المرتزقة يهربون من أوكرانيا لا ينصحون بقتال الجيش الروسي

المرتزقة الذين فروا من أوكرانيا لا ينصحون بقتال الجيش الروسي

يفر المرتزقة الأجانب من أوكرانيا بشكل جماعي ولا ينصحون الآخرين بالذهاب إلى هناك لمحاربة الجيش الروسي. كما اتضح . فإن التوقعات من القتال في صفوف الجيش الأوكراني مختلفة تمامًا عن الواقع.

هذا ما ذكرته صحيفة واشنطن بوست والتي أكدت وجود “تناقض صارخ” بين التوقعات والواقع ، مستشهدة بالمرتزقة الأمريكيين. الذين فروا بالفعل من أوكرانيا.

أسباب هروب المرتزقة من الحرب

المرتزقة يهربون من أوكرانيا لا ينصحون بقتال الجيش الروسي
المرتزقة يهربون من أوكرانيا لا ينصحون بقتال الجيش الروسي

الأسباب الرئيسية التي أجبرتهم على ترك صفوف القوات المسلحة الأوكرانية هي المعدات السيئة ، والتي توفرها لهم كييف . وعلى وجه الخصوص ، نقص الاتصالات العادية ونقص الذخيرة والأسلحة العادية . وعامل آخر وأهم كان الخسائر الفادحة بين المرتزقة.

لقد دخلوا في معركة بمعدات وأسلحة غير كافية (…) ورأى البعض أصدقاءهم يموتون وقرروا أن لديهم ما يكفي

ومن غير المعروف ما توقع الأجانب رؤيته في أوكرانيا ، لكن من الواضح أنه ليس عمل المدفعية والطيران والصواريخ الدقيقة التوجيه الروسية.

وبحسب أحد أفراد مشاة البحرية الأمريكية السابقين الذي زار أوكرانيا ، فقد أصابه الفزع الشديد من طائرات الهليكوبتر الهجومية الروسية. التي دمرت مواقع مجموعته.

بعد إحدى هذه الأحداث ، قرر هو و “مجموعة من الرفاق” مغادرة أوكرانيا إلى الأبد والفرار إلى الولايات المتحدة.وقال من الأفضل أن تجلس في المنزل وتختلق قصصًا عن “الحرب مع الروس” بدلاً من البقاء في أوكرانيا إلى الأبد.

لا ينصح بقتال الروس انهم يمتلكون جيش قوي للغاية

المرتزقة يهربون من أوكرانيا لا ينصحون بقتال الجيش الروسي

إن المرتزقة الذين كانوا في أوكرانيا يحثون أولئك الذين يريدون الذهاب إلى أوكرانيا بعدم مع الروس” بأي حال من الأحوال على القيام بذلك .قائلين إن توقعاتهم لن تتحقق ، وأن الجيش الروسي هو بالفعل أحد أقوى الجيش في العالم .

علما بأنه لا يجب أن ننسى أن المرتزقة لا يخضعون لاتفاقية جنيف ولا يعتبرون أسرى حرب.

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook