الجيش الألماني يتلقى أحدث نسخة من دبابة ليوبارد 2 الشهيرة

الجيش الألماني يتلقى أحدث نسخة من دبابة ليوبارد 2 الشهيرة

تسلمت القوات المسلحة الألمانية ، أو Bundeswehr ، مجموعتها الجديدة من دبابات القتال الرئيسية Leopard 2A7V الجديدة تمامًا يوم الأربعاء.

وكانت كتيبة الدبابات 393 المتمركزة في باد فرانكنهاوزن في شمال تورينجيا أول وحدة في القوات المسلحة الألمانية تتلقى أحدث نسخة من دبابة ليوبارد 2 في تكوين A7V.

وتلقت كتيبة البوندسفير 393 دبابة في باد فرانكنهاوزن أول أربع دبابات من إجمالي 44 دبابة قتال جديدة يوم الأربعاء. يقال إن الكتيبة هي أول وحدة من البوندسوير تستقبل هذه الدبابة.

وسيتم إضافة 32 آخرين بحلول نهاية سبتمبر. ومن المقرر أن يتبع ثمانية آخرون العام المقبل. دبابات النسخة السابقة A6 المستخدمة حاليا من قبل الكتيبة ستعطى للوحدات الأخرى.

Leopard 2A7V

الجيش الألماني يتلقى أحدث نسخة من دبابة ليوبارد 2 الشهيرة
الجيش الألماني يتلقى أحدث نسخة من دبابة ليوبارد 2 الشهيرة

هو أحدث إصدار من Leopard 2 الشهير وواحد من أكثر إصدارات الدبابات قدرة في الجيش الألماني. إنها نسخة متطورة مع جهاز تحديد المدى بالليزر الجديد وجهاز التصوير الحراري.

تم تجهيز الخزان الجديد ببرميل معدل يكتسب مزايا من خلال قدرات مبارزة أفضل. تم تقوية برميل المدفع أملس 120 ملم ويمكنه إطلاق الذخيرة الحديثة ذات المدى الطويل في المستقبل. باستخدام هذه الذخيرة ، يمكن أن يصل Leopard 2 A7V إلى أقصى مدى قتالي يصل إلى 5000 متر.

كما أزال متخصصو Rheinmetall الميزات القديمة في أجهزة كمبيوتر التحكم في الحرائق ونظام إدارة المعركة (BMS) ووحدات التحكم.

BMS

هي تقنية القيادة الرقمية الجديدة في ساحة المعركة. بواسطته ، يمكن للقوات ، من دبابات القتال إلى رماة السلاح الأفراد ، تبادل المعلومات المهمة بطريقة غير معقدة وموفرة للوقت.

من المفترض أن يمنحهم هذا ميزة تكتيكية في المعركة. تُظهر BMS موقعك ومواقع قواتك على الخريطة الإلكترونية.

علاوة على ذلك ، يمكن نقل خطوط التوجيه والأوامر والأوامر التكتيكية. إذا تم رؤية عدو ، فيمكن تحديد ذلك على الخريطة ونقله إلى جميع القوات الأخرى.

يمكن للطاقم أيضًا التطلع إلى تكييف الهواء من أجل متانة أطول.

الموقع العربي للدفاع والتسليح

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*