة مريحة قابلة للتبديل ، والعديد من أسطح القبضة غير القابلة للانزلاق . تم تصميم المسدس ليناسب شكل يد أي مستخدم بشكل أفضل بينما تتوفر لوحة قفل تكتيكية اختيارية لتسهيل عملية التصويب.

ويقع مكان التقاط الشرائح اللامع بشكل فريد ويمنع أي تنشيط عرضي من قبل المستخدم. كما أن تصميم مصيد مجلة التشغيل الدوارة اللامع يعد ثوريًا.

و يستطيع مطلق النار تغيير المجلات بشكل موثوق به في ثوانٍ دون تغيير قبضته مع البقاء محاذيًا للهدف. تعمل الرافعتان بشكل مستقل.و عند تنشيط إحدى الرافعات ، يظل الآخر ثابتًا ، لذلك لن يتم حظره بواسطة يد المستخدم.

يأتي FN HiPer بشكل قياسي بآلية إطلاق جديدة ، والضغط ، والسفر الذي يمكن تعديله بواسطة صانعة الأسلحة.و تسمح هذه التعديلات بتكييف المسدس مع مطلق النار والمساهمة في بيئة العمل المثالية للمسدس والراحة الاستثنائية لمطلق النار.

اختيار FN HiPer هو اختيار مسدس يوفر بيئة عمل مثالية وراحة كبيرة وسهولة في التعامل ، بما في ذلك الأشخاص أصحاب الأيدي الصغيرة.

 

 

 

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook