النازيون فخخوا مخازن كيميائية ومحاصرة مئات من المرتزقة في ماريوبول

النازيون فخخوا مخازن للمواد الكيميائية ومحاصرة مئات من المرتزقة في ماريوبول

أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن النازيين الجدد فخخوا مخازن تحتوي على مواد كيميائية سامة في بلدة أفدييفكا شرق أوكرانيا .ويخططون لتفجيرها مع اقتراب قوات دونيتسك من المنطقة.

وقال رئيس إدارة شؤون الدفاع في روسيا، ميخائيل ميزينتسيف، اليوم الجمعة: “أعد مقاتلو التشكيلات القومية المتطرفة في أفدييفكا. استفزازا غير إنساني لتسميم سكان المناطق المجاورة بشكل جماعي بمواد كيميائية سامة.

وللقيام بذلك، أقدم النازيون الجدد على تفخيخ مخازن لمواد كيميائية سامة في مصنع فحم”، مضيفا أن القوميين المتطرفين يخططون لتفجيرها مع اقتراب قوات جمهورية دونيتسك الشعبية من المدينة”.

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل
الدفاع الروسية تعلن محاصرة مئات من المرتزقة الأوروبيين في ماريوبول

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

النازيون فخخوا مخازن كيميائية ومحاصرة مئات من المرتزقة في ماريوبول
النازيون فخخوا مخازن كيميائية ومحاصرة مئات من المرتزقة في ماريوبول أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

أعلن متحدث وزارة الدفاع الروسية إيغور كوناشينكوف محاصرة مئات المرتزقة الأوروبيين في مدينة ماريوبول، وأن اتصالاتهم. وأحاديثهم التي تعترضها الاستخبارات الروسية يديرونها بـ6 لغات.

وقال: “تظهر نتائج التجسس أنه بالإضافة إلى النازيين من كتيبة آزوف وفلول القوات الأوكرانية، هناك عدد كبير من المرتزقة الأجانب في مناطق مدينة ماريوبول“.

وأضاف: “تجري الاتصالات بالإضافة إلى اللغتين الأوكرانية والروسية، بست لغات أخرى، معظمها أجنبية أوروبية”.

وتابع: “المرتزقة الأجانب محاصرون في ماريوبول، وهم معتادون على قتل السلافيين مقابل الدولار، والاختباء وراء الدروع البشرية من المدنيين”.

وقال: “من المؤكد أنهم ليسوا من المدافعين عما يسمى بالقيم الأوروبية، وهم محاصرون الآن في المدينة”.

وشدد كوناشينكوف على أن “كييف رفضت سحب المسلحين من ماريوبول، ومع ذلك، سيتم تحرير المدينة دون قيد أو شرط من قبل قوات. دونيتسك بتغطية روسية”.

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل