ناقلة جنود مدرعة طراز MILKOR 4×4 … تلقى رواجا واسعا

محتويات هذا المقال ☟

ناقلة جنود مدرعة طراز MILKOR 4×4 … تلقى رواجا واسعا

منذ إطلاقها MILKOR 4×4 Armored Personnel Carrier APC في عام 2018 ، تعمل الشركة على تطوير .السيارة وتقدم الآن إصدارات صحراوية ومضادة للشغب.

و استمر التطوير المستمر منذ أن تم الكشف عن السيارة لأول مرة في إصدار سبتمبر 2018 من معرض إفريقيا للطيران والفضاء (AAD) في بريتوريا.

تصميم السيارة

ناقلة جنود مدرعة طراز MILKOR 4x4 ... تلقى رواجا واسعا
ناقلة جنود مدرعة طراز MILKOR 4×4 … تلقى رواجا واسعا

و صرح ديفان كريل ، مدير المشروع لأنظمة الأراضي في ميلكور: “تم تصميم السيارة لتكون قابلة للتكيف للاستخدام في العديد من التطبيقات. التي تتراوح بين المشاة وعربة الإسعاف الميدانية ومكافحة الشغب ومركبة الخدمة الإصلاحية وعمليات نقل الأموال”.

قال Kriel: “نظرًا لطبيعة التصميم ، يمكننا تعديله بسهولة لتلبية متطلبات المستخدم النهائي والسماح باستخدام السيارة عبر العديد. من الفروع العسكرية وإنفاذ القانون في الدولة”.

بينما تم تصميم السيارة الأصلية خصيصًا للأدغال الأفريقية ، مع خلوص أرضي مرتفع وأداء مثالي على الطرق الوعرة ، فقد تم توسيع. القدرة التشغيلية للسيارة لتشمل نسخة صحراوية مع نظام تضخم مركزي للإطارات ، بالإضافة إلى مضاد نوع مكافحة الشغب. الذي يتميز بمدفع مائي وكاشطة وقاذفات قنابل يدوية أقل فتكًا.

وتم نشر السيارة خلال اضطرابات يوليو 2021 في جنوب إفريقيا ، ووفقًا لميلكور ، أثبتت تنوعها ، حيث أظهرت قيمتها لفروع. الدفاع والأمن المتعددة.

“تفتح قابلية السيارة للتكيف الباب أمام المزيد من البلدان من مناطق مختلفة في جميع أنحاء العالم لدمج هذه المنصة في فروعها. مع استمرار الدعم التشغيلي والصيانة من مواقعها المختلفة حول العالم ، توفر MILKOR حلاً مصممًا خصيصًا لتلبية متطلبات المستخدم النهائي.

وأوضح كرييل: “بينما كان السوق المستهدف الأولي هو الجيوش الأفريقية ، فقد جاءت الاهتمامات والفرص للمركبة من خارج القارة”. “لذلك ، تمت إضافة مناطق متعددة بما في ذلك الشرق الأوسط وأمريكا الجنوبية وآسيا وأوروبا الشرقية.”

قال Kriel: “نظرًا للاهتمام المتزايد بالمنصة ، كانت الفائدة تتمثل في تغيير الأجزاء غير الأساسية من التصميم الأصلي لتلائم. بشكل أفضل متطلبات المستخدم النهائي وتوسيع قدرة منصتنا”.

تطوير MILKOR 4×4

ناقلة جنود مدرعة طراز MILKOR 4x4 ... تلقى رواجا واسعا
ناقلة جنود مدرعة طراز MILKOR 4×4 … تلقى رواجا واسعا

يتماشى تطوير MILKOR 4×4 وتعزيزه مع هدف الشركة المتمثل في أن تكون رائدًا عالميًا راسخًا في صناعة الدفاع . مع وجود دولي متزايد. وافتتحت ميلكور مكاتب في الهند والإمارات العربية المتحدة وستفتتح هذا العام مكتباً في المملكة العربية السعودية.

و تنمو الشركة بسرعة ، حيث تنتقل من إنتاج قاذفات قنابل 40 ملم فقط إلى تطوير المركبات الجوية غير المأهولة والمركبات المدرعة. وقدرات الأمن السيبراني وقوارب الدوريات ، من بين أمور أخرى.

و سيتم عرض هذه المنتجات والقدرات في العديد من المعارض الدفاعية الدولية والمحلية هذا العام ، بما في ذلك معرض الدفاع العالمي. في المملكة العربية السعودية (مارس) ، DefExpo في الهند (مارس) ، الدفاع والأمن في تايلاند (أغسطس) . و Africa Aerospace and Defense in جنوب افريقيا (سبتمبر).

 

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل